بوابة الوفد:
2024-06-12@10:43:05 GMT

مصرع طفل دهسا تحت عجلات سيارة في المنيا

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

لقي طفل مصرعه دهسا أسفل عجلات سيارة في مركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، تم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

مصرع طفل دهسا تحت عجلات سيارة في المنيا 


وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن مصرع طفل دهسا أسفل سيارة في مركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا.
على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية بالمنيا الي موقع البلاغ وتبين مصرع "ياسين.

ع" 7 سنوات.
تم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي أبوقرقاص المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

  
سلمي الغزولي تعود من جديد ..شقيقتان تنصبان على 1000 فتاة من تجار شي إن

كما تعرض بعض الفتيات وتجار الملابس بماركة شي إن العالمية، لعملية نصب، بطريقة نصب جديدة على طريقة سلمى الغزولي حيث قامت سيدتين بالنصب على حوالي 1000 فتاة من تجار ماركة شي إن العالمية، بمبالغ تصل إلى 300 مليون جنيه.
واتهم مجموعة من الأشخاص، شقيقتان بالنصب والاحتيال عليهم فيما يقدر بـ 300 مليون جنيه، بحجة تشغيل أموالهم واستثمارها، إلا أن المتهمتين لم يوفوا بوعودهما، ولم يسلما الضحايا الأرباح، أو رد أصول أموالهم.
ومن جانبها، قالت المحامية نهى الجندي دفاع الضحايا، إن المجني عليهم حرروا عدة محاضر بقسم شرطة أجا، يتهمون شقيقتين بالاستيلاء على أموالهم، والتهرب منهم، ورفض رد الأموال إليهم.


ضحايا عملية نصب شي إن


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك استغاثات وهاشتاج عايزين_حقنا من شيماء وحياة، عایزین_فلوسنا من النصابين، بعد تعرض أكثر من 1000 فتاة لعملية نصب تصل إلى 300 مليون جنيه.
وقال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: سلمونا مرة واتنين وتلاتة وبعدين قالوا فيه عجز في الفلوس، والفلوس في الإمارات ومستنين حوالات مبالغ ضخمة من الإمارات، ونيمتنا شهر واحنا مستنين، وقررت شيماء هي واختها يلموا مليارات المليارات من الناس وياخدوا حق الناس وتعبهم لسنين وشقاهم ويخربوا بيوت كتير، وفي الآخر اكتشفنا أنها جهزت تأشيرات هي وعيلتها واتمسكوا قبل ميعاد السفر، بيوم واحد، واتعمل فيهم أكثر من 70 محضر، والحمد لله اتقبض عليهم.

السيطرة علي حريق بمقابر مدينة زفتي بالغربية 

كما سيطرت  الحماية المدنية بمديرية أمن  الغربية،  على حريق نشب بأشجار المقابر بطريق سكة طنطا وذلك دون وقوع إصابات.
وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية ، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة مقابر زفتي بنشوب حريق بشجرة وسط المقابر.
وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق قبل امتداده لباقي الأجزاء، وذلك دون وقوع إصابات وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

كشف لغز العثور علي جثة سيده مسنه داخل منزلها مشغولاتها الذهبية .

كما اصطحبت جهات  التحقيق بمديرية أمن  الغربية المتهم بقتل مسنة داخل وحدتها السكنية بمدينة زفتي، وذلك بغرض سرقة مشغولاتها الذهبية، لتمثيل الجريمة بمسرحها مكان الواقعة.
كانت مباحث قسم شرطة زفتي في محافظة الغربية كشفت لغز العثور على جثة جثمان سيدة مسنة داخل منزلها وسرقة مشغولاتها الذهبية، وذلك بعد دفنها بأسبوع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سلمى الغزولي مركز أبوقرقاص محافظة المنيا سیارة فی

إقرأ أيضاً:

عيار 21 الآن.. أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 11-6-2024 في محافظة المنيا

شهدت أسعار الذهب في محافظة المنيا، ثباتا في الأسعار اليوم، لدى كبار الصاغة.. وتنشر بوابة “الفجر” أسعار الذهب اليوم، في مراكز محافظة المنيا.


وجاءت أسعار الذهب كالتالي:
الوحدات سعر البيع سعر الشراء
عيار 24 3،537 جنيه 3،560 جنيه
عيار 22 3،243 جنيه 3،263 جنيه
عيار 21 3،095 جنيه 3،115 جنيه
عيار 18 2،653 جنيه 2،670 جنيه
عيار 14 2،063 جنيه 2،077 جنيه
عيار 12 1،769 جنيه 1،780 جنيه

كما تباين اليوم أسعار الذهب لعيار 21 داخل محال الصاغة، في محافظات الجمهورية بزيادة نسبية بسبب زيادة الطلب على الذهب، إضافة إلى ارتفاع في سعر الدولار.


أسعار الذهب اليوم في المنيا 

سعر المصنعية والدمغة
كما نعرض متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، والتي تتراوح بين 80 إلى 120 جنيهًا، وسيتم تحديث الأسعار في أسواق الصاغة أو تغيرات أسعار المعدن الأصفر في مصر أو فى حالة حدوث أي تغير في أسعار الذهب العالمية بصورة فورية.


أسباب عدم استقرار أسعار الذهب
1. ارتفاع أسعار السلع والخدمات: شهدت العديد من السلع والخدمات ارتفاعًا في أسعارها مع بداية العام الجديد، وتوقعات بزيادة التضخم بعد انخفاضه في الأشهر السابقة.
2. قيود تعامل البنوك بالنقد الأجنبي: قامت بعض البنوك بإيقاف تعاملاتها بالنقد الأجنبي خارج مصر من خلال البطاقات البنكية بسبب نقص الدولار، وتقليص عدد البنوك الأخرى حد الاستخدام الشهري إلى 50 دولارًا.
3. عدم انتظام حركة الصاغة وتسعير الذهب: تشهد حركة الصاغة وتسعير الذهب عدم انتظامًا، وتم تداول أخبار عن تراجع المعروض من الذهب الخام وانخفاض توفره في الأسواق.
4. محادثات مستمرة مع صندوق النقد الدولي: تجري الحكومة المصرية محادثات مستمرة مع صندوق النقد الدولي بشأن زيادة قيمة القرض المقدم لمصر، والتي قد تصل إلى 6 مليارات دولار، بالإضافة إلى مراجعة صندوق النقد الدولي وصرف الشرائح الثانية والثالثة من القرض.
5. زيادة في الطلب على السبائك والعملات الذهب: شهدت مصر زيادة واضحة في الطلب على السبائك والعملات الذهبية.
 

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالمنيا
  • أسعار الجمبري اليوم الثلاثاء 11-6-2024 في محافظة المنيا
  • أسعار السمك البلطي والبوري اليوم الثلاثاء 11-6-2024في محافظة المنيا
  • عيار 18 الآن.. أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 11-6-2024 في محافظة المنيا
  • عيار 21 الآن.. أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 11-6-2024 في محافظة المنيا
  • عيار 24 الآن.. أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 11-6-2024 في محافظة المنيا
  • الخروف بـ18 ألف جنيه.. تعرف على أسعار الأضاحي في محافظة المنيا 2024
  • مصرع عامل أسفل عجلات قطار "القاهره أسوان"
  • مصرع عامل أسفل عجلات قطار بالبلينا
  • مصر.. مصرع 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين في حادث سير في محافظة البحيرة