افتتحت الفنانة آمال ماهر حفلها المنتظر في القاهرة بأحدث أغانيها الرومانسية “انا الحب” وسط حضور كامل العدد. 

 

أقيم الحفل على أحد المسارح الكبرى في التجمع الخامس والذي شهد تحضيرات ضخمة صوتية وبصرية، بقيادة موسيقية للمايسترو تامر فيضي

 

 

كانت آخر الحفلات لآمال ماهر في مصر، خلال مشاركتها في ليالي مهرجان العلمين الكبرى في يوليو 2022، وشهد حضورًا كامل العدد، حيث كان يمثل عودة منتظرة لآمال ماهر بعد شائعات اجتماعية وصحية لاحقتها أثرت على ظهورها الفني.

 

 كما شاركت في سهرة “ليالي سعودية مصرية” التي شارك  فيها الكينج محمد منير والفنانة شيرين عبدالوهاب والفنان ماجد المهندس، حضرها وزيرة الثقافة د. نيفين الكيلاني، رئيس الأوبرا السابق د. خالد داغر، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام والرياضة، وأقيم الحفل على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

 

 على الصعيد الغنائي طرحت آمال ماهر “ميني ألبوم ” حمل عنوان “أنا كويسة”، ضم 5 أغاني “أنا كويسة، أنا الحب، صاحبة عمري، الحكاية في مشهدين، كسبته الرهان”، وحقق ملايين المشاهدات عبر يوتيوب ومنصات الموسيقى.

ألبوم آمال ماهر الجديد أغنية أنا الحب الأعلى مشاهدة في ألبوم آمال ماهر 

 حصلت أغنية “أنا الحب” على الأعلى مشاهدة بين أغاني الألبوم، حيث اجتازت المليوني مشاهدة، وتقول كلماتها:

 “بأقولهالك بأحبك حُب ما خطرشِّ علىٰ بالك وبيّا بجد وبحُبي هنيالك ومني حبيبي خُد بالك وما تسيبنيش بـ أقولهالك بحبك فوق ما يجي حبيبي في خيالك ولو تتعب أنا أتوجّع قوي بدالك ولو كله بِعد عنّك أنا أبقالك في حضني تعيش أنا الحُب اللي بتعيشهُ وبيعيشك ومش ممكن أخون ملحك ولا عيشك ومن غير شَك بأموت يا حبيبي في حنانك في حنانك وفي جنانك مع طيشك ماليش تاني ولا غيرك لاقيت فيه حد هنّاني وبـ أحمِد ربنا إنك ليّا علشاني ده إحساسك ده خلّاني معاك في سلام وبصراحة لاقيت الحب والحنّية والراحة روحك حلوة وخلِّت روحي مرتاحة ومديني في حياتك وقت ومساحة وحالنا تمام”.

 

بجانب أغنية عندي صحبة عمري  التي حصلت على شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت أكثر من مليوني مشاهدة عبر يوتيوب

وتقول كلماتها 

 

 عندي صاحبة فالزمن ده صعب تلقي منها دي اللي واقفة جنبي سانده وعالسر تآمنها لو زعلت حاسه بيا قبل حتي ما احكي وفثواني تيجي ليا تجيب معاها ضحكي صاحبة عمري وجنبي تملي صافي القلب ومش بتشيلّي اطلبها فثانيه بتنزلي وبتعملّي اللي يفرحني المشكله قبل ماتوصلّي بتخلصها وتيجي تقولي حتي اما أغلط بتطبلي ومابيني وبينها بتنصحني  دي عايشه طول حياتي تدوس عاللي مضايقني وبدعي طول حياتي يارب ماتفارقني  عندي صاحبه ماسكة فيا مهما بِعدو عني كله يمشي بس هي فقلبي وحته مني لو فوسط ناس بلاقي المكان ناقصها عُمر حد ف الغلاوة عندي ماينافسها كم حدوته وكم سفرية وخروجة ولف ب عربية نزعل نفرح في اغنيه بالايام دي بتفكرنا صاحبة عمري وأمي وبنتي بتعليني وحاسه بقيمتي وهتفضل روحي وأنتيمتي ولا في ايام هتغيرنا

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حفل آمال ماهر أغاني آمال ماهر البوم آمال ماهر آمال ماهر آمال ماهر

إقرأ أيضاً:

سبب تغيير مكان حفل كاظم الساهر في مصر

قررت الشركة المنظمة، نقل حفل الفنان كاظم الساهر ، إلى القاهرة الجديدة، والذي كان مقرر له يقام في منطقة سقارة بالبدرشين يوم 28 يونيو الجاري. 

 

وتم تغيير مكان الحفل حتى يستطيع الجمهور الدخول والخروج من الحفل بطريقة سهلة ودون معوقات .

وفي وقت سابق، كشفت الشركة المنظمة لحفل كاظم الساهر في سقارة عن أسعار تذاكر الحفل والتي جاءت على 3 فئات، وتكون الفئة الأولى 7 صفوف وتتدرج الأسعار بين 26 إلى 32 ألف جنيه، وفق ترتيب الصفوف، بينما الفئة الثانية تتراوح أسعارها من 12 إلى 25 ألف جنيه، بالتدريج على مدار 14 صفا، والفئة الثالثة تتراوح أسعارها من 2400 إلى 12 ألف جنيه بالتدريج على 11 صفا، وذلك بحسب الموقع الرسمي للحجز.

 آخر ألبومات كاظم الساهر

كان كاظم الساهر، طرح آخيرًا ألبوم جديد بعنوان “مع الحب”، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا يوتيوب، إضافة إلى منصات الموسيقى المختلفة .

 

ويتضمن ألبومه الجديد “مع الحب" 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

 

يشار إلى أن ألبوم "مع الحب" يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

 آخر أعمال القيصر كاظم الساهر

وكان طرح القيصر كاظم الساهر مؤخرا  أغنية "Hold your fire"، والتي تدعم الشعب الفلسطيني ضد انتهاكات الاحتلال الصهيوني، حيث علق الساهر على الأغنية وقال "أغنية جديدة تهدف إلى منح الموسيقى بعداً إنسانياً عملياً يتخطى الترفيه لتصبح وسيلة فاعلة لدعم السلام والجهود الإنسانية في غزة خصوصاً".

 

يذكر أن أغنية Hold Your Fire، من تلحين كاظم الساهر، وكلمات توم لو، ومستوحاة من فكرة كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فينجر.

مقالات مشابهة

  • صور.. كورنيش بنها كامل العدد احتفالا بعيد الأضحي
  • سبب تغيير مكان حفل كاظم الساهر في مصر
  • حاج مصري: السعوديون أهل كرم.. وحلم عمري تحقق
  • كهربائي سيارات يعيد مليون جنيه لصاحبها: «عمري ما أقبل الحرام»
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعد للبطولة كامل العدد (صور)
  • الحكومة الجديدة.. آمال وتطلعات
  • نحن بانتظار حكومة جديدة صاحبة فكر جديد
  • آمال ماهر تتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في الكويت
  • آمال ماهر تشارك صورا من حفلها الأخير بالكويت
  • تعرف على أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد عقد قرانها