نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في إعادة الطالبة فرح العطار التي اختفت عقب خروجها للدرس بمدينة الصف. 

وتجرى الان مناقشات للطالبة لمعرفة اسباب غيابها عن المنزل لمدة ٤ ايام، ووجهت اسرة الطالبة واهالي مدينة الصف الشكر لمباحث الجيزة على جهودهم خلال الايام الماضية في البحث عن الطالبة واعادتها سالمة لمنزلها. 

وتجمع العشرات من اهالي قرية الحي بالصف حول السيارة التي اعادت الطالبة وسط هتافات "الله اكبر" وفرحة عارمة بعودتها.

 

كانت تغيبت فرح محمد أنس العطار، تبلغ من العمر 14 سنة، مقيمة بقرية الحي مركز الصف محافظة الجيزة، منذ الثلاثاء الماضي الساعة التاسعة صباحًا، خلال ذهابها لتلقي أحد الدروس.

 

راحت الدرس ومرجعتش.. جهود لحل لغز اختفاء طالبة ثانوي بالصف.. صور كانت رايحة الدرس.. الأمن يكثف جهوده لكشف لغز اختفاء فتاة الصف

وقالت أسرة فتاة الصف المتغيبة إنها خرجت لتلقي أحد الدروس بالقرية، ولم تعد منذ ذلك الحين، ولا توجد كاميرات مراقبة في آخر منطقة زارتها لدى تلقيها الدرس، مشيرين إلى استمرار بحثهم عنها لأوقات طويلة وفي كل مكان دون جدوى.

وحررت أسرة فتاة الصف المتغيبة محضرًا بقسم الشرطة، عن تغيب ابنتهم، فيما تبحث الأجهزة الأمنية عن الفتاة وتتبع خط سيرها وتفحص علاقاتها، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

FB_IMG_1713576126836 FB_IMG_1713513655065 FB_IMG_1713496898174 FB_IMG_1713496872177 FB_IMG_1713513665011 FB_IMG_1713470095185

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طالبة الصف فرح العطار الصف قرية الحي

إقرأ أيضاً:

رفض استئناف 5 متهمين على حبسهم في قضية سرقة مواشي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رفضت محكمة استئناف الجيزة، الاستئناف المقدم من 5 متهمين على إدانتهم بالسجن المشدد 5 سنوات في قضية سرقة ماشية من داخل حظيرة بنطاق مركز الصف جنوب محافظة الجيزة، وأيدت المحكمة حكم أول درجة، وبرأت المحكمة المتهمين من اتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة، التي صدر فيها حكم أول درجة بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه.

سرقة مواشي من داخل حظيرة بالصف 


وجاء بأوراق القضية التي حملت رقم ( 13936 /2019-الصف ) أن 5 متهمين هم "أيمن. ج"، "عصام. ع"، "حلمي. أ"، "مصطفى، س"، "محمود. ع"، في يوم 28 أكتوبر 2023، بدائرة مركز شرطة الصف أحرزوا بقصد الإتجار جوهري مخدر "الهيروين، والقنب" في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وأضافت التحقيقات: أن المتهمين سرقوا منقولات وماشية من حظيرة مملوكة للمجني عليه (عرفات. س)، كما حازو وأحرزوا سلاح أبيض (مقص حديدي) دون أن يكون لحمله أو إحرازه  أو حيازته مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية.

وأشارت التحقيقات: إلى قيام المتهمين جميعًا فيما بينهم على سرقة الحظيرة الخاصة المملوكة للمجني عليه مستغلين غياب الأخير عنها لانشغاله باحدى المناسبات، وانهم أعدوا لذلك سلاح أبيض (مقص حديدي) و(دراجة  بخارية) ليسنى لهم حمل المسروقات عليها، وتمكنوا من ذلك من تمام جريمتهم والاستيلاء على المسروقات، وأنه حال ضبطهم ضبط معهم عدد من أكياس تحوي على جوهر الحشيش والهيروين المخدر.

مقالات مشابهة

  • الدرس الرابع لقائد الثورة من حكم أمير المؤمنين علي ( فيديو )
  • حبس شخصين سنة مع الشغل لتنقيبهما عن الآثار بالجيزة
  • إصابة 3 أشخاص نتيجة حادث مروع بالصف
  • الحبس سنة مع الشغل لمتهمين بتهمة التنقيب عن الآثار في الصف
  • رفض استئناف 5 متهمين على حبسهم في قضية سرقة مواشي
  • الأم وبناتها فى انتظار الأمل
  • عيش نهار ..حالتي غش غريبتين في الامتحانات الجامعية بدعوى الحج والحمل
  • السجن 5 سنوات لعامل سرق شخص بالإكراه في الصف
  • فطارك معانا يوم عرفة.. 100 ألف أسرة تستفيد من المبادرة 2 كجم لكل أُسرة -تفاصيل وصور
  • اليوم.. الحكم على المتهم بقتل ابن معاون مباحث قسم المقطم