بتجرد:
2024-06-02@22:02:57 GMT

فيفي عبده تتحدث عن أزمتها الصحية.. وما علاقة زوجها؟

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

فيفي عبده تتحدث عن أزمتها الصحية.. وما علاقة زوجها؟

متابعة بتجــرد: حلّت الفنانة فيفي عبده ضيفةً على الإعلامية ياسمين عز، في الحلقة الثانية للموسم الجديد من برنامج “كلام الناس”، والذي يعرض على قناة mbc مصر.

وتحدثت فيفي عن العديد من جوانب حياتها الشخصية كما كشفت للمرة الأولى تفاصيل أزمتها الصحية، حيث قالت إنها تعرضت في الفترة الأخيرة لوعكة صحية شديدة لمدة أربع سنوات بسبب حقنها بحقنة خطأ تسببت في أضرار بالعصب، وقالت: “أنا زعلانة من جوزي أوي أوي أوي أوي أوي .

.خمسة أوي، لأنه السبب في مرضي عندما قال لي عن الرجل الذي أعطاني الحقنة، سيبيه هو عارف شغله”.

وسخرت فيفي عبده خلال الحلقة من كيم كارداشيان بسبب مظهرها والحفاظ على رشاقتها قائلة: “فيه ميكانيكي تحت رجليها عشان كده محافظة على مظهرها، وهي كاريزما، وكلهم يقلدونها، وجورجينا أيضاً لذيذة”.

وأكدت فيفي عبده في نفس اللقاء أنها تعكف في الوقت الحالي على تجهيز برنامج جديد يخص “الحموات” موضحة: “أحضر لبرنامج يخص الحموات”.

وكشفت فيفي عبده في نفس اللقاء عن موقف طريف في أحد الأفراح قائلة: “كان هناك فرح، العروسة اتطلقت فيه بعدما سكبت العصير على عريسها ففال لها: “إنت عامية”! فردت عليه قائلة طلقني وهي من البداية لم تكن سعيدة”.

main 2024-04-20 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: فیفی عبده

إقرأ أيضاً:

«صحة دبي» تفتح باب التسجيل في برنامج «التخصصات»

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الوطني» يعقد جلسته الـ12 الأربعاء المقبل 23 يوماً على بدء «مهمة الإمارات لمحاكاة الفضاء»

أعلنت هيئة الصحة بدبي عن فتح باب التسجيل في برنامج دبي للتخصصات الصحية، بداية من اليوم وحتى 14 يونيو 2024، من خلال منصة مواهب.
ويأتي ذلك ضمن استراتيجية الهيئة وحرصها على توفير بيئة محفزة لجذب وتطوير المهنيين الصحيين، وتعزيز جهود التوطين في القطاع الصحي وفي إطار برنامجها الطموح «لتحول المنشآت الصحية الحكومية والخاصة إلى نظم صحية تعليمية».
وأفادت الدكتورة وديعة محمد مدير إدارة التعليم الطبي والأبحاث في الهيئة، بأن برنامج دبي للتخصصات الصحية يشمل (30) برنامجاً تخصصياً في (27) مستشفى ومركزاً طبياً، تتمثل في: برنامج الامتياز للطب العام الذي حصل على الاعتماد الأول من المعهد الوطني للتخصصات الصحية في مستشفى د. سليمان الحبيب ومجموعة استر دي إم هيلث كير ومستشفى زليخة ومستشفى القرهود ومستشفى مردف ومجموعة مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية ومستشفى كينغز كوليدج ومستشفى فقيه الجامعي والمستشفى السعودي الألماني والمستشفى الأميركي ومستشفى برايم والمستشفى الكندي التخصصي، ومستشفى أستر سيدارز، ومستشفى أستر سونابور وعيادة فالنس العامة.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه لوجود علاقة غير شرعية بينهما
  • التصريح بدفن جثة سيدة قتلت على يد زوجها بالجيزة
  • الصحة تستجيب لمناشدة مواطن ظهر في برنامج ناس وناس على السومرية
  • من قتل “الحمدي” و“سالمين”؟ وما سر سقوط “الفرضة”؟ وما الذي قدمه التحالف للجيش؟.. قريبًا في الحلقة الثانية من “بودكاست برّان” مع الجنرال “مفرح بحيبح”
  • شاهد أول تعليق من فيفي عبده بعد الهجوم عليها بسبب فيديوهات الرقص
  • فيفي عبده لـ البوابة نيوز: أعيش مستورة من غير شغلي في مجال الفن
  • راقصة مصر الأولي في حوار خاص لـ"البوابة نيوز".. فيفي عبده تترك «5 مواه» وتتحدث بحد السيف: جمهوري واحشني وما يُعرض عليا دون المستوى.. وعندي تاريخ يشرف
  • فيفي عبده لـ البوابة نيوز: لم أتعمد "ركوب التريند" أسمي لوحده كفاية
  • فيفي عبده لـ"البوابة نيوز": أنا مش كومبارس علشان أمثل دور ضيفة شرف
  • «صحة دبي» تفتح باب التسجيل في برنامج «التخصصات»