كشفت إيمان خير، خبيرة الأبراج والتاروت، مميزات برج الثور وعيوبه، وأبرز السمات التي يتمتع بها أصحاب هذا البرج، مع توقعات البرج خلال الفترة المقبلة في الحب والعمل والمال.

وأوضحت إيمان خير، خلال استضافتها مع الإعلاميين دينا رامز وحسام المراغي ببرنامج «أنا وهو وهي» المذاع على قناة صدى البلد، أن برج الثور سيشهد حدوث اقتراب بين كوكبي المشترى وأورانوس مع الأيام المقبلة، لافتةً إلى أن هذا الاقتران سيستمر لمدة 14 عامًا.

وتابعت: «كل الأبراج ابتدءً من برج الثور والأبراج الترابية يليها الأبراج المائية ستحصل على مبالغ مالية كبيرة جدًا خلال الفترة المقبلة، ويكون برج الثور أول هذه الأبراج، والاقتران هذه المرة يحتمل قدوم فلوس ومباني وعقارات».

وأردفت إيمان خير خبيرة الأبراج: «أي علاقة ضعيفة لبرج الثور سوف تنتهي خلال الفترة المقبلة، فاليوم هو ذروة الاقتران الفعلي لكوكبي المشترى وأورانوس، والأسبوع المقبل ستكون الطاقة في أعلى نقطة ليها».

اقرأ أيضاًتوقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 20 أبريل 2024.. الحمل يفضل العزلة

برج الجوزاء: أنت محبوب جدّاً.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 20 أبريل 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برنامج أنا وهو وهي برج الثور

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تزف بشرة سارة للمواطنين بشأن طقس عيد الأضحى (فيديو)

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد ما زالت تتأثر بموجة شديد الحرارة، واليوم ذروة الارتفاع في درجات الحرارة، حيث تبلغ درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى لـ 43 درجة في الظل، و47-48 درجة على جنوب الصعيد.

"استمرار الموجة شديدة الحرارة".. بيان عاجل من الأرصاد بشأن طقس يوم وقفة عرفات "الأرصاد" يُنبه من أمطار متوسطة ورياح شديدة على منطقة جازان

وأضافت "غانم"، خلال حوارها مع مراسلة برنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت، أن الطقس شديد الحرارة على معظم المحافظات الداخلية، حارة على السواحل الشمالية نهارًا، مائلة للحرارة ليلًا على أغلب أنحاء الجمهورية، متوقعة أن نشهد انخفاض في درجات الحرارة من 3-4 درجات غدًا الاحد مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، وتصل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى لـ 38-39 درجة مئوية.

 

وتابعت، أننا نشهد مزيد من الانخفاض في درجات الحرارة يوم الإثنين، ولكن يظل الاحساس بالطقس شديد الحرارة؛ لوجود نسب رطوبة في الجو، مناشدة المواطنين بتجنب التعرض لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة، ووضع غطاء للرأس حال الخروج لضرورة، وعدم الوقوف تحت أشعة الشمس لفترات طويلة لتجنب الإصابة بالإجهاد الحراري، والتواجد بمناطق جيدة التهوية، وتناول السوائل والمياه بكثرة، وعدم ترك مواد قابلة للاشتعال بالسيارات، مطالبة المصطافين بتجنب النزول للمياه خلال فترة الظهيرة.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تزف بشرة سارة للمواطنين بشأن طقس عيد الأضحى (فيديو)
  • الى الأبراج المائية.. استعدوا الى أجواء رومانسية وعاطفية هذا الاسبوع!
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 14 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الميزان 14 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الثور 14 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الحمل 14 يونيو 2024
  • مدرب النصر يعلن قائمة الأجانب لمعسكر البرتغال 
  • أبرز توقعات حظك اليوم لكل الأبراج.. الخميس 13 يونيو
  • برج الثور: لا تعتمد على غيرك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 13 يونيو 2024
  • أحمد موسى يزف بشرى سارة بشأن قدوم سفينة الغاز المسال إلى مصر