احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق بزفاف نجل شقيقتها بمدينة الجونة، في غياب نجوم الفن حيث لم يحضر سوى المطربة بوسي، التي حرصت على البقاء بجوار غادة والتقاط الصور معها.

ونشرت غادة على حسابها الخاص بـ"إنستجرام" مجموعة من الصور لنجل شقيقتها وعروسه مقدمة التهنئة لهما، كما نشرت على خاصية القصص المصورة مجموعة من الفيديوهات ظهرت في إحداها وهي تحتضن نجل شقيقتها وتبكي بشدة.

وأطلت غادة في حفل زفاف ابن شقيقتها.بفستان طويل مطرز بكتف واحد One Shoulder، وفتحة جانبية طويلة، من تصميم زياد نكد من مجموعة صيف وربيع 2024 للأزياء الراقية.

وكانت غادة عبد الرازق قد حلت مؤخراً ضيفةً على برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ONE، حيث تحدثت خلال الحلقة عن مسلسلها الأخير "صيد العقارب"، والذي حقق نجاحاً باهراً خلال عرضه في موسم رمضان الماضي، كما كشفت العديد من أسرار حياتها الشخصية وعلاقتها بوالدها وعائلتها، ورفضهم دخولها مجال الفن، وتكلّمت أيضاً عن اختياراتها الخاطئة في زيجاتها، مؤكدةً أنها تعتبر نفسها سنداً لنفسها.

IMG_7017 IMG_7015 IMG_7016

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

"المركزية للمصايف" تكشف آخر الاستعدادات لاستقبال المصطافين خلال إجازة عيد الأضحى

كشف محمد عبد الرازق، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، عن آخر الاستعدادات لاستقبال المصطافين وضيوف عروس البحر المتوسط خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

أرخص أسعار المصايف في المدن الساحلية المصرية استعدادًا للإجازة الصيفية محافظ الإسكندرية يتفقد قافلة بنك الطعام المصري لدعم أهالي بشاير الخير

وقال "عبد الرازق" في اتصال هاتفي مع الإعلامية سارة حازم ببرنامج "كل الزوايا" المذاع على فضائية "أون" مساء اليوم الجمعة، إنه تم تشكيل غرف عمليات للإدارة المركزية للمتابعة.

تهيئة الشواطئ لاستقبال ضيوف الإسكندرية 

وأضاف أنه سيكون هناك انتشار للمفتشين وأرقام لتلقي الشكاوى عبر الموقع الإلكتروني للإدارة أو أرقام مكتوبة على جميع بوابات الشواطئ وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية في حالة إثبات أي شكوى ضد مستأجر الشاطئ.

وأشار إلى أنه تم تهيئة 56 شاطئا استعدادًا لاستقبال ضيوف الإسكندرية خلال إجازة العيد، متابعًا "نأمل أن يكون صيف 2024 مميز في محافظة الإسكندرية ويكون مختلف عن المصايف الماضية".

 

مقالات مشابهة

  • بعد ثلاثة أسابيع فقط.. سحب فيلم غادة عبد الرازق من السينمات
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • وفاة امرأة وابنها واصابة شقيقتها في حريق شقة بوهران
  • عبدالرزاق حمدالله مطلوب في 4 أندية سعودية
  • "المركزية للمصايف" تكشف آخر الاستعدادات لاستقبال المصطافين خلال إجازة عيد الأضحى
  • يحمل توقيع زوجة حسام غالي.. فستان عروس محمد هاني يخطف الأنظار
  • سبح فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق من دور العرض السينمائية
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • مجموعة السبع تحتفل بعيد ميلاد المستشار الألماني
  • سعر فستان سلمى أبو ضيف في حفل زفافها وعقد القران.. رقم صادم (شاهد)