على طريقته الخاصة، ودع الشيف خالد عبد الفتاح شيف المشاهير بأحد المنتجعات السياحية بالغردقة، الراحل صلاح السعدنى بطريقته الخاصة حيث تم نقش صور الراحل صلاح السعدنى على أطباق البيتزا تعبيراً عن حزنه الشديد لفراقه ورحيله.

أكد الشيف خالد عبد الفتاح أن الراحل صلاح السعدنى قدما فن راقيا وقدم للشاشة الصغيرة والسينما المصرية عدة أعمال ستظل خالدة فى أذهان.

المحبين لفنه وفى مقدمتها مسلسل أرابيسك ودور حسن أرابيسك ودوره فى العمدة سليمان غانم والعديد من الغدوار الرائعة التى طالما أمتعت الجماهير ومحبيه.

يذكر أن الشيف خالد عبد الفتاح قام بنقش العيد من المشاهير بمجال الفن والرياضة والسياسة حتى تم إطلاق لقب شيف المشاهير لقدرته على تجسيد ونقش صورهم على أطباق البيتزا أو من خلال حبات الأرز فى صور فنية لاقت اعجاب المواطنين وعشاق المشاهير وفى سياق متصل عبر الكثيرين بمدينة الغردقة عن حزنهم الشديد لرحيل الفنان صلاح السعدنى الذى طالما أسعد الجمهور بأعماله الخالدة الهادفة-

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الغردقة الفنان صلاح السعدني الراحل صلاح السعدنى

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة العريش يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى

 أرسل الأستاذ الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، حفظه الله ورعاه، وكان نص برقية التهنئة كما يلى:  بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن جميع منتسبي جامعة العريش،  نتقدم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات لفخامتكم، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك داعيا الله عز وجل أن يُعيد هذة المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، ومواصلة مسيرة النهضة التنموية التي تشهدها البلاد في كل المجالات تحت قيادتكم الحكيمة، لينعم أبناء الوطن بالخير والتقدم والرخاء، سائلا المولى عز وجل دوام الخير والأمن والأمان لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم، والأمة الإسلامية، وكل عام وفخامتكم بخير وشعب مصر العظيم في مزيد من الرقي والازدهار.. وتحيا مصر.
كما يتقدم بأجمل التهاني والتبريكات لأهل سيناء الكرماء، متمنياً لهم عيداً مباركاً يملؤه الخير والبركات، وأن يهنأوا بالأمن والسلام والاستقرار.
كما يبعث أرق وأجمل التهاني والتبريكات لجميع منتسبي جامعة العريش، أساتذة وموظفين وطلاباً، داعياً لهم بالتوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية والعملية.

مقالات مشابهة

  • سكرتير عام البحر الأحمر يؤدي صلاة عيد الأضحي بمسجد الميناء الكبير بالغردقة
  • الفشة والطحال والكلاوي والممبار.. أطباق بارزة على مائدة الشراقوة في عيد الأضحى
  • 5 أطباق بروتين للنباتيين في عيد الأضحى.. «وصفات سهلة ومغذية»
  • رئيس جامعة العريش يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى
  • 20 ألف سائح من مختلف الجنسيات.. القري السياحيه كاملة العدد بالبحر الاحمر بعيد الأضحى
  • القصيبي يجتاز اختبارات سباحة المياه المفتوحة بالغردقة
  • نجاح اختبارات فريق سباحي تتابع عبور المانش في المياه المفتوحة بالغردقة
  • "حماية وشنن" يشهدان زراعة شتلات الأشجار بمنطقة البنوك بالكوثر بالغردقة
  • رئيس دولة عربية يصل إلى السعودية لأداء فريضة الحج
  • الرئيس السيسي يصل السعودية لأداء فريضة الحج