عرض الإعلامي أحمد موسى، أبرز تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على هامش جولته التفقدية بمحافظتي بورسعيد ودمياط وزيارة مصنع بيراميدز لتصنيع إطارات السيارات.

رئيس مصنع بيراميدز لإطارات السيارات: نصدر لـ 10 دول.. وننافس المنتجات الأوروبية رئيس مصنع بيراميدز لإطارات السيارات: 70% مكون محلي .

. والأسعار أقل من المستورد بـ 40%

وافتتح الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم، أحد مصانع الإطارات المتخصصة في إنتاج إطارات السارات الملاكي بمقاسات مختلفة، على مساحة تصل إلى 30 ألف م2، بمحافظة بورسعيد.

وقال مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إنه يقوم بزيارة لأكبر مصانع المنطقة الصناعية في بورسعيد، الخاص بصناعة إطارات السيارات، متابعا: المصنع كان مختصا بإنتاج إطارات متعددة.

وأضاف مصطفى مدبولي:" إنتاج الإطارات من مقاس 12 لـ 14 بدأ في مصنع بيراميدز لإنتاج الإطارات"، مضيفا:" الصناعة أولوية بالنسبة لنا في الفترة المقبلة وأجهزة الدولة تعي أن استدامة النمو تبدأ من خلال التركيز على الصناعات".

وأشار مدبولي إلى أننا نشهد اليوم التشغيل التجريبي لأول مقاسات من إطارات السيارات الملاكي والأتوبيسات، مضيفا: "المصنع بحلول شهر أكتوبر 2024 سيكون قادرا على تحقيق حجم إنتاج يغطي أكثر من 25 من الإنتاج المحلي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بيراميدز الإطارات السيارات اطارات السيارات اخبار التوك شو إطارات السیارات مصنع بیرامیدز

إقرأ أيضاً:

غضب عارم داخل بيراميدز بسبب إيقاف «الشيبي» ومنشطات «صبحي»

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال الأيام القليلة الماضية، العديد من الأزمات الطاحنة، التي تهدد استقرار الفريق، الذي يسير بشكل مميز واستثنائي في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يتصدر السماوي جدول ترتيب المسابقة برصيد 53 نقطة من 22 مباراة، بفارق نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق المصري، رغم أن الفريق البورسعيدي خاض 24 مباراة في المسابقة.

إيقاف الشيبي يشعل غضب إدارة بيراميدز

وقرر اتحاد الكرة بشكل رسمي، إيقاف محمد الشيبي نجم بيراميدز، لمدة 6 مباريات، وغرامة 100 ألف جنيه، على خلفية اللجوء لمحاكم مدنية بشأن أزمته مع لاعب الأهلي حسين الشحات، وجاء قرار اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، إثر مخالفة اللاعب المغربي محمد الشيبي للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وكانت محكمة جنح مدينة نصر، قررت معاقبة حسين الشحات، لاعب الأهلي اليوم الخميس، بالسجن سنة مع إيقاف التنفيذ، وغرامة قدرها 100 ألف جنيه، في اتهامه بصفع محمد الشيبي، لاعب بيراميدز وحرمانه من ممارسة أي عمل رياضي لمدة 5 سنوات.

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز، إن هناك ردة فعل غاضبة من النادي وإدارته، نظرًا لمعاقبة محمد الشيبي، الذي سبق وتعرض للإهانة والضرب من جانب لاعب الأهلي حسين الشحات، وأكد أن سيكون هناك ردة فعل قوية من جانب إدارة السماوي، لأنه من غير المنطقي أن تعاقب حسين الشحات بالإيقاف لمدة مباراتين، ثم تأتي على مَن تعرَّض للضرب وتعاقبه بالإيقاف لمدة 6 مباريات».

منشطات «صبحي» صداع في رأس بيراميدز

كما بات رمضان صبحي نجم بيراميدز أمام تحدٍ كبير في مستقبله الكروي والمهني بشكل عام، حيث تم إيقاف اللاعب بشكل مؤقت من قبل اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات قبل ساعات قليلة من انضمامه لمعسكر منتخب مصر مع العميد حسام حسن.

قبل أن يتم إخطار ناديه بالإيقاف المؤقت، ليقوم حسام حسن باستدعاء فوري لزميله في بيراميدز إبراهيم عادل بدلا منه، وكشف محمود الشامي عضو اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات «نادو» عن كواليس موقف رمضان صبحي من القضية.

حيث أوضح الشامي أن رمضان صبحي قد يتعرض لعقوبة كبيرة بسبب شبهة التلاعب بالعينة الأولى من الإختبار الذي تم إجراؤه عليه عام 2023، وذلك بسبب شك إدارة لجنة مكافحة المنشطات من تدخل قام به اللاعب لإتلاف العينة الأولى، رغم سلبية العينة الثانية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء لوزيرة الثقافة في والدتها
  • غضب عارم داخل بيراميدز بسبب إيقاف «الشيبي» ومنشطات «صبحي»
  • مدبولي يتابع مع وزير الكهرباء خطط الوزارة لتطوير ورفع كفاءة الشبكات
  • وزير الصناعة يطلع على سير العمل في مصنع الغزل والنسيج 
  • مدبولي يُتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات خلال مايو الماضي
  • مدبولي يُتابع جهود «استغاثات الوزراء» خلال مايو.. «استجابة لـ1028 حالة»
  • الحماية المدنية تخمد حريق مصنع منظفات بالبدرشين
  • وزير الداخلية: رئيس الجمهورية أعطى أولوية خاصة لولايات الهضاب العليا والجنوب
  • إخماد حريق مصنع منظفات في البدرشين
  • القبض على صاحب منصع «بير سلم» لزيوت السيارات بإسنا في الأقصر