كرمت اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، 12 لاعبًا من نجوم الأهلي القدامى، وذلك على هامش مباراة «رجال طائرة الأهلي» مع إسبوار الكونغولي ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة المقامة على صالة الأهلي من 12 حتى 24 أبريل الجاري.

بعثة الأهلي تعود إلى القاهرة بعد التعادل أمام مازيمبي

‏‎وكرم الأهلي كلًّا من هشام صالح، وعماد فاروق، وهشام صلاح، ومحمد مصيلحي، وأسامة قمصان، وياسين أمين، ومحمود جمعة، ووائل العايدي، وأيمن فؤاد، وياسر صلاح، ومحمد المهدي، وعلي العسال الذي استلم الجائزة بدلًا منه حفيده.

‏‎وقام محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة، وخالد مرتجي أمين صندوق المجلس، ومي عاطف عضو مجلس الإدارة بإهداء درع الأهلي لنجوم الفريق القدامى والتقاط الصور الجماعية.

‏‎وجاء تكريم اللاعبين تقديرًا لعطائهم والجهد الكبير الذي بذلوه خلال مسيرتهم لرفعة النادي على مدار سنوات طويلة، ساهموا خلالها في كتابة تاريخ من بطولات الأهلي في الكرة الطائرة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صالة الأهلي الأهلي محمد الدماطي نجوم الأهلي القدامى رجال طائرة الأهلي مرتجي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال وصناع فيلم "ولاد رزق3"

 

يعقد صناع وأبطال فيلم "ولاد رزق3" بطولة الفنان أحمد عز، اليوم،مؤتمرا صحفيا عقب العرض الخاص للفيلم، في مركز المنارة، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وذلك لتتاح أمام الصحفيين والإعلاميين مناقشة أبطال وصناع العمل كل مايخص الفيلم والتحضيرات والكواليس بموضوعية، وتقام بعد ذلك فعاليات الريد كاربت.

أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • في 9 أسابيع.. إيرادات فيلم «شقو» تخطت 78 مليون جنيه
  • الوصل يحصد «درع التفوق العام» للطائرة
  • الأهلي يستعيد الدوليين اليوم استعدادا للقاء فاركو
  • تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال وصناع فيلم "ولاد رزق3"
  • تكريم الدفعة الثالثة من مدربي أنشطة التوكاتسو المعتمدين دوليًا
  • المريسل يعلق على مفاوضات الأهلي مع أوسيمين
  • جدة: تكريم 290 متميزًا ومتميزة في لقاء العطاء والطموح
  • محمد صلاح يصل إلى الهدف ٥٧ مع منتخب مصر
  • دمياط تحصد ميداليتين فضية وبرونزية في بطولة أفريقيا لكمال الأجسام
  • أبو الوفا: العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح رائعة