انتقد الأعلامي أحمد حسام ميدو الحملات الممنهجة ضد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، والتي يتعرض لها مؤخرًا.

ميدو: هناك حملة ممنهجة ضد خالد بيبو

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع عبر فضائية "المحور": "هناك حملة ممنهجة ومدفوعة الأجر على خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي".

وتابع: "لدي خبرة في الإعلام والسوشيال ميديا وأعلم حجم تلك الحملات لقد تعرض لها العديد من نجوم الأهلي مثل عماد متعب وحسام غالي ومحمد فضل، وكل تلك الحملات مصدرها شخص واحد داخل النادي الأهلي الذي ما زال يعمل بتلك المدرسة القديمة".

ميدو يعلق على تعادل الأهلي مع مازيمبي بالكونغو سيد عبدالحفيظ قد يترشح في انتخابات الأهلي المقبلة

وأكمل: "تلك الحملات تشير إلى أن خالد بيبو يقوم بدوره على أكمل وجه، فهو شخصية محترمة للغاية وقافل على فريقه ولا يقوم بتوزيع الاخبار لبعض الأشخاص.

وأتم: "علاقتي بخالد بيبو جيدة ولعبت معه في المنتخب ولم أتواصل معه خلال الشهور الأخيرة ولكني حزين على تلك الحملة التي يتعرض لها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميدو الأهلي خالد بيبو مازيمبي النادى الاهلى خالد بیبو

إقرأ أيضاً:

دعاء لكل مشتاق لزيارة بيت الله الحرام من جبل عرفات (فيديو)

قال الدكتور محمد عبودة، عضو مرصد الأزهر لمكافحة التطرف، إن كل مشتاق إلى زيارة بيت الله الحرام عليه أن يرفع يديه إلى الله سبحانه وتعالى فى هذه الساعات المباركة.

ودعا عبودة، خلال استضافته مع الإعلامي أحمد فايق، في التغطية الخاصة لقناتي «dmc»، و«الناس»، من صعيد عرفات، قائلا: «نرفع أيدينا إلى ربنا سبحانه وتعالى، ونقول يا رب أريد أن ألقاك في بيتك الحرام يا رب ونحن في بيت الله الحرام وفي بلد الله الحرام وفي شهر الله الحرام وفي منسك حرام يا رب أعطِ لكل مشتاق من يشتاق يا رب اجمعهم معانا يا رب في عرفات ولا تحرمنا من هذا الموقف سنوات عديدة نحن وأحبابنا وأصدقائنا وإخواننا يا رب اديهم ما كل ما من يسألك كل من يسألك خزائنه ملأة سحاء الليل والنهار اللهم فأعطِ كل سائل سؤله».

وتابع: «يا رب يا رب من أراد حج بيتك الحرام وأن تعلم أن هناك الآلاف الملايين من المسلمين يطمعون إلى أن يقفوا معنا هذا الموقف حبسهم العذر اللهم فاكتب لهم الأجر كاملا غير منقوص إنه لا ينقص من خزائنك ولا يقلل من عطائك أنت ذا الفضل العظيم أنت ذا الجود الكريم اللهم إنا نسألك أن تمن عليهم بمثل أجرنا اللهم أعطِ لأهل لأهل مصر ولأهل العالم وللمسلمين في كل بقاع الدنيا مثل أجر الحجاج والمعتمرين فإن ذلك لا يعجزك وأن ذلك لا يقلل من عطائك وأن ذلك لا ينقص من خزائنك الملأى يا أرحم الراحمين».

واستكمل: «اللهم إنا نسألك أن تجبر خواطرنا وأن تطيب قلوبنا وأن تمسح على قلوبنا وأن تعطينا وأحبابنا وأهلنا وإخواننا وأن تشرك معنا يا أرحم الراحمين في الأجر والثواب والعطاء».

 

مقالات مشابهة

  • تعليق مثير من خالد الغندور بعد ترويج نجوم الأهلي لفيلم "ولاد رزق 3"
  • الأهلي راحة سلبية اليوم من التدريبات بفرمان مارسيل كولر
  • عاجل.. لجنة تخطيط الأهلي تطلب من كولر مشاركة اللاعب الأجنبي
  • دعاء لكل مشتاق لزيارة بيت الله الحرام من جبل عرفات (فيديو)
  • ثاني أيام عيد الأضحى 2024.. محمد نور يحيي حفلا غنائيا بالنادي الأهلي
  • الصادق: إنها خطة ممنهجة لتدمير جميع مؤسسات ومرافق البلد
  • ” العيسى وجنة” يخوضان سباق رئاسة الأهلي
  • رسميًا.. محمد بيبو ينضم لصفوف المنصورة
  • عبد المنصف: "تاريخ خالد بيبو الكروي أنا السبب فيه"
  • غدًا بملاقاة فاركو .. الأهلي يظهر محليًا للمرة الأولى بعد التتويج الأفريقي