كشف الفنان أحمد السقا، تفاصيل تعرضه لوعكه صحية، خلال الفترة الماضية، وذلك بعد انتشار أنباء عن مرضه، إلى جانب ظهوره بوجه شاحب وشكل مرهق، في مسلسله الأخير «العتاولة»، الذي عرض خلال شهر رمضان 2024.

تصريحات أحمد السقا مع عمر أديب عن أنباء مرضه

وقال أحمد السقا خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» معلقا عن أنباء مرضه: «شلت المرارة بس، والحمد لله قدر الله وما شاء فعل، بتمرن مع طلائع الجيش كل يوم وصحتي كويسة».

ليمازحه عمرو دياب قائلًا: «أنت الوحيد اللي نقدر نقول إنك معدي عمرو دياب في الصحة».

وأشار أحمد السقا إلى أنه تابع الأخبار التي كتبت عنه بشأن مرضه، مطمئنًا جمهوره أن الأمر بسيط وأنه خضع لعملية استئصال مرارة فقط.

مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

مسلسل العتاولةأبطال مسلسل العتاولة

الجدير بالذكر أن مسلسل العتاولة يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًأحمد السقا ناعيا الفنان صلاح السعدني: «هتوحشنا يا خال»

فركش.. أحمد السقا يعلن عن نهاية تصوير مسلسل العتاولة «صورة»

بعد عرض الحلقة 19 من مسلسل «العتاولة».. أحمد السقا يوجه رسالة لجمهوره

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل أحمد السقا مسلسلات رمضان مسلسلات العائلة مسلسلات رمضان 2024 العتاولة مسلسل العتاولة مسلسلات 2024 مسلسل العتاولة احمد السقا مسلسل العتاولة رمضان 2024 العتاولة مسلسل باسم سمرة العتاولة العتاولة أحمد السقا مسلسل العتاولة الحلقة الأولى مسلسل العتاولة الحلقة 1 صراع العتاولة العتاولة في رمضان مسلسل العتاولة الحلقة الأخيرة نصار العتاولة العتاولة باسم سمرة خضر العتاولة الحلقة الاخيرة العتاولة فيلم العتاولة مسلسل العتاولة أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

«السرب» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. ويتجاوز حاجز الـ 38 مليون جنيه (صور)

فيلم السرب.. يستمر فيلم السرب، بطولة أحمد السقا، في تحقيق الصدارة بحجم الإيرادات منذ طرحه وحتى وقتنا هذا، حيث حقق أمس الخميس في شباك التذاكر 645 ألف جنيها، ليتجاوز حجم إيراداته حاجز الـ 38 مليون جنيه.

فيلم السربتفاصيل فليم السرب

يعرض فيلم السرب، أحداثًا حقيقية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا.

كما يتناول فيلم السرب، عمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيميات الإرهابية، والضربة الجوية التىي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

فيلم السربأبطال فيلم السرب

يضم فيلم السرب في بطولته مجموعة من كبار الفنانين أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

شريف منير في فيلم السربآخر أعمال أحمد السقا

يشار إلى، أن أخر أعمال أحمد السقا في الدراما مسلسل العتاولة الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

وشارك في بطولة مسلسل «العتاولة» نخبة من نجوم الفن، أبرزهم: «أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبد الله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر»، وآخرين، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

اقرأ أيضاًفيلم «السرب» لـ أحمد السقا يحقق 36 مليون جنيه بدور العرض أمس

أول تعليق من أحمد السقا على صورته بالذكاء الاصطناعي

فيلم «السرب» لـ أحمد السقا يقترب من 27 مليون جنيه في أسبوعين

مقالات مشابهة

  • هدى الإتربي توجه رسالة للجمهور بعد تكريمها من راديو إنرجي
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • "يدعم القضية الفلسطينية".. باسم سمرة يستغل تكريمه بحفل كأس إنرجي
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب
  • «السرب» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. ويتجاوز حاجز الـ 38 مليون جنيه (صور)
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • إيرادات فيلم السرب تتجاوز 400 ألفًا أمس
  • الأحد.. أحمد ماهر ونجله في ضيافة عمرو الليثي
  • أحمد ماهر ضيف عمرو الليثي بـ "واحد من الناس".. الأحد
  • يوسف الشريف يواجه أزمة تُهدّد ظهوره في رمضان المقبل