بوابة الفجر:
2024-06-12@14:24:07 GMT

وفد من “كاف” يزور بعثة يد الزمالك في الجزائر

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

حرص وفد من الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، على الحضور لفندق إقامة بعثة فريق الزمالك، في مدينة وهران الجزائرية، للاطمئنان على أحوال الفريق خلال فترة الإقامة.

وفد من “كاف” يزور بعثة يد الزمالك في الجزائر

وتواجد محمد سامي إداري الفريق والدكتور محمد شريف وشريف حسين عضوي الجهاز الطبي من جانب نادي الزمالك، للتأكيد على أن كل الأمور الخاصة ببعثة الأبيض على ما يرام سواء الإقامة أو التغذية أو كافة الأمور الإدارية، وهناك تعاون من الجانب الجزائري.

من هو معلق مباراة الزمالك ودريمز الغاني اليوم في الكونفدرالية؟ مدرب يد الزمالك يعلق على الفوز أمام الترجي ببطولة إفريقيا بالجزائر

ونجح "يد الزمالك" في التأهل للدور الرئيسي من بطولة كأس إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

وتضم قائمة "يد الزمالك" المشاركة في البطولة كل من: "محمود خليل فلفل - هشام السبكي - أحمد مجدي - أحمد الأحمر - أكرم يسري - مؤمن زكي -أحمد حسام - عبدالله إمام- عمر الوكيل بكار - أحمد مؤمن دودو - مازن رضا - محمد ياسين - عمر الفولي - محمد رضا فراد - محمد عبدالغني - محمد البسيوني مودي - أحمد سامح - زياد حشاد - خالد وليد - شادي خليل - عبدالحميد العربي".

ويتكون الجهاز الفني لـ "يد الزمالك" من: حسن يسري رئيسًا للجهاز، ومجدي أبو المجد مديرًا فنيًا، وإيهاب محسن مدربًا عامًا، ومحيي صلاح  مدربًا لحراس المرمى، وأشرف عز الدين رئيسًا للجهاز الطبي، وجمال شعبان مديرًا إداريًا، ومحمد سامي أبو وردة إداريًا، ومحمد أشرف أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وشريف حسين مدلكًا، وعلاء الدين أحمد محللًا للأداء، ومحمد علي مسؤولًا للمهمات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كرة يد الزمالك بعثة الزمالك الزمالك كاف أخبار الزمالك اليوم ید الزمالک

إقرأ أيضاً:

تفاصيل ظهور الفنان الراحل جميل برسوم في فيلم أهل الكهف.. يُعرض بعيد الأضحى

ينتظر الجمهور عرض فيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي، ضمن موسم عيد الأضحى المبارك المقبل، بعد فترة طويلة من التحضيرات، إذ استقرت الشركة المنتجة على طرح الفيلم يوم 12 يونيو المقبل.

ظهور خاص للفنان جميل برسوم

ومن المفاجآت التي يحملها فيلم أهل الكهف ظهور خاص للفنان جميل برسوم، رغم رحيله في شهر مارس الماضي، وأكّد مصدر لـ«الوطن» أنَّ الفنان انتهي من تصوير دوره قبل وفاته بفترة طويلة، وسيكون دوره مفاجأة للجميع إذ يقدم دور أسقف كنيسة.

تفاصيل فيلم أهل الكهف

والعمل تدور أحداثه في 3 عصور زمنية مختلفة، ويتناول قصة أهل الكهف لـ توفيق الحكيم، ويشارك بجانب خالد النبوي في بطولته غادة عادل، ومحمود حميدة، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وريم مصطفى، وبيومي فؤاد، وأحمد عيد، ومصطفى فهمي، وهاجر أحمد، والفيلم سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

منافسة الفيلم في موسم عيد الأضحى

ويُشارك فيلم أهل الكهف في موسم أفلام عيد الأضحى بجانب عدد آخر من الأعمال السينمائية من بينها: فيلم عصابة الماكس لـ أحمد فهمي، وفيلم ولاد رزق 3 القاضية لأحمد عز، واللعب مع الكبار لـ محمد إمام.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة 73 متهما بـ " خلية التجمع " لـ 7 سبتمبر
  • هاجر أحمد تروج لفيلم «أهل الكهف»
  • مدرب بلجيكا: دي بروين يتلقى إشارات في الملعب من طائرة دون طيار
  • تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال وصناع فيلم "ولاد رزق3"
  • تفاصيل ظهور الفنان الراحل جميل برسوم في فيلم أهل الكهف.. يُعرض بعيد الأضحى
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • مدرب الجزائر سعيد بالفوز على أوغندا في تصفيات كأس العالم 2026
  • شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة مصطفى الزناري ومحمد عاطف
  • جوميز يرفض رحيل صبحى وعواد عن عرين الزمالك