أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن المصورين الذين حضروا جنازة الراحل صلاح السعدني ليسوا صحفيين، وإنما أفراد تابعين لمواقع فقط، معلقا: الصحفيين معروفين بالاسم وبيشاركونا كل الأحداث.

وقال الدكتور أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، إن من قام بتصوير جنازة صلاح السعدني مندسين وسط الصحفيين، تحت شعار المواقع الوهمية.

ولفت الدكتور أشرف زكي إلى أن الفنانة منى زكي تعرضت للشد خلال الجنازة، متابعا: كانت ماشية مرعوبة، وطاردوها بالجري أيضا.

وأردف الدكتور أشرف زكي أن أحمد السعدني كان منفعلا بسبب الحالة النفسية التي تعرض لها، مشددا على أن كل فنان أو مشهور أصبح مراقبا من الهواتف المحمولة، قائلا «عاتبت أحد المسئولين الكبار بسبب عدم حضوره عزاء لأحد الأشخاص، والذي شدد أنه لم يأت بسبب هؤلاء المصورين.

وقال إنه تواصل مع نقيب الصحفيين، خالد البلشي، لوضع قواعد تغطية وتصوير الجنازات، معلقا: «يوم دفنة الأستاذ نور الشريف أحد المصورين كشف جثمان نور الشريف لتصويره في الكفن، وأؤكد أن هؤلاء ليسوا صحفيين».

ورد أشرف زكي على منشور الإعلامي محمد الباز حول المنع من تغطية العزاء، قائلا: «يا دكتور محمد احنا أساتذة في الجامعة مش هتعلمنا، ولا هو من باب خالف تعرف، إحنا مش مستنيين أننا نتعلم، أنت بتعمل فتنة ليه وعاوز إيه، أنا عمري ما شفتك في عزاء فنان، ميصحش كدا ومتعملش فتنة بيننا، وبدل ما تعزينا تتهكم علينا، وأنتظر منك اعتذار».

اقرأ أيضاًالباز يطالب أسرة صلاح السعدني بالاعتذار | تفاصيل

بسبب عزاء صلاح السعدني.. غادة عادل تغادر مهرجان أسوان

يحيى الفخراني: صلاح السعدني ترك أثرًا في النفوس لا يستطيع نسيانه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف زكي محمد الباز صلاح السعدني وفاة صلاح السعدني عزاء صلاح السعدني الدکتور أشرف زکی صلاح السعدنی

إقرأ أيضاً:

بسبب اختياراته أمام وغينيا بيساو.. نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن

 

 

أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن مشاركة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع منتخب مصر على حساب مصطفى شوبير ليس به عدلًا.


وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "على حسام حسن توسيع رقعة الخيارات، لا يصح أن يقول حسام حسن إن ليس لديه لاعبين لا يجيدون التمريرات.. طب ما هكسبوك أهو".

الخضري يشيد بدعم الجماهير لمنتخب مصر ويطالب بوضوح الخطة الفنية لكأس العالم شبانة: لدي تحفظات على تصريحات حسام حسن.. والجميع حريص على نجاح التوأم


وأضاف: "ما الهدف من إشراك أحمد أمين أوفا ثم يغادر الملعب.. الأولى كان يجب أن يشارك محمد شريف، أيضًا هل عدم مشاركة إمام عاشور كانت بسبب الإصابة أم العقوبة.. إن كانت عقوبة فكان لا يجب أن يشارك في المباراة".


وتابع: "محمد عبد المنعم وهو في الأهلي لا يعود سريعًا في الهجمات المرتدة، وهو أحد المسئولين عن هدف غينيا بيساو، لقد أخذنا المباراة بارتيحية، وكنا نشعر بأن هذا الفريق لن يسجل أمامنا".


واختتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "لا يوجد عدل في مشاركة محمد الشناوي مع منتخب مصر على حساب مصطفى شوبير، الذي لم يحصل على فرصته".

مقالات مشابهة

  • حسام ميدو يكشف عن بوادر أزمة بمنتخب مصر بسبب صلاح وزيزو .. فيديو
  • بسبب اختياراته أمام وغينيا بيساو.. نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن
  • محمد أبو داود: سعيد بتكريمي من «تطوير مصر».. وأهدي التكريم للراحل أشرف عبد الغفور
  • عمر جابر يوضح حقيقة تواجده في منتخب مصر بسبب محمد صلاح
  • تكريمات وكلمات مؤثرة في حفل تأبين صلاح السعدني بمهرجان جمعية الفيلم.. صور
  • مهرجان جمعية الفيلم ينظم حفل تأبين لـ صلاح السعدني وعصام الشماع ونادر عدلي
  • مهرجان جمعية الفيلم ينظم حفل تأبين للراحل صلاح السعدني وعصام الشماع
  • وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو
  • حفل تأبين لـ صلاح السعدني وعصام الشماع بمهرجان جمعية الفيلم.. الليلة