كوفنتري ضد مان يونايتد.. نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، على تحقيق فوزاً صعباً أمام كوفنتري بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد «ويمبلي» العريق.

وانطلقت مباراة كوفنتري ضد مان يونايتد بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

أهداف مباراة كوفنتري ضد مان يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

- وافتتح سكوت مكتوميناي أهداف المواجهة المثيرة لصالح فريق مانشستر يونايتد، وذلك في الدقيقة 23 من زمن شوط المباراة الأول، ليضع الشياطين في المقدمة.

⚽️???? مكتوميناي يفتتح التسجيل لمانشستر يونايتد#كأس_الاتحاد_الانجليزي | #كوفنتري_سيتي | #مانشستر_يونايتد #FACup pic.twitter.com/sSWTk50LYt

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 21, 2024

- قبل أن ينجح قلب الدفاع هاري ماجواير على وضع اليونايتد في المقدمة بالهدف الثاني، وذلك في الدقيقة 45 من زمن شوط اللقاء الأول.

⚽️???? هاري ماغواير يعزز من تقدم الشياطين الحمر ويقربه من النهائي #كأس_الاتحاد_الانجليزي | #كوفنتري_سيتي | #مانشستر_يونايتد #FACup pic.twitter.com/62nRiWRCme

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 21, 2024

- قبل أن يضيف برونو فيرنانديز ثالث أهداف فريق مانشستر يونايتد في المباراة وذلك عند الدقيقة 58 من زمن شوط المباراة الثاني.

Goal!

Game over, Bruno Fernandes makes it 3-0 via a deflection. #FACup #COVMUN pic.twitter.com/cx9J1QHEqU

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) April 21, 2024

- وفي الوقت الذي ظن فيه الجمع أن المواجهة قد انتهت، بدأ فريق كوفنتري في مسلسل الريمونتادا المجنونة، وذلك عندما سجل إليس سيمز هدف الفريق الأول في الدقيقة 71 من زمن المباراة.

Goal!

Coventry pull one back! A fine finish from Ellis Simms. #FACup #COVMUN pic.twitter.com/2icVzUq0xb

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) April 21, 2024

- قبل أن يقلص كالوم أوهير النتيجة في الدقيقة 79 من زمن المباراة ويسجل ثاني أهداف فريق كوفنتري في المباراة.

⚽️???? كالوم أوهير يبصم على الهدف الثاني لكوفنتري سيتي ويقلص النتيجة#كأس_الاتحاد_الانجليزي | #كوفنتري_سيتي | #مانشستر_يونايتد #FACup pic.twitter.com/kzVCHdbr9C

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 21, 2024

- ومن علامة الجزاء، نجح حاجي رايت في تسجيل هدفًا قاتلًا لصالح فريق كوفنتري وذلك في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، ليذهب الفريقين إلى الأوقات الإضافية لتحديد طرف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الثاني.

⚽️???? رايت يدرك التعادل في الوقت القاتل من ركلة جزاء#كأس_الاتحاد_الانجليزي | #كوفنتري_سيتي | #مانشستر_يونايتد #FACup pic.twitter.com/HzUI6ZmNuP

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 21, 2024

- وحسمت ركلات الترجيح تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب كوفنتري.

نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وكان قد تأهل فريق مانشستر سيتي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب الفوز مساء أمس السبت، على تشيلسي بهدف نظيف، عن طريق البرتغالي برناردو سيلفا، ليضع السيتيزنز في نهائي البطولة.

ومن المقرر أن يقام نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم 25 من شهر مايو المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد كأس الاتحاد الإنجليزي مان يونايتد كوفنتري نهائی کأس الاتحاد الإنجلیزی کأس الاتحاد الانجلیزی مانشستر یونایتد کوفنتری سیتی فریق مانشستر مان یونایتد فی الدقیقة beIN SPORTS من زمن

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستضيف فريق الأهلي، نظيره فريق الاتحاد السكندري، يوم الثلاثاء 18 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد

تذاع تلك المباراة بين الأهلي والاتحاد السكندري عبر قناة أون تايم سبورتس، حيث تعد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز بشكل حصري.

عاجل.. صفقة إفريقية مفاجئة على رادار الأهلي عاجل.. عرض خليجي برقم لا يُصدق لضم إمام عاشور وهذا رد فعل الأهلي الأهلي ضد الاتحاد السكندري

وحقق فريق الأهلي الانتصار ضد فريق فاركو في المباراة الماضية، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، بينما خسر فريق الاتحاد مباراته الأخيرة في الدوري امام الزمالك، بنتيجة هدفين دون رد.

يذكر أن فريق الأهلي يتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة، بينما يحل فريق الاتحاد السكندري في المركز السادس بنفس الرصيد ولكن بفارق النقاط للأحمر.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • يورو 2024.. صافرة إنجليزية تقود صراع إسبانيا وكرواتيا
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • موعد رابع لقاءات نهائي سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه
  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده
  • الاتحاد السكندري يأمل حسب اللقب أمام الأهلي في نهائي دوري السلة