أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بيانًا رسميًا حول أزمة مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية والتي لم تقام في موعدها المحدد لها مساء أمس الأحد.

ورفض لاعبو نهضة بركان المغربي، الحضور إلى أرض الملعب في الجزائر لمواجهة مضيفه اتحاد العاصمة، بسبب حجز قمصان الفريق في المطار.

 

بيان كاف حول عدم إقامة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

وغادر الفريق المغربي دون خوض المباراة، ليتم إلغاؤها بسبب أزمة القمصان التي تلقى اعتراضًا من الجانب الجزائري بسبب وجود خريطة للمغرب تضم الصحراء الغربية.

احتجاز لاعبين بسبب خريطة.. القصة الكاملة لأزمة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة عاجل.. نهضة بركان يرفض خوض مباراة اتحاد العاصمة في الكونفدرالية بسبب أزمة القمصان

جاء في بيان “كاف” الرسمي عبر موقعه على الإنترنت: “لم تلعب مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، توتال إنيرجيز، بين نادي اتحاد الجزائر ونادي نهضة بركان المغربي، الأحد 21 أبريل 2024، في الجزائر العاصمة، مثلما كان مُقررًا".

وأضاف البيان: "ستُحال القضية على الهيئات المختصة، تعتذر "كاف" عن أي إزعاج لحق برُعاتنا وشرُكائنا التلفزيونيين والجماهير".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نهضة بركان اتحاد العاصمة نهضة بركان واتحاد العاصمة الكونفدرالية كاف اتحاد العاصمة نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

تنظيم أمني محكم وسلاسة دخول الجماهير في مباراة المغرب زامبيا بملعب أكادير

زنقة20ا أنس أكتاو

عرفت عملية دخول الجماهير ملعب أدرار “أكادير الكبير”، سلاسة كبيرة بفضل التحكم الأمني المحكم الذي أشرفت عليه ولاية أمن مدينة أكادير.

وشهد الملعب الذي يحتضن مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الزامبي ضمن تصفيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا، حضورا أمنيا مكثفا لتأمين حضور الجماهير الغفيرة التي حجت لتشجيع أسود الأطلس.

ويسعى المنتخب المغربي لتحقيق فوزه الثاني في المجموعة ضمن ثاني مبارياته، قبل استقبال المنتخب الكونغولي للخروج بالعلامة الكاملة وتحقيق 9 نقاط قبل الدخول في العطلة الصيفية.

وستمكن النقاط التسع المنتخب المغربي من وضع الأسود قدم في المونديال الأمريكي، كون مجموعة المنتخب المغربي تضم 5 مجموعات فقط بعد انسحاب إيريتريا، عكس المجموعات الأخرى التي تضم 6 منتخبات.

مقالات مشابهة

  • زين الدين بلعيد.. 10 معلومات لا تفوتك عن صفقة الأهلي الجديدة (بروفايل)
  • الأهلي يتعاقد مع نجم اتحاد الجزائر.. التفاصيل المالية الكاملة
  • عاجل.. الأهلي يحسم أول صفقاته الصيفية بـ750 ألف يورو
  • زين الدين بلعيد.. كل ماتريد معرفته عن صفقة الأهلي الجديدة
  • عاجل.. تشكيلة المنتخب المغربي في مواجهة زامبيا
  • بسبب بنزيمة.. حمدالله يقترب من مغادرة اتحاد جدة
  • خاص.. الأهلي ينهي اتفاقه مع اتحاد العاصمة لضم بلعيد
  • تنظيم أمني محكم وسلاسة دخول الجماهير في مباراة المغرب زامبيا بملعب أكادير
  • عاجل.. اتحاد الكرة يعلن عن قرار هام بشأن مباراة مصر وغينيا بيساو
  • الركراكي يوضح سبب غياب مزراوي عن تداريب المنتخب المغربي