وجه زيكو أسطورة كرة القدم البرازيلية، إشادة كبيرة بمسيرة النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، كما تحدث عن مستوى الكرة المصرية في الفترة الأخيرة بعد المشاركة في كأس العالم للأندية.

وتحدث زيكو خلال تصريحاته عن رغبته القوية في بقاء محمد صلاح ضمن صفوف الريدز في الفترة القادمة، بعد انتشاء أنباء عن رحيله نهاية الموسم الجاري.

إبراهيم نور الدين يفسر تصريحاته ضد الأهلي والزمالك والتقليل من القمة شبانة: كيف اعتمد الكاف ملعب مازيمبي لاستقبال مواجهات دوري الأبطال؟ - زيكو يتحدث عن عرض الزمالك

فجر أسطورة كرة القدم البرازيلي زيكو، مفاجأة من العيار الثقيل حول وجود مفاوضات سابقة من جانب نادي الزمالك لتدريب الفارس الأبيض.

وأكد زيكو، خلال تصريحاته لبرنامج كورة كل يوم على قناة الحياة: "تلقيت عرضا لتدريب نادي الزمالك في مصر، وتواصل معي رئيس النادي أو ابنه حسب ما أتذكر".

وأختتم: "لم تتم الأمور في النهاية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك دوري الابطال نادي الزمالك كاس العالم للاندية أسطورة البرازيل فريق ليفربول الان تدريب نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

بسبب استمرار العدوان على غزة.. علاء مبارك ينتقد سكوت محمد صلاح

وجّه نجل الرئيس المصري الراحل، محمد حسني مبارك، علاء مبارك، الجمعة، انتقادات بخصوص ما وصفه بـ"سُكوت" اللاعب المصري، محمد صلاح، تجاه اجتياح الاحتلال الإسرائيلي لرفح، وذلك لعدم مشاركة صلاح في الحملة التضامنية على منصات التواصل الاجتماعي، الأسبوع الماضي.

وغرّد مبارك عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي في "إكس": "محمد صلاح نجم له شعبية كبيرة نحبه نفتخر به نتابع مبارياته مع نادى ليفربول حقق نجاحات كبيرة في عالم كرة القدم لا يختلف عليها أحد..".

وتابع: "الغريب أن معظم نجوم الرياضة عرب وأجانب ولاعبي كرة القدم في العالم تضامنوا مع الأحداث في غزة ومع مجازر الكيان المحتل فى رفح أمام صمت غريب وغير مفهوم من النجم المحبوب"، وفق تعبيره. 
محمد صلاح نجم له شعبية كبيرة نحبه نفتخر به نتابع مبارياته مع نادى ليفربول حقق نجاحات كبيرة في عالم كرة القدم لا يختلف عليها أحد .. الغريب ان معظم نجوم الرياضة عرب وأجانب ولاعبي كرة القدم في العالم تضامنوا مع الأحداث في غزة ومع مجازر الكيان المحتل فى رفح امام صمت غريب وغير مفهوم… — Alaa Mubarak (@AlaaMubarak_) May 31, 2024
وأردف نجل الرئيس المصري الراحل: "كنا ننتظر موقفًا من محمد صلاح كما فعل الآخرون لكنه اكتفى بالصمت وعدم التعليق"، مضيفا: "النجم المحبوب، الصمت ليس مطلوبا في كل الأحوال فبعض المواقف لا يحق للإنسان أن يصمت فيها خاصة ونحن أمام مجازر بشعة ضد مدنيين عزل وجيش يقتل الطفولة بدم بارد"، حسب تعبيره. 


تجدر الإشارة إلى أن صلاح تعرّض لانتقادات متسارعة وحادّة بسبب عدم مشاركته في حملة "All Eyes On Rafah" التي انطلقت عقب غارة الاحتلال الإسرائيلي على رفح، التي كان من المُفترض أنها منطقة آمنة، الأسبوع الماضي.

وقبل ذلك، كان صلاح قد تعرّض قبل أشهر لانتقادات أخرى، بسبب عدم إدلائه بأي تصريحات حول عُدوان الاحتلال الإسرائيلي الأهوج على قطاع غزة المحاصر.

آنذاك، نشر محمد صلاح، مقطع فيديو عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، قال فيه: "ليس من السهل أبداً الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات، كان هناك الكثير من العنف والكثير من الوحشية المفجعة للغاية، ليس بالإمكان تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذ أسابيع".


وتابع: "جميع الأرواح مقدسة ومن الواجب توفير سبل الحماية لها، يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات مُمزقة"، موضّحا أنه يجب السماح "بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، يمر سكان غزة بأوضاع صعبة، بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى، سكان غزة بحاجة إلى الغذاء والماء والدواء على الفور".
pic.twitter.com/cpyHFIhuQj — Mohamed Salah (@MoSalah) October 18, 2023
وختم صلاح، آنذاك، مقطع الفيديو بالقول: "أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع المزيد من المذابح للأبرياء، والإنسانية يجب أن تسود".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مفاجأة سارة تنتظر إمام عاشور قبل مونديال الأندية
  • شيكابالا أسطورة ومباراة السوبر الإفريقي صعبة.. أبرز تصريحات عمرو السولية مع إبراهيم فايق
  • عاجل.. مفاجأة في صفقة الأهلي الجديدة
  • بسبب استمرار العدوان على غزة.. علاء مبارك ينتقد سكوت محمد صلاح
  • رغم الإيقاف .. باكيتا ضمن تشكيلة البرازيل لكوبا أمريكا
  • النصر السعودي يحصل على توقيع نجم ريال مدريد في صفقة من العيار الثقيل
  • محامي الشحات يفجر مفاجأة بشأن أزمة نجمي الأهلي وبيراميدز
  • علاء مبارك ينتقد صمت صلاح عن حرب غزة
  • علاء مبارك ينتقد محمد صلاح بسبب غزة
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أزمة الشحات والشيبي