المناطق_واس

تنطلق منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى للمحترفين على مدار ثلاثة أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء بخوض تسع مواجهات.

وتبدأ أولى المباريات الاثنين حينما يستقبل العين على ملعب مدينة الملك سعود بن عبدالعزيز الرياضية في الباحة ضيفه هجر، ويستضيف أُحد على ملعبه في المدينة المنورة نظيره الصفا ،وتختتم مواجهات اليوم الأول حينما يستقبل الترجي على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية في القطيف ضيفه الباطن .

أخبار قد تهمك إلغاء مباراة الباطن والعين في دوري يلو 16 أغسطس 2023 - 8:48 مساءً إعلان تشكيل “لجنة المسابقات” في رابطة دوري يلو 15 يوليو 2023 - 8:05 مساءً

وفي اليوم التالي، الثلاثاء تلعب ثلاث مواجهات لحساب الجولة التاسعة والعشرين حيث يستقبل العدالة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضيفه الجندل ، ويواجه العروبة على ملعبه في الجوف فريق الخلود ، وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية يقابل الفيصلي صاحب الأرض ضيفه العربي .

وتختم مواجهات الجولة الأربعاء بخوض ثلاث مواجهات حيث تجرى الأولى بمواجهة البكيرية على ملعبه ضيفه القادسية ويقابل الجبلين على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل فريق النجمة ، وأخيراً يستقبل جدة على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة ضيفه القيصومة .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: دوري يلو على ملعب مدینة الریاضیة فی دوری یلو

إقرأ أيضاً:

تواصل منافسات دوري الثالثة في الحديدة

الثورة /قاسم البعيصي

تتواصل بمحافظة الحديدة منافسات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية المحافظة التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة برعاية وزارة الشباب والرياضة وبتمويل صندوق رعاية النشء.
حيث حجزت فرق شباب الزيدية وسردود الضحي وشباب باجل وشباب التريبة والعروبة واتحاد الجراحي ووحدة الموقر مقاعدها في المرحلة الثانية بعد أن دخلت منافسات الدوري الجولة الثالثة.
حيث أسفرت منافسات اليوم الأول للجولة الثالثة والأخيرة عن النتائج التالية:
في المجموعة الأولى تجمع الزيدية تغلب شباب الزيدية على مور اللحية بهدفين دون رد، وفي منافسات تجمع الضحي المجموعة الثانية احتسبت نتيجة مباراة فريقي سردود الضحي وشباب الصليف لصالح سردود لعدم حضور فريق شباب الصليف لملعب المباراة.
وفي المجموعة الثالثة تجمع باجل والذي تقام مبارياته على ملعب نادي شباب باجل أنهى فريق شباب باجل مبارياته بفوزه على سهام المراوعة بهدفين لهدف.
وفي المجموعة الرابعة تجمع التريبة بزبيد حقق فريق شباب التربية الفوز على نظيره نجم اليمن الجراحي بثلاثية نظيفة، وفي منافسات المجموعة الخامسة تجمع الشباريق زبيد تغلب فريق العروبة على نظيره شباب السخنة بخماسية نظيفة.
وفي منافسات المجموعة السادسة تجمع الجراحي تعادل فريقي اتحاد الجراحي ووحدة الموقر سلبياً.

مقالات مشابهة

  • تواصل منافسات دوري الثالثة في الحديدة
  • الإتحاد الإسباني يستبعد ملعب خيخون من استضافة مونديال 2030
  • الدوريات الأوروبية الأكثر تمثيلا في يورو 2024
  • جوميز يطلب إعارة ثلاث لاعبين من الزمالك في الموسم المقبل
  • صور| تتويج الاتحاد بكأس دوري الدرجة الأولى لكرة قدم الصالات
  • مواجهات ساخنة ومثيرة.. مباريات الأهلي والزمالك في دوري نايل بعد انتهاء التوقف الدولي
  • غدًا .. رابع لقاءات الأهلي والاتحاد بنهائي دوري سوبر السلة
  • غدا انتهاء فترة إعلان المشاركة.. وغياب تام لأندية الدرجة الثانية!
  • التعمري يلمح لإنتقاله إلى دوري روشن للمحترفين
  • منافسات قوية في دوري الدرجة الثالثة لأندية الحديدة