التعديل الوزاري الجديد.. يتسائل الكثير من المواطنين، عن موعد التشكيل الوزاري الجديد 2024 وحركة المحافظين، وهذا ما سوف نتناوله خلال السطور التالية.

موعد التعديل الوزاري الجديد 2024

أعلن المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أنه لم يتم تحديد موعد لإجراء التعديل الوزاري أو تعيينات جديدة للمحافظين، وأن ما يتردد حول إجرائه اليوم الأحد 21 أبريل 2024، خلال انعقاد الجلسة العامة لمجلس النواب فيه استباق غير مبرَّر للأحداث.

ملامح التشكيل الوزاري الجديد 2024

كشف الإعلامي مصطفى بكري، أن بعض الوزراء الذين جرى تعيينهم في آخر تعديل وزاري أغسطس 2022، لن يتضمنهم التعديل الوزاري الجديد 2024، مشيرًا إلى أن أكثر من وزير أثبتوا كفاءتهم في الأداء ربما يتولون مواقع ووزارات أكثر أهمية.

مصطفى بكريالتغيير الوزراي الجديد

واستكمل بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن عددًا من وزراء المجموعة الاقتصادية والخدمية سيبقون في مناصبهم وبعضهم سوف يتم تغييره، مؤكدا أن بعض رجال الصف الثاني في عدد من الوزارات سيتم تصعيدهم إلى مراكز وزارية.

وأما عن تغيير الحكومة، فكشف بكري، أن المؤشرات الحالية تشير إلى بقاء الدكتور مصطفى مدبولي، رئيسًا لمجلس الوزراء، وأوضح أن أكثر من وزير طلبوا الإعفاء من مناصبهم لأسباب صحية.

التعديل الوزاري الجديد 2024 يحمل أسماء من مجلس النواب

من ناحية أخرى، تابع بكري: «شخصيتان من مجلس النواب مطروح اسماهما لتولي منصب الوزير في وزارتين خدميتين، لكن أمرهما لم يُحسم بعد بشكل نهائي».. لافتًا إلى أن هناك وزيرًا شابًّا يثار حوله حديث بأنه قد يترك منصبه، وكل المؤشرات تؤكد بقاء هذا الوزير في موقعه، بعد نجاحه في حل كثير من الأزمات وتحقيق نجاحات داخلية وإقليمية ودولية.

اقرأ أيضاًكواليس التعديل الوزاري الجديد وحركة المحافظين 2024.. مفاجآت في التشكيل الحكومي

التعديل الوزاري الجديد 2024.. مصطفى بكري يكشف عن المرشحين للرحيل

أول رد رسمي من الحكومة على موعد التعديل الوزاري 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التشكيل الوزاري التشكيل الوزاري الجديد التعديل الحكومي الجديد التعديل الوزاري التعديل الوزاري 2024 التعديل الوزاري الجديد التعديل الوزاري الجديد 2024 موعد التعديل الوزاري التعدیل الوزاری الجدید 2024

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يشهد إطلاق أعمال الملتقى الأول لبنك التنمية الجديد

شهد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي إطلاق أعمال الملتقى الأول لـ بنك التنمية الجديد في مصر، الذي تستضيفه جمهورية مصر العربية بالعاصمة الإدارية الجديدة، يومي 11 و12 يونيو الجاري، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويتم تنظيمه بشكل مشترك من قبل وزارة التعاون الدولي وبنك التنمية الجديد.

يأتي الملتقى عقب انضمام مصر كـ عضو في بنك التنمية الجديد NDB في مارس 2023، ويهدف إلى التعريف بعمليات البنك، وتعزيز سبل التعاون مع الحكومة والقطاع الخاص، ومناقشة فرص التعاون المستقبلية بين أعضاء تجمع البريكس المؤسسين والجدد، وتعظيم الاستفادة من إمكانيات التعاون المتاحة لدى البنك في ظل الدور المحوري الذي تلعبه مصر في المنطقة، باعتبارها مركزاً للربط بين قارات العالم، وتقوم بدور متنام في سلسلة القيمة والتجارة العالمية.

والجدير بالذكر أن الملتقى على مدار يومين، ويشهد مشاركة رفيعة المستوى من بنك التنمية الجديد NDB، ومؤسسات التمويل الدولية، والقطاع الخاص، والحكومة، ومراكز الفكر الدولية والمحلية.

اقرأ أيضاًمصطفى مدبولي: الدولة ترحب بكافة الاستثمارات سواءً محلية أو أجنبية

مصطفى مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الثالثة عشرة لثورة يناير

قرارت اجتماع مجلس الوزراء رقم 269 برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي

مقالات مشابهة

  • التشكيل الوزاري الجديد.. مصادر: استمرار اللواء محمود توفيق في منصبه وزيرا للداخلية
  • مصطفى بكري يكشف عن موعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد وحلف اليمين
  • التشكيل الوزاري الجديد.. توقعات بحلف اليمين في هذا الموعد
  • رئيس الوزراء يشهد إطلاق أعمال الملتقى الأول لبنك التنمية الجديد
  • عاجل| "الديهي" يكشف موعد إعلان أسماء التشكيل الوزاري للحكومة الجديدة
  • لبنى عسل تكشف حقيقة التشكيل الوزاري المتداول على مواقع التواصل (فيديو)
  • حقيقة القوائم المنشورة المتضمنة أعضاء التشكيل الوزاري الجديد 2024
  • قبل العيد أم بعده؟.. برلماني يكشف موعد عرض التعديل الوزاري على البرلمان «فيديو»
  • تشريعية النواب يكشف عن خطوات التعديل الوزاري وموعده
  • برلماني: التعديل الوزاري الجديد سيتم عرضه قبل يوم الخميس المقبل