بوابة الوفد:
2024-06-16@11:47:37 GMT

مورينيو يكشف كواليس تدريبه مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 22nd, April 2024 GMT

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد وريال مدريد وروما الإيطالي، كواليس فترة تدريبه للشياطين الحمر.

سيدات يد الأهلي يفوز على الأبيار 29-17 في كأس الكؤوس الإفريقية

وكان مورينيو قد قاد مانشستر يونايتد لاَخر بطولاته القارية بالتتويج بالدوري الأوروبي خلال 2017، لكنه رحل في 2018 بعد إقالته.

وتحدث مورينيو في تصريحات أبرزتها صحيفة "تيليجراف" البريطانية، حيث قال: "لدي علاقة جيدة للغاية مع إد وودوارد رئيس اليونايتد التنفيذي السابق على المستوى الشخصي، فحتى هذه اللحظة نرسل رسائل نصية لبعضنا البعض، ولكن لم يكن الأمر جيدًا من الناحية المهنية".

وتابع: "أنا رجل كرة قدم، كما أن هو جاء من خلفية مختلفة، وما يتمتع به تين هاج حاليًا في مانشستر يونايتد، لم يكن لدي".

وأضاف: "لم يكن لدي هذا المستوى من الدعم، لم يكن لدي هذا المستوى من الثقة، لقد غادرت حزينًا لأنني شعرت أنني كنت في بداية مهمتي".

وأكمل المدرب البرتغالي: "في بعض اللحظات شعرت أنه إذا وثقوا بي وآمنوا بتجربتي، فقد تكون الأمور مختلفة، ولكن هذا لم يحدث ورحلت بعد عامين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد ريال مدريد مورينيو جوزيه مورينيو روما الإيطالي لم یکن

إقرأ أيضاً:

أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو

ماجد محمد

تسعى عدد من أندية دوري روشن للتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو ظهير أيسر مانشستر سيتي الإنجليزي الذي خاض موسم 2023 ـ 2024 بألوان برشلونة على سبيل الإعارة .

وأفادت صحيفة “ذا ناسيونال” بأن خورخي مينديز وكيل أعمال جواو كانسيلو تلقى عدة اتصالات من مسؤولي فريقي الهلال والنصر للاستفسار عن إمكانية ضم اللاعب كما تلقى مكالمات هاتفية من فرق كبيرة مثل ليفربول وآرسنال الإنجليزيين .

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي يرغب في بيع عقد اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بشكل نهائي ولن يوافق على فترة إعارة جديدة خلال موسم 2024 ـ 2025 وذلك في وقت أشارت فيه مصادر مقربة من المدافع البرتغالي إلى أن المان سيتي وبرشلونة سيجتمعان في الأسابيع المقبلة لمناقشة مستقبل جواو كانسيلو الذي يعتبر بعد موفى يونيو الحالي لاعبا للسيتي.

والجدير بالذكر أنه علي الرغم من أن الفترة الأخيرة من موسم اللاعب البرتغالي الدولي لم تكن جيدة تمامًا، إلا أن خوان لابورتا وديكو كانا راضيين عن مسيرته مع النادي.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم مستقبل نجمه المعار
  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • مدرب تشيلسي السابق: صلاح لاعب من طراز عالمي وكنت أتمنى تدريبه
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • فيرنانديز يبلغ النصر بعدم رغبته في الانتقال
  • أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه