دخل طارق حامد، نجم نادي ضمك السعودي، ضمن اهتمامات العديد من الأندية المحلية، خاصة بعد وجود رغبة من جانب نادي بيراميدز في الحصول على خدمات نجم نادي الزمالك الأسبق.

وانتقل حامد إلى صفوف نادي ضمك مطلع الموسم الحالي عقب رحيله من صفوف فريق اتحاد جدة.

"أولهم عبد القادر".. كولر يفاجئ 3 نجوم من الأهلي قبل موقعة مازيمبي قرار نهائي.

. الأهلي يبلغ حارسه بالرحيل في نهاية الموسم - مصير طارق حامد

وأكد عمرو أنور، مدرب نادي اتحاد جدة السابق، طارق حامد يطور نفسه بشكل مستمر ونجاحه أن يفرض نفسه على تشكيل العميد الأساسي ليس أمرا سهلا".

وتابع:" طارق حامد أفاد ضمك بشكل كبير وأصبح أحد أهم لاعبي الفريق في الموسم الحالي وسيبقى معهم ".

وأختتم:" الاتحاد لا يسئل عن الهبوط في المستوى بسبب الغيابات المؤثرة التي تضرب الفريق".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك اتحاد جدة طارق حامد نادي ضمك السعودي ضمك السعودي نجم نادي الزمالك الأسبق فريق اتحاد جدة نجم نادى الزمالك عمرو انور

إقرأ أيضاً:

خبير لغة جسد يفجر مفاجأة بعد حديث «قفشة».. سؤال تسبب في توتره

رغم كونه أحد أبرز نجوم فريق الأهلي، وصاحب الهدف الأغلي بتاريخ النادي أمام الزمالك في نهاية دوري أبطال أفريقيا 2020، إلا أن محمد مجدي قفشة دائما يظهر بشكل متواضع، من خلال الكلمات التي يتفوه بها، وفيديوهاته التي ينشرها عبر صفحاته الرسمية، وكان آخر مقطع «الطرومبة» الذي ظهر فيه رفقة والدته.

خلال الساعات الماضية، باتت الأنظار كلها تتجه نحو لاعب الأهلي محمد مجدي قفشة، بسبب التصريحات المثيرة التي أدلى بها، إذ بدت على ملامحه بعض الأشياء، التي فسرها محمد حسن، خبير لغة الجسد، في تصريحاته لـ«الوطن».

خبير لغة الجسد: «قفشة بيتكلم من قلبه وصادق في كلامه»

«صريح وبيتكلم من قلبه وصادق في كلامه، ولما اتسأل عن أصعب نهائي واجهه جاوب إنه الزمالك بشكل تلقائي، كأن جسمه بيقول معنديش حاجة أخبيها».. هكذا أكد «حسن» أن لاعب الأهلي كان صادقا في تصريحاته، مضيفًا أنه عندما تم سؤاله عن أفضل صانع ألعاب في مصر، ظهرت عليه عدة علامات تشير إلى توتره، خاصة عندما سئل عن صانع الألعاب الأفضل منه في مصر، ليرد «قفشة» قائلا «أنا أحسن لاعب في مصر».

التوتر يظهر على «قفشة»

يرى «حسن» أن التوتر ظهر على اللاعب عند إجابته، معللا على ذلك، نظرة «قفشة» للناحية اليمنى، التي تشير إلى مبالغته وعدم اقتناعه بالإجابة التي خرجت منه، مضيفا: «هو عارف إنه مش أحسن لاعب، وشايف إنه ما ينفعش يقول على حد أحسن منه، وكلامه عن عمرو السولية وكريم نيدفيد كان صادقا».

«قفشة» لم يكن راضيا عن بعض تصريحاته

يؤكد «حسن» أن «قفشة» عندما تحدث عن بعض محبي «التريند»، كان يعرف من يهاجمه، موضحا أن إشارة ميل الجبهة التي فعلها، تشير إلى التحدي، ونبرة الصوت تعبر عن التصميم، لكن التوتر سيطر عليه من خلال إشارات عدة، مثل تشبيك الأصابع وبل الشفتين، لم يكن «قفشة» راضيا عن بعض تصريحاته، ففي عدة أوقات نظر إلى الأرض، معبرًا عن أسفه وندمه لما قاله، وفق تصريحات خبير لغة الجسد.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يضع ميزانية 200 مليون يورو لضم دي بورين وصلاح
  • مدرب الأخدود: من يقول أن بن زكري يصلح لنادي الاتحاد فهو صادق.. فيديو
  • عبدالرزاق حمدالله يرحل عن اتحاد جدة
  • انتهاء رحلته مع العميد.. كيف تسبب كريم بنزيما في رحيل حمد الله عن الاتحاد؟
  • نابولي يتعاقد مع كونتي مدرب يوفنتوس وتوتنهام السابق
  • خبير لغة جسد يفجر مفاجأة بعد حديث «قفشة».. سؤال تسبب في توتره
  • مدرب أبو قير للأسمدة: استعدينا للاتحاد السكندري بـ 3 مراحل.. وهذا هدفنا في الكأس
  • عاجل.. مفاجأة بشأن رقم قميص كيليان مبابي مع ريال مدريد
  • موعد بداية معسكر الاتحاد في إسبانيا
  • دوري الدرجة الثانية قائم والانطلاقة سبتمبر المقبل