أكد محمد حجاج، المدرب العام في الجهاز الفني لبتروجت أن إدارة النادي لم تفاوض سيد عيد، المدير الفني للفريق من أجل تجديد عقده.


وقال محمد حجاج في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الموسم يتبقى فيه مباراتين، وعقد الجهاز الفني ينتهي بعد نهاية هاتين المباراتين، ولم يتحدث معنا أحد في تجديد العقود".

بامبا: لدي بعض العروض من أندية مصرية وغير مصرية.. وأحب أحمد سيد زيزو "تعقدت الأمور".. خطوة أخيرة تفصل معلول من الرحيل عن الأهلي


وأضاف: "إدارة نادي بتروجت تتعامل باحترافية، وتنتظر لنهاية العقود من أجل فتح باب المفاوضات، ونحن قمنا بتأدية دورنا على أكمل وجهنا".


وتابع: "نتمنى الاستمرار في نادي بتروجت، في ظل الدعم الذي حصلنا عليه من إدارة النادي، وهناك روح رائعة بين جميع أفراد المنظومة".


وأكمل: "غزل المحلة صعوده في يديه، لأنه يتفوق بفارق نقطة عن وادي دجلة، الدوري صعب، ونتمنى التوفيق لجميع الأندية".


وأتم محمد حجاج تصريحاته قائلًا: "سيد عيد يتبع في سياسته دائمًا البناء على ما سبق وعدم هدم ما فعله المدرب السابق.. هو لا يحب الظهور الإعلامي وأوجه له التحية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزل المحلة بتروجت وادي دجلة الريمونتادا محمد حجاج

إقرأ أيضاً:

خاص.. جوميز يُبلغ إدارة الزمالك برفض رحيل هذا اللاعب

حسم المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ملف الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

جوميز يُبلغ إدارة الزمالك برفض رحيل الجزيري

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي آخر تطورات ملف مستقبل التونسي سيف الدين الجزيري مع القلعة البيضاء.

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية بشأن إمكانية موافقة مجلس إدارة الزمالك على رحيل التونسي سيف الدين الجزيري في حال قدوم عرض مالي مغري.

يد الزمالك يتأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على البنك الأهلي بنتيجة 28-19 لم أجلس مع الأهلي وخرجت من معسكر الزمالك لهذا السبب.. أبرز 10 تصريحات لأحمد فتوح مع إبراهيم فايق

وأوضح المصدر أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز أبلغ مسؤولي القلعة البيضاء بتمسكه باستمرار التونسي سيف الدين الجزيري مع الفريق ورفض رحيله في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأتم المصدر موضحًا أن التونسي سيف الدين الجزيري تلقى عروضا شفهية خلال الساعات القليلة الماضية من أحد أندية الدرجة الثانية بالدوري السعودي.

ويستعد التونسي سيف الدين الجزيري حاليًا للمشاركة مع منتخب بلاده "نسور قرطاج" في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • الدوري التركي.. فنربهشته يتعاقد رسميا مع المدرب جوزيه مورينيو
  • عاجل.. مودريتش يوافق على شرط ريال مدريد لتجديد عقده
  • هل يرغب الأهلي والزمالك في ضم مابولولو؟ وحقيقة تفاوض اللاعب مع أندية قطرية
  • خاص.. جوميز يُبلغ إدارة الزمالك برفض رحيل هذا اللاعب
  • شباب بلوزداد يفتح أبواب العودة أمام قديورة
  • وزير التعليم: لا تفاوض في منع الغش
  • رسميا ... القناة يجدد الثقة في "العجوز " استعداداً للموسم المقبل
  • اتجاه داخل الزمالك لتجديد عقد محمد عواد
  • مدرب السلام يتابع دورات النادي استعدادًا لدوري تمكين
  • جوميز يحسم مصير أوباما مع الزمالك.. وجلسة مع المثلوثي لتجديد عقده