شاهد الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون تدريبا على إطلاق الصواريخ، والذي تقول وسائل الإعلام الرسمية إنه يهدف إلى محاكاة "هجوم نووي مضاد".

اعلان

وسلط تقرير وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية الضوء على مخاوف بيونغ يانغ بشأن التدريبات العسكرية المشتركة بين الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، وقال إن التدريب الصاروخي الذي شاهده كيم "هو إشارة تحذير واضحة للأعداء".

ووصف التقرير الصواريخ بأنها "كبيرة جدًا"، وأضاف أنها أصابت هدفا "في نطاق 352 كيلومترا".

وأظهرت الصور الثابتة التي نشرتها وكالة الأنباء المركزية الكورية في وقت مبكر، كيم وهو يسير في حقل مع قاذفات الصواريخ، ويشاهد إطلاق النار من نقطة مراقبة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية طقوس العالم بالاحتفال بيوم الأرض.. رقص وحملات شعبية وعروض أزياء تمثل من قتلوا أو أسروا يوم السابع من أكتوبر.. مقاعد فارغة على مائدة العشاء في عيد الفصح اليهودي باتجاه مياهها الشرقية.. كوريا الشمالية تطلق صواريخ بالستية قصيرة المدى كوريا الشمالية -نووي - تهديد كوريا الشمالية مفاعل نووي اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب على غزة في يومها الـ200.. استمرار للقصف واكتشاف مقابر جماعية في القطاع يعرض الآن Next شاهد: لاجئون سودانيون يتدافعون للحصول على حصص غذائية في تشاد يعرض الآن Next تجمع في براغ لدعم أوكرانيا من خلال "الخطة الأستونية" يعرض الآن Next طقوس العالم بالاحتفال بيوم الأرض.. رقص وحملات شعبية وعروض أزياء يعرض الآن Next الإنفاق العسكري في أوروبا الغربية والوسطى بلغ مستويات أعلى من نهاية الحرب الباردة (تقرير) اعلانالاكثر قراءة شاهد: عواصف ثلجية قوية تضرب بافاريا وتتسبب بفوضى عارمة في الطرق السريعة حرب غزة: اشتباكات ضروس شرق جباليا وحماس تدين تصريحات بلينكن ومحاولة تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاق بعد أيام من زيارة شولتس إلى بكين.. ألمانيا تعتقل ثلاثة مواطنين بتهمة التجسس لصالح الصين "ثرواتكم ستذهب لمن لديهم الكثير من الأطفال".. مودي يواجه انتقادات حادة بعد خطاب "معاد للمسلمين" شاهد: ثلاثة حرجى في حادثة دهس في القدس ووسائل التواصل تتناقل لقطات تظهر العملية

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الشرق الأوسط غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا روسيا الصين إيران يهود حركة حماس مظاهرات Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل الشرق الأوسط غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا روسيا My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية كوريا الشمالية نووي تهديد كوريا الشمالية مفاعل نووي إسرائيل الشرق الأوسط غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا روسيا الصين إيران يهود حركة حماس مظاهرات السياسة الأوروبية إسرائيل الشرق الأوسط غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا روسيا السياسة الأوروبية کوریا الشمالیة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

تحديد مكان إقامة مباراة سوريا وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم

أعلن نائب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم عبد الرحمن الخطيب عن مكان إقامة مباراة منتخب سوريا مع نظيره من كوريا الشمالية ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وكتب الخطيب عبر صفحته على "فيسبوك" يوم السبت: "الاتحادان الدولي والآسيوي يقرران إقامة مباراة كوريا الشمالية وسوريا في جمهورية لاوس"، بدلا من مكان إقامتها في العاصمة الكورية الشمالية بيونغ يانغ.

وستقام المباراة التي تدخل في إطار الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 في  السادس من يونيو المقبل.

وكان الاتحاد السوري لكرة القدم تقدم بطلب للاتحادين الدولي والآسيوي للعبة لتغيير مكان إقامة المباراة، إسوة بما حصل مع المنتخب الياباني، الذي لم يخض مواجهته مع كوريا الشمالية في بيونغ يانغ، واعتبر فائزا بها بنتيجة 3-0، بعد رفض الجانب الكوري الشمالي استقبال نظيره الياباني، بحجة تفشي وباء خطير في طوكيو.

ويحتل منتخب سوريا المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط، من فوز وتعادل على ميانمار وفوز على كوريا الشمالية، وخسارة من المنتخب الياباني المتصدر بالعلامة الكاملة (12 نقطة).

ويحتاج المنتخب السوري لنقطة التعادل من مواجهته القادمة مع كوريا الشمالية، ليضمن رسميا وجوده في الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • عاجل. حرب غزة في يومها الـ226: عشرات القتلى والمصابين في قصف إسرائيلي ومزيد القتلى والجرحى في صفوف الجيش
  • شاهد: مناورات عسكرية مشتركة بين الصين ومنغوليا بالذخيرة الحية
  • كوريا الشمالية تؤكد أنها أطلقت صاروخًا بالستيًا تكتيكيًا وتتعهد بتعزيز قوتها النووية
  • تحديد مكان إقامة مباراة سوريا وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم
  • “للتعامل مع المواجهة الطائشة للأعداء”.. زعيم كوريا الشمالية يسعى لتعزيز قوته النووية
  • بعد إشرافه على تجربة.. وكالة: زعيم كوريا الشمالية يسعى إلى تعزيز القوة النووية
  • كوريا الشمالية تختبر صاروخا باليستيا بتكنولوجيا توجيه جديدة
  • كوريا الشمالية تطلق دفعة من الصواريخ البالستية قصيرة المدى
  • كوريا الشمالية تطلق دفعة من الصواريخ البالستية القصيرة المدى
  • كوريا الشمالية تطلق الصواريخ الباليستية قبالة سواحل جارتها الجنوبية