أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إقامة المباراة النهائية ببطولة كأس إنجلترا بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الثالثة عصرا بالتوقيت المحلي (الثانية مساء بالتوقيت العالمي).

ويلتقي الفريقان للنسخة الثانية على التوالي في نهائي البطولة العريقة يوم 25 مايو/أيار القادم على ملعب (ويمبلي) العريق في العاصمة البريطانية لندن، حيث أقيمت مباراتهما في الموسم الماضي بالمسابقة في نفس التوقيت وعلى ذات الملعب.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4أعرق البطولات والكؤوس في تاريخ كرة القدمlist 2 of 4يويفا يمنح بريطانيا وأيرلندا استضافة كأس أوروبا 2028 وإيطاليا وتركيا 2032list 3 of 4إقالة مدرب منتخب إسبانيا للسيدات رغم فوزه بكأس العالمlist 4 of 4ليس بمستوى لامبارد وجيرارد.. نجم إنجلترا السابق يوجه رسالة قاسية إلى بيلينغهامend of list

وأوضح اتحاد الكرة الإنجليزي أن اختيار هذا التوقيت جاء بعد مناقشات مع الشرطة والسلطات المحلية والمحطات التليفزيونية.

وكان الاتحاد الإنجليزي يفضل إقامة المباراة النهائية في وقت مبكر من المساء في السنوات الأخيرة لكنه عاد للموعد التقليدي قبل 12 شهرا بناء على نصيحة الشرطة وهو ما تكرر الآن.

وجاء في بيان صادر عن اتحاد كرة القدم الإنجليزي، نقلته وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "تم الآن تأكيد موعد انطلاق المباراة النهائية رسميًا في الساعة الثالثة مساءً بالتوقيت المحلي، وهو ما تم الاتفاق عليه مع الناديين والسلطة المحلية وأعضاء المجموعة الاستشارية للسلامة ومحطات البث".

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات

إقرأ أيضاً:

جوارديولا يتخذ قراره بالرحيل عن مانشستر سيتي في هذا التوقيت

اتخذ الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي قراره بمغادرة صفوف النادي خلال الفترة المقبلة.

موعد رحيل بيب جوارديولا

وأكدت شبكة ESPN أن مسئولو نادي مانشستر سيتي أخبروا بيب جوارديولا بضرورة حسم موقفه مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الشبكة العالمية أن الإسباني بيب جوارديولا أكد على رحيله عن تدريب نادي مانشستر سيتي في عام 2025 وبعد نهاية كأس العالم للأندية.

إنريكي يطلب من باريس سان جيرمان ضم مدافع ليفربول أول تعليق من كومباني بعد توليه تدريب بايرن ميونيخ

وتوج بيب جوارديولا مع فريقه مانشستر سيتي بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنصرم للمرة الرابعة على التوالي.

وفشل جوارديولا في حصد لقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف يوم السبت الماضي.

مقالات مشابهة

  • نهائي أبطال أوروبا.. فشل أمني واقتحامات للملعب للفوز بجائزة
  • بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد في الصيف
  • برونو فرنانديز يحسم مستقبله مع اليونايتد بعد اهتمام بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع برونو فرنانديز من اليونايتد
  • تحديد ضوابط بطولة كأس الاتحاد لرياضة صيد الأسماك بمشاركة 22 فريقا
  • اتحاد كرة السلة ينقل المباريات النهائية في ختام دوري السوبر للمحترفين لاستاد القاهرة
  • جوارديولا يتخذ قراره بالرحيل عن مانشستر سيتي في هذا التوقيت
  • ثلاثي أوروبا يتحدى مانشستر سيتي لخطف الجوهرة
  • مدرب إنجلترا يكشف أسباب استدعاء آدم وارتون
  • بيكيه: مانشستر يونايتد بحاجة لاتخاذ قرار بشأن تين هاج