كشفت النجمة نيللى كريم عن مشاركتها في الفيلم المنتظر "السرب" المقرر عرضه في السينمات 1 مايو المقبل، كما كشف ايضا النجم محمد دياب عن تواجده بالعمل.

كتبت نيللى كريم عبر صفحتها الشخصية "انتظروا هند زوجة الأمير " بفيلم السرب" وعرضه 1 مايو في السينمات .

ومن المقرر ان يطرح الفيلم الذي يسرد أحداث حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية خلال الفترة المقبلة، وتبدأ احداث البرومو بكلمة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الاحداث في "درنة" وسرعان ما يظهر ابطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة آخري بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.


 

وائل الفشنى يكشف سبب عدم تلحينه تتر مسلسل بيت الرفاعي طرح البوستر الرسمي لفيلم السرب وأحمد السقا يتصدر.. صورة

ويجسد الفنان دياب شخصية قائد جناح عسكري في تنظيم داعش الإرهابي، ويجسد النجم أحمد السقا، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجم آسر ياسين وكريم فهمي والنجم شريف منير ضباط في القوات الجوية المصرية والمسئولين عن تنفيذ المهمة.

فيلم "السرب" يشارك فى بطولته كل من، أحمد السقا، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبطال القوات المسلحة البوستر الرسمي القوات الجوية المصرية القوات المسلحة المصرية المخابرات المصرية

إقرأ أيضاً:

تعليق جرئ من هشام عاشور على لقب «جوز نيللي كريم».. فيديو

أكد الفنان ولاعب الاسكواش العالمي هشام عاشور، على أنه معروف في العالم الخاص به، ولكن بعد زواجه من الفنانة نيللي كريم ازدادت شهرته نظرا لجماهيريتها الكبيرة في مصر والوطن العربي.

وعلق هشام عاشور، في لقاء خاص مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2، على لقب «جوز نيللي كريم»، قائلاً: «أنا معروف في العالم بتاعي لكن مرة واحدة طلعت لعالم كبير جدًا، لأن العالم بتاعها أكبر مني بكتير جدًا، والناس عارفة أني أحرف واحد في الاسكواش وأنا اخترعت ضربة جديدة في الاسكواش من كتر ما أنا بحب اللعبة، وكنت بلعب ماتشات استعراضية أكتر من الماتشات العادية في كل مكان في العالم وخاصًة الدوري الألماني».

وأضاف هشام عاشور، قائلاً: «معرفتش أطلع منها ازي فجأة بقيت زوج نيللي كريم، والخبرات دي أنا اتعلمت منها، أنا بضيف للي معايا واللي معايا بيضف لي، وفي الوقت ده أنا زودتها في حاجات وهي زودتني حاجات، ومقدرش أزعل وأقول الوقت ده كان وحش، لأنه كان وقت حلو».

وتحدث هشام عاشور، عن مشاركته في مسلسل «روز وليلى» وتحضيره للشخصية التي جسّدها ضمن أحداث العمل الدرامي، قائلاً: «أنا من 2007 قررت أسجل كل حاجة بتحصل، هنزل في الشارع وأنا بلعب بطولة في باكستان اتكلم مع الحارس اللي قدام الفندق واسجل طريقة الكلام، وبقى عندي مخزون داخلي للشخصيات».

مقالات مشابهة

  • "السرب" يواصل عروضه ضمن موسم عيد الأضحى
  • تراجع إيرادات فيلم «السرب» لـ أحمد السقا بدور العرض
  • تعليق جرئ من هشام عاشور على لقب «جوز نيللي كريم».. فيديو
  • بـ 42 مليون.. فيلم "السرب" يزين المركز الأول خلال 6 أسابيع
  • إجمالي إيرادات فيلم السرب بشباك التذاكر
  • فيلم "السرب" يواصل حصد نجاحته
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • بـ250 ألف جنيه إيرادات بالأمس.. «السرب» يواصل صدارة شباك التذاكر
  • إيرادات قياسية لـ فيلم «السرب» في دور العرض السينمائية
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس