المناطق_واس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أهمية مواصلة التطوير والتدريب لجميع الكوادر البشرية بالمنطقة؛ لتحقيق منجزات إدارية ومهنية عالية، والقضاء على الروتين والبيروقراطية من خلال تسهيل الإجراءات الإدارية تحقيقًا للأهداف المنشودة لتطلعات وتوجيهات القيادة الرشيدة- أيدها الله – .

جاء ذلك ، بعد أن رأس سموه اجتماعًا للاطلاع على جهود إمارة منطقة القصيم وما شهدته من تطور في الأداء في جميع الجوانب الإدارية والمهنية ، بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالله الصقر، والوكلاء والمسؤولين بإمارة المنطقة.
وأشاد سموه بما تحقق لإمارة المنطقة من تميز في المخرجات وفقًا لما عكسته الجهود المبذولة لتطويرالأداء في جميع الأعمال الإدارية والمهنية ، مؤكدًا أهمية التنسيق المستمر وعقد الاجتماعات المهنية لتطوير العمل واستقطاب الكفاءات المتميز وتحفيز الطاقات البشرية بإمارة المنطقة.

أخبار قد تهمك أمير القصيم يطلع على خطة تشغيل كرنفال بريدة للتمور للعام 2024م 23 أبريل 2024 - 3:28 مساءً “غرفة القصيم” تستضيف اجتماع مجلس إدارة إتحاد الغرف السعودية 22 أبريل 2024 - 8:40 مساءً

واستمع سمو أمير منطقة القصيم إلى شرحٍ موجز من وكيل إمارة المنطقة الدكتورعبدالله الصقر عن الجهود المبذولة لتطوير العمل والتحسين المستمر للمخرجات بما يحقق توجيهات سموه، والوصول إلى الأهداف المنشودة ومواكبة رؤية المملكة 2030.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير القصيم القصيم منطقة القصیم

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يتسلّم التقرير السنوي لجمعية طعامي

المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، التقرير السنوي لجمعية طعامي لعام 2023م، وذلك خلال استقباله بمكتبه بمقر الإمارة بمدينة بريدة اليوم، أمين منطقة القصيم المهندس محمد المجلي، يرافقه رئيس مجلس إدارة جمعية طعامي ببريدة فهد الخضير.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يتسلم تقرير واحات المذنب 6 يونيو 2024 - 4:27 مساءً أمير منطقة القصيم يرعى حفل تخريج الدفعة الـ 15 من طلبة جامعة المستقبل 6 يونيو 2024 - 4:10 مساءً

 

ودشّن سموه خلال اللقاء، الموقع الإلكتروني لجمعية طعامي الذي يضم العديد من الخدمات التقنية التي تسهم في الوصول إلى المستفيدين من الجمعية، مستمعاً إلى شرحٍ من رئيس مجلس إدارة الجمعية عن برامج وجهود الجمعية في مجال حفظ النعمة.

 

 

وأشاد الأمير فيصل بن مشعل بالدور الذي تقوم به جمعية طعامي في حفظ النعمة ومعالجة فائض الأطعمة والعمل على تنمية الوعي الاستهلاكي الغذائي للمجتمع، وتجنب الإسراف والتبذير ، وحفظ وتدوير الطعام بطرق علمية مبتكرة وبجودة عالية ، واستقبال وتجميع فائض النعم وإعادة توزيعها على المستفيدين، مقدراً لأمانة المنطقة وجمعية طعامي حرصهم والعمل على الاستفادة من التقنية الحديثة في سبيل الوصول إلى المستفيدين من برامج الجمعية.

مقالات مشابهة

  • أمير الرياض يوجه باستمرار العمل في إمارة المنطقة خلال إجازة ‫عيد الأضحى‬
  • أمير الرياض يوجه باستمرار العمل في إمارة المنطقة خلال إجازة ‫عيد الأضحى
  • أمير منطقة الرياض يوجه باستمرار العمل في إمارة المنطقة خلال إجازة ‫عيد الأضحى‬
  • أمير حائل يستقبل مدير الشؤون الصحية بالمنطقة
  • أمير تبوك يوجّه باستمرار العمل خلال إجازة عيد الأضحى
  • أمير منطقة القصيم يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية
  • أمير القصيم يشيد بجهود “طعامي”
  • أمير القصيم يوجه بتوثيق أسماء الطلبة المتفوقين
  • أمير منطقة القصيم يتسلّم التقرير السنوي لجمعية طعامي
  • أمير القصيم يوجه بتوثيق أسماء الطلبة المتفوقين ورصد تحصيلهم العلمي في كتاب يصدر بشكل سنوي