كشفت الصفحة الرسمية لـ شركة سينرجي للإنتاج الفني، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل شخصية النجم دياب، ضمن أحداث فيلم السرب، وذلك استعدادا لعرضه ضمن أعمال موسم صيف 2024 في 1 مايو المقبل.

وشاركت «سينرجي»، البوستر الدعائي لشخصية دياب من فيلم السرب عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «انتظروا العقرب، في فيلم السرب يوم 1 مايو بعرض كامل في مصر، دم المصريين خط أحمر».

View this post on Instagram

A post shared by synergy.تامر مرسى (@synergy.tamermursi)

موعد عرض فيلم السرب بطولة أحمد السقا

ومن المقرر عرض فيلم السرب، في الأول من مايو المقبل، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، عمرو عبد الجليل، هند صبري، مصطفى فهمي، شريف منير، دياب، وغيرهم.

أحداث فيلم السرب

يتناول الفيلم أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في «درنة» وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

ويجسد النجم أحمد السقا، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجوم آسر ياسين، وكريم فهمي وشريف منير، في دور ضباط بالقوات الجوية المصرية وهم المسئولين عن تنفيذ المهمة.

اقرأ أيضاً«سينرجي» تروج لشخصية محمد ممدوح في فيلم السرب (صور)

قبل طرحه بالسينمات.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم «السرب» بطولة أحمد السقا

قبل عرضه.. تفاصيل شخصية أحمد السقا في فيلم «السرب»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم أحمد السقا فيلم السرب السقا احمد السقا فيلم احمد السقا فيلم العيد فيلم السرب احمد السقا السرب احمد السقا فيلم السرب ابطال فيلم السرب موعد عرض فيلم السرب السرب احمد السقا فيلم السرب السقا السرب فيلم فيلم السرب 2024 أبطال فيلم السرب فیلم السرب فی فیلم

إقرأ أيضاً:

أحمد السقا يتعاقد على فيلم «خبطة العمر» مع سينرجي

تعاقد النجم أحمد السقا على بطولة فيلم جديد بعنوان «خبطة العمر»، من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر بدء تصويره الشهر المقبل، بعد الاستقرار على اختيار باقي فريق العمل والتعاقد معهم.

مشاركة أحمد السقا في السينما

ويُعرض للنجم أحمد السقا في السينمات، فيلم «السرب» والذي استطاع أن يتصدر الإيرادات خلال الفترة الحالية، حيث حقق 41 مليون جنيه خلال شهر تقريباً من طرحه بالسينمات، وما زال مرشحاً لتحقيق الإيرادات، حيث يستكمل المنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم «داعش» الإرهابي في ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا في ليبيا، وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر في ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

مشاركة أحمد السقا في فيلم عصابة الماكس

ويشارك النجم أحمد السقا كضيف شرف في فيلم «عصابة الماكس» الذي يعرض في عيد الأضحى المقبل، حيث يظهر السقا مع أحمد فهمي في السينما للمرة الثانية بعد أن ظهر معه كضيف شرف في فيلم «سمير وشهير وبهير» عام 2010.

مقالات مشابهة

  • فيلم "السرب" يواصل حصد نجاحته
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل «عصابة الماكس» لـ أحمد فهمي
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • تعرف على تفاصيل شخصية حاتم صلاح في فيلم "عصابة الماكس"
  • على مدار 7 أسابيع متواصل فيلم "السرب" يتربع على المركز الأول
  • أحمد السقا يبدأ تصوير "خبطة عمر" الشهر المقبل
  • أحمد السقا يتعاقد على فيلم «خبطة العمر» مع سينرجي
  • فيلم «السرب» لـ أحمد السقا يحقق 300 ألف جنيه بدور العرض أمس
  • إيرادات فيلم "السرب" في شباك التذاكر أمس