جولة كراوية إنجليزية 2024.."أرسنال × تشيلسى" دون تقطيع شاهد حصرى ومجاني بث مباشر مباراة Arsenal vs Chelsea فى الدورى الانجليزى الممتاز 2024، يستضيف فريق أرسنال، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني، نظيره تشيلسي، في مواجهة قوية من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "الإمارات" معقل الجانرز، في مباراة مؤجلة من الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

آرسنال وتشيلسي بث مباشر.. موعد مباراة آرسنال وتشيلسي فى الدورى الانجليزى الممتاز 

 

حدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 23 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة آرسنال ضد تشيلسي، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

يلا شوت.. مواجهة نارية بين آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة تشيلسي ضد أرسنال بث مباشر دون تقطيع | الدوري الإنجليزي 2024 شاهد أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي بث مباشر مجانا.. مباراة تشيلسي وأرسنال 2024 بث مباشر..شاهد حصرى مباراة أرسنال وتشيلسي فى الدورى الانجليزى الممتاز 

 

يسعى أرسنال خلال هذا اللقاء إلى تحقيق الفوز،حيث يخوض المباراة بشعار لا بديل عن الفوز، من أجل مواصلة الصراع على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل المنافسة الشرسة مع ليفربول ومانشستر سيتي، كما يدخل أرسنال المباراة متصدرا ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة، ويحتل تشيلسي المركز التاسع برصيد 47 نقطة.

آرسنال وتشيلسي مجانى شاهد مباراة أرسنال وتشيلسي دون تقطيع  

 تشيلسي فقد خسر آخر مبارياته أمام مانشستر سيتي، بهدف نظيف، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ليودع منافسات البطولة يبحث الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي، عن تحقيق الفوز الغائب في مباراة اليوم، من أجل تحسين وضع الفريق في الدوري، ويحتل تشيلسي حاليًا المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 47 نقطة، وبفارق نقطة عن وست هام، صاحب المركز الثامن، وآخر مرة حقق تشيلسي الفوز على ملعب أرسنال، خلال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، كانت في الجولة الثانية من موسم الدوري 2021-2022، بنتيجة 2-0.

آرسنال وتشيلسي بث مباشر..كيفية مشاهدة مباراة آرسنال وتشيلسي فى الدورى الانجليزى الممتاز 

 

تُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد تشيلسي، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

بث مباشر.. التشكيل المتوقع لفريق آرسنال ضد تشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز 

 

حراسة المرمى: رايا.خط الدفاع: وايت – ساليبا – جابرييل – جاكوب كيور.خط الوسط: أوديجارد – ديكلان رايس – كاي هافيرنز.خط الهجوم: ساكا – جابرييل جيسوس – مارتينيلي.بث مباشر..التشكيل المتوقع لفريق تشيلسي ضد آرسنال فى الدورى الانجليزى الممتاز 

 

حراسة المرمى: بيتروفيتش.خط الدفاع: جيلكريست – تياجو سيلفا – تشالوباه – كوكوريلا.خط الوسط: كايسيدو – إنزو فيرنانديز – جالاجير.خط الهجوم: مادويكي – ستيرلينج – جاكسون. آرسنال وتشيلسي بث مباشر..ملعب مباراة آرسنال وتشيلسي فى الدورى الانجليزى 

 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، نظيره تشيلسي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة ارسنال وتشيلسي بث مباشر ارسنال وتشيلسي مباراة أرسنال وتشيلسي بث مباشر أرسنال مباراة آرسنال وتشيلسي اليوم الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 الدوری الإنجلیزی الممتاز آرسنال وتشیلسی مباراة آرسنال دون تقطیع فی الدوری بث مباشر

إقرأ أيضاً:

يلا شوت بدون تقطيع .. مشاهدة مباراة العراق وفيتنام اليوم بث مباشر في تصفيات كأس العالم

يلا شوت بدون تقطيع .. مشاهدة مباراة العراق وفيتنام اليوم بث مباشر في تصفيات كأس العالم ، منتخب العراق يختتم مشواره في الدور الثاني من التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 بمباراة حاسمة أمام منتخب فيتنام على ملعب البصرة الدولي. بعد تحقيقه للتأهل إلى الدور الثالث بنجاح منذ جولتين، يدخل منتخب العراق المباراة بثقة مرتفعة وبعلامة كاملة، بعد فوزه في جميع مبارياته السابقة، بما في ذلك الفوز الأخير على إندونيسيا بنتيجة 2-0.

لكن بالنسبة لمنتخب فيتنام، فإن هذه المباراة تأتي بأهمية كبيرة، حيث يسعى لتحقيق الفوز لضمان فرصته في التأهل إلى الدور الثالث من التصفيات. يجب على فيتنام أن يكون في أفضل حالاته اليوم لتحقيق الفوز، بالإضافة إلى الاعتماد على نتيجة إيجابية من مباراة الفلبين وإندونيسيا.

في المجموعة، يحتل منتخب إندونيسيا المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يأتي فيتنام في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويحتل الفلبين المركز الأخير برصيد نقطة واحدة. لذلك، يتطلب تأهل فيتنام التغلب على العراق وأيضاً الاعتماد على نتيجة إيجابية من مباراة الفلبين وإندونيسيا.

من المهم أن يبذل الفريقان قصارى جهدهما في هذه المباراة الحاسمة، حيث تعد فرصة ذهبية لتحقيق الأهداف والأحلام. لا شك أن المنافسة ستكون قوية ومثيرة، وسيبذل كل منتخب كل جهده للخروج بالنتيجة الإيجابية.

بالإضافة إلى الجانب الرياضي، يعكس تأهل منتخب العراق وإمكانية تأهل فيتنام الرغبة الكبيرة في تطوير كرة القدم في القارة الآسيوية وزيادة التنافسية في المنافسات العالمية. إن مشاركة المنتخبات في كأس العالم تعتبر تحدياً وفرصة لاستعراض المواهب والمهارات على المستوى العالمي وبناء تاريخ رياضي مشرف للدولة.


اضغط هنا لمشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر يلا شوت

اضغط هنا لمشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر يلا شوت

في النهاية، فإن مباراة العراق وفيتنام تعكس جوهر الرياضة وما تحمله من إثارة وتحديات. ستكون مباراة مثيرة للغاية وستحدد مسار كل منتخب في المراحل القادمة من التصفيات.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

ستكون مباراة العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 منقولة عبر قناة "الرياضية العراقية".

تردد القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم

يمكنك متابعة قناة الرياضية العراقية الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 عبر القمر الصناعي Atlantic Bird 2 من خلال التردد الآتي:

تردد قناة الرياضية العراقيةالقمر الصناعي: Atlantic Bird 2التردد: 12563الاستقطاب: أفقيالترميز: 27500الخطأ: 3\4كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة العراق وفيتنام اليوم

يفترض أن تقوم القناة الرياضية العراقية بنقل مجريات مباراة العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 مباشرةً عبر حسابها بمنصة "يوتيوب" ولكن لم يتم تأكيد ذلك حتى الآن.

معلق مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026

أسندت القناة الرياضية العراقية مهمة التعليق على مجريات مباراة العراق وفيتنام للمعلق جمال الدراجي.

موعد مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026

موعد مباراة العراق وفيتنام هو الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024 على ملعب البصرة الدولي.

وتنطلق صافرة بداية المواجهة المرتقبة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت بغداد ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • هل يستمر المدرب تين هاغ في قيادة الشياطين الحمر ؟
  • يلا شوت بدون تقطيع .. مشاهدة مباراة العراق وفيتنام اليوم بث مباشر في تصفيات كأس العالم
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء saudi x Jordan مباراة السعودية والأردن في في تصفيات كأس العالم 2024 دون تقطيع
  • "شاهد ملحمة اليوم حصرى ومجانى" بث مباشر مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم 2026..دون تشفير
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026
  • دياز محط اهتمام عملاق الدوري الإنجليزي نادي “أرسنال”
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة الجزائر وأوغندا اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة بث مباشر مباراة منتخب مصر × غينيا بيساو دون تقطيع HD يلا شوت في تصفيات كأس العالم