قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تكليف الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستسافر إلى غانا يوم الخميس المقبل لخوض مباراة إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد الموافق 28 أبريل الجاري.

واستقر مجلس الإدارة على سفر البعثة بطائرة خاصة لتوفير كافة سبل الراحة للفريق قبل المواجهة المرتقبة.

تأجيل مباراة سموحة وبلدية نصف ساعة وتشكيل الفريقين الهلال والعين.. شاهد بالبث المباشر مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادًا للقاء العودة أمام دريمز الغاني.

وتعادل فريق الزمالك دون أهداف مع نظيره دريمز الغاني في المباراة التي أقيمت بينهما  مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن يحسم لقاء الإياب المقرر له يوم الأحد المقبل في غانا المتأهل للدور النهائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريق الزمالك نادي الزمالك ستاد القاهرة الكونفدرالية الإفريقية نهائي الكونفدرالية كاس الكونفدرالية الافريقية الدكتور حسام المندوه حسام المندوه

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إيقاف 4 أشهر.. قرار مرتقب بسبب أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان

ينتظر مسؤولو لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تقريرا كاملا من جانب مراقب مباراة الزمالك ونهضة بركان شيهو ديكو وكذلك مراقب الحكام فيكتور جوميز، والطاقم التحكيمي، عن الأحداث التي وقعت عقب نهاية مباراة إياب نهائي بطولة الكونفدرالية، والتي شهدت «شد وجذب بين حكم المباراة ومسؤولي الفريق المغربي».

وقال مصدر داخل لجنة الانضباط في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «هناك عقوبة منتظرة قد تصل للإيقاف لـ٤ أشهر بسبب اعتداء أحد المسؤولين من جانب نهضة بركان على حكم المباراة، وهو الأمر الذي يرفضه الاتحاد الإفريقي تماما».

وكان الزمالك توج ببطولة الكونفدرالية أمس على حساب نهضة بركان للمرة الثانية في تاريخه في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي بحضور أكثر من 60 الف مشجع وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد عن طريق أحمد حمدي.

كاف يصدر بيانا بشأن نهائي الكونفدرالية

وأصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بيانا أعرب من خلاله عن غضبه بسبب الأحداث التي عاقبت مباراة نهائي الكونفدرالية وكان من بينها الاعتداء على حكم المباراة مما تسبب في غضب كبير من جانب مسؤولي الاتحاد الأفريقي والذي سيصدر عقوبات كبيرة على الناديين خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك القادمة مع فيوتشر في الدوري المصري
  • الزمالك يكشف عن موعد صرف مكافأت الكونفدرالية
  • جوميز: أندهشت من جماهير الزمالك بنهائي الكونفدرالية
  • عاجل.. إيقاف 4 أشهر.. قرار مرتقب بسبب أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان
  • هل يعاقب كاف مخرج مباراة الزمالك ونهضة بركان بعد نهائي الكونفدرالية؟
  • محمد عواد: الزمالك استحق التتويج بلقب الكونفدرالية
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فيوتشر في الدوري
  • حسام المندوه: الكونفدرالية جاءت للزمالك في وقت صعب.. وهذا ما سيحقق المزيد من الإنجازات
  • هشام يكن: لاعبو الزمالك كانوا يعانون من الإجهاد الذهني قبل نهائي الكونفدرالية
  • حسام المندوه: الكونفدرالية جاءت للزمالك في وقت صعب.. ونسعى لمزيد من الإنجازات