أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر مدرب الأهلي لن يدفع بلاعب الوسط إمام عاشور في لقاء مازيمبي الكونغولي، ويفضل الصبر عليه بعد عودته من الإصابة.

كولر لا يفضل استعجال عودة إمام عاشور

قال شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الخطيب قرر تأجيل اجتماع مع كولر ولجنة التخطيط لحسم ملف الصفقات، وهناك ثنائي زد محمد اسماعيل ومصطفى العش ضمن الترشيحات لتدعيم الدفاع، وزين الدين بلعيد قريب من الانضمام للأهلي".

مقاطعون حتى النهاية..أزمة في النادي الأهلي بسبب أحد الرعاة (تفاصيل) الخطيب يفتح ملف صفقات الأهلي الصيفية

وأضاف، أن يوسف أوباما من اللاعبين المطلوبين في نادي بيراميدز، خصوصا في ظل تأجيل تجديد عقده، مع وجود أكثر من لاعب في مركزه داخل الزمالك حاليا.

وواصل: "خالد بوطيب مهاجم الزمالك  السابق الذي أصبح ازمة كبيرة بسبب الغرامة المفروضة لصالحه، طلب الحصول على "فلوسه كاش"، ويرفض تقسيط الأموال حتى الآن رغم المفاوضات التي يجريها معه عمرو أدهم عضو المجلس".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي مازيمبي الاهلي ومازيمبي امام عاشور دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يرحب برحيل نجم الأهلي

 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد خلال جلسته مع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، أنه لا يمانع رحيل محمود كهربا لاعب الفريق، بنهاية الموسم الجاري.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "المدرب أكد أنه لا يمانع رحيل محمود كهربا حال التعاقد مع ثنائي أجنبي في الهجوم بجانب وسام أبو علي بالموسم الجديد".

ضياء السيد: تصريحات حسام حسن أثارت حالة من الجدل.. وأمامه وقتًا طويلًا للاستعداد للمرحلة المقبلة ياسر رضوان: أداء منتخب مصر تطور في الشوط الثاني أمام غينيا بيساو.. وناصر ماهر "تربية منتخبات"

وأضاف أمير هشام: "الاسماء التي تم ترشيحها للرحيل طاهر محمد طاهر وكريستو ومحمود متولي حال توافر عدد كاف من المدافعين وكريم الدبيس وخالد عبدالفتاح وموديست ورفض عودة محمد شكري بالموسم المقبل".

واستطرد: "محمود الخطيب أكد في الاجتماع رغبته في تجديد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، ولكنها اصطدمت برغبة كولر الذي أكد خلالها برغبته في استبدال الخماسي الأجنبي".

واختتم: "اللاعب الوحيد الذي كان عليه نقاش هو المغربي رضا سليم لاعب الفريق، وتم التأكيد على أنه في حال ايجاد لاعب بجودة أعلى منه سيتم استبداله ورحيله".

مقالات مشابهة

  • كولر يوافق على رحيل ديانج عن الأهلي بشرط !
  • موقف محمد شريف من الانتقال لـ الزمالك بعد "جس النبض"
  • شبانة: لا أفهم قرار تجميد عقوبة محمد الشيبي هل اتحاد الكرة يحافظ على اللوائح
  • عاجل.. ميدو يكشف "خناقة" محمود الخطيب ومارسيل كولر في الأهلي
  • موقف الأهلي من استدعاء إمام عاشور وعبد المنعم لقائمة أولمبياد باريس
  • حازم إمام يحذر عاشور في الأهلي وتعليق ناري على ملف نادي القرن
  • بسبب إمام عاشور والرباعي.. قرارات جديدة في الأهلي
  • كولر يفاجئ الخطيب بطلب 8 صفقات.. ويحسم مستقبل كهربا مع الأهلي
  • عاجل.. كولر يرحب برحيل نجم الأهلي
  • مفاجأة جديدة حول موقف إمام عاشور من مواجهة مصر أمام غينيا بيساو