تعرض حلقة برنامج «معكم منى الشاذلي» على قناة ON، الخميس المقبل، حلقة الفنانة فاطمة محمد علي وبناتها «أعضاء فرقة ثلاثي البهجة».

حالة من السعادة أحدثتها فرقة «ثلاثي البهجة» داخل الاستوديو بعد تسابقهم في الغناء والحكي، واستعراض كواليس الفيديوهات اللاتي تظهرن فيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال الحلقة استعرض الثلاثي الموسيقى الخاصة بهم، باستخدام أواني وأطباق المطبخ، مثلما يفعلون في فيديوهاتهم التي يصنعونها داخل منزلهم.

وكشفت الفنانة فاطمة محمد لمنى الشاذلي خلال الحلقة، أنها عملت كثيرًا في المسرح وأدت أدوارًا قليلة في الدراما، مؤكدة أن المخرجين حصروها في أدوار «النكد» على الرغم من حسها الفكاهي.

وخلال الحلقة، تؤدي فاطمة وابنتيها «حبيبة وفرح» عددا من الأغاني التي أشعلت جمهور البرنامج، وصنعت حالة من البهجة داخل الاستديو.

وفي فقرة ثانية من الحلقة، تستضيف منى الشاذلي فريق من طلاب كلية الهندسة جامعة حلوان، والذين حققوا انجازًا كبيرًا في مسابقة دولية لإنشاء مباني تستطيع تحمل هزات قوية من الزلازل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فاطمة محمد علي الفنانة فاطمة محمد الإعلامية منى الشاذلي

إقرأ أيضاً:

تعرف على أبرز تصريحات عبد الباسط حمودة مع منى الشاذلي

 

كشف الفنان  عبدالباسط حمودة عن أيام صعبة عاشها في حياته، من خلال حلوله ضيفا في برنامج معكم منى الشاذلي والذي تقدمه الاعلامي مني الشاذلي 
 

وقال "شوفنا أصعب أيام في حياتنا في الدرب الأحمر، وكنت أدخل الفرح البلدي بتاع الناس ولاد البلد، ونغني من 9 بالليل لـ6 الصبح من حلاوة الفرح والأجر كان ربع جنيه، ونصف جنيه".


شاهد معاناة عبد الباسط حمودة قبل الشهرة

وأضاف:" أنه كان دائمًا يدعي الله بأن يكون مثل المطربين الشعبيين المشهورين ويقابلهم، ووقتها كان يعيش في غرفة هو ووالده وست أخوات، مشيرا إلى أن والده كان مداحًا في الرسول صلى الله عليه وسلم، وكان يعمل معه هو وأشقاؤه لمساعدته على تكاليف الحياة".


 

 

عبد الباسط حمودة يكشف عن بداياته الفني
 

وتابع:"قعدت في الدرب الأحمر، ولقيت شفيق جلال مرة في وشي، وكان في فرح في الشارع، وقالي خد يا ابني أنا سمعتك وأنت بتغني، وقالي هخدك معايا، وده خلال السبعينات، وشفت محمد عبد المطلب، وجاب لي 4 بدلات وترينجات واللي جرأني على الغناء أحمد عدوية، وكنا أصحاب وأصدقاء، ولكن كان مشهور قوي ومكنتش اعرف اعمل نغم ولا المقامات ولا أي حاجة والنهاردة بقيت قاموس في علم النغم".


 

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل وموعد حلقة سيمون في برنامج "واحد من الناس"
  • قبل عرضه.. إسعاد يونس تشوق الجمهور لـ «تيتا زوزو» بهذه الطريقة «صور»
  • ‎أول ظهور لشيرين عبدالوهاب بعد أنباء أزمتها الصحية
  • حلقة عمل تناقش الاقتصاد الرقمي وبرامجه التنفيذية بشمال الباطنة
  • إسعاد يونس تكشف كواليس تصوير «تيتا زوزو» قبل ساعات من عرض الحلقة الأولى
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو.. رنا رئيس في ورطة
  • تعرف على أبرز تصريحات عبد الباسط حمودة مع منى الشاذلي
  • خاص| صناع مسلسل "حياة أو موت" يقررون تقديمه في 15 حلقة بدلًا من 10 وعرضه في رمضان 2025
  • أسعار الفراخ البيضاء اليوم الخميس 19-9-2024 في بورصة الدواجن
  • من داخل استوديو.. أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد شائعة أزمتها الصحية