الوطن:
2024-06-12@12:27:47 GMT

قبل طرحه بأيام.. ضيوف الشرف يسيطرون على فيلم السرب

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

قبل طرحه بأيام.. ضيوف الشرف يسيطرون على فيلم السرب

يضم فيلم السرب الذي يتمّ طرحه خلال عيد الأضحى المقبل، مجموعة كبيرة من الأبطال الذين يقدمون أدواراً حربية ضمن أحداث الفيلم، الذي يدور في إطار الحرب الممزوج بالحركة، كما ينضم إليه عدداً من ضيوف الشرف أيضاً.

يشارك ضمن أحداث فيلم السرب الذي ينطلق عرضه في عيد الأضحى المُقبل مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار الذين يقدمون أدواراً كضيوف شرف ومن أبرزهم الفنان أحمد حاتم وكريم فهمي وآسر ياسين ومحمود عبدالمغني ونيللي كريم.

فيلم السرب عيد الأضحى 2024

وتدور أحداث فيلم السرب حول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية ومنها واقعة قتل 21 مصرياً في ليبيا وإجراء الجيش بعمليات التصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

ومن أبطال فيلم السرب

الفنان أحمد السقا الذي يجسد شخصية «علي المصري» ومصطفى فهمي في دور «رئيس المخابرات» ومحمد فراج في دور «الإرهابي» وشريف منير ومحمد ممدوح ودياب وعمرو عبدالجليل وإسلام جمال، كما أنّه من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم السرب أحداث فيلم السرب أبطال فيلم السرب أحمد السقا ضيوف الشرف فیلم السرب

إقرأ أيضاً:

أحمد السقا يبدأ تصوير "خبطة عمر" الشهر المقبل

يخوض النجم أحمد السقا، بطولة سينمائية جديدة تحت عنوان "خبطة عمر"، من إنتاج سينرجي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج محمد سلامة .

 

تعاقد أحمد السقا على بطولة فيلم "خبطة العمر" من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر بدء تصويره شهر يوليو المقبل .

 

آخر أعمال أحمد السقا

كانت آخر أعمال "السقا" فيلم السرب، والذي يعرض حاليًا بجميع دور العرض السينمائي، وحقق إيرادات ضخمة منذ وقت انطلاق عرضه .

 

قصة فيلم السرب 

تدور أحداث فيلم السرب حول واقعة حقيقة، ويجسد عملية عسكرية قامت بها القوات الجوية المصرية على مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015 في مدينة درنة الليبية.

 

أبطال فيلم السرب

ويجمع فيلم السرب في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، شريف منير، محمد فراج، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، أحمد فهمي، نيللي كريم، صبا مبارك، عمرو عبدالجليل، إسلام جمال، أحمد فؤاد سليم، وهو من تأليغ عمر عبد الحليم وإخراج أحمد جلال.

 

فيلم السرب

وكانت طرحت شركة سينرجى، البرومو الرسمي لـ فيلم "السرب" للنجم أحمد السقا، آسر ياسين، كريم فهمي، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب"، والذي طرح يوم 1 مايو بدور العرض السينمائي.

 

ويظهر الرئيس عبدالفتاح السيسي، في بداية برومو الفيلم، في خطابه الذي أصدر من خلاله أمر بتنفيذ عملية بقصف مواقع جماعة داعش الإرهابية، بمدينة درنة في ليبيا بالتنسيق مع الحكومة الليبية. 

 

ويتناول البرومو الرسمي لفيلم "السرب" الغارة الجوية التي شنتها القوات الجوية المصرية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، بعد أن أصدر تنظيم داعش في ليبيا فيديو بتاريخ 15 فبراير2015 يصور قطع رؤوس 21 من الأقباط المصريين، وخلال ساعات ردت القوات الجوية المصرية بضربات جوية ضد أهداف محددة مسبقًا انتقامًا للعمال المصريين، وجاء ذلك بالتنسيق مع الحكومة الليبية. 

فيلم "السرب" من بطولة عدد من نجوم الفن، وأبرزهم: النجم أحمد السقا، كريم فهمي، وآسر ياسين، منى زكي، هند صبري، محمد دياب، شريف منير، محمود عبد المغني، من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي. 

مقالات مشابهة

  • فيلم "السرب" يواصل حصد نجاحته
  • قبل طرحه بالسينما.. محمد إمام يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "اللعب مع العيال"
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • تعرف على أسعار حفل تامر حسني بثاني أيام عيد الأضحى 2024
  • إيرادات قياسية لـ فيلم «السرب» في دور العرض السينمائية
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • أحمد السقا يتعاقد علي فيلمه الجديد "خبطة العمر"
  • على مدار 7 أسابيع متواصل فيلم "السرب" يتربع على المركز الأول
  • «خبطة العمر».. أحمد السقا يتعاقد على فيلمه الجديد
  • أحمد السقا يبدأ تصوير "خبطة عمر" الشهر المقبل