انطلقت بمناطق بلدية الجفرة أمس الثلاثاء ، الحملة الموسعة لفرع جهاز الحرس البلدي ومكتب الرقابة على الأغذية والأدوية، التي تستهدف جميع الأنشطة التجارية والحرفية والصناعية تحت شعار (صحة المواطن خط أحمر).

وذكرت وكالة الأنباء الليبية (وال)، أنه تم خلال هذه الحملة رصد عدد من المخابز بمدينة سوكنة مخالفة للمعايير المطلوب توفرها، من حيث النظافة العامة والتراخيص والشهادات الصحية والإجراءات القانونية للعمالة الوافدة، التي تعمل على معدات تجهيزات صناعة الرغيف لتقديمه للمواطن.

وتمت إحالة المخالفين لقسم المخالفات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

وتتواصل الحملة على مدى الأيام القادمة لتشمل مناطق “هون وودان وسوكنة وزلة” للقضاء على كافة التجاوزات.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الجفرة جهاز الحرس البلدي حملة رقابة مكتب الرقابة على الأغذية

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تطلق النسخة الـ5 من حملة صيف بأمان

أطلقت القيادة العامة لشرطة أبوظبي اليوم النسخة الخامسة من حملة "صيّف بأمان"، وذلك بهدف توعية الجمهور بالالتزام بالتدابير الوقائية واشتراطات السلامة الضرورية لقضاء صيف آمن.

وتركز الحملة، التي تستمر حتى 31 أغسطس 2024 ، على توعية أفراد المجتمع بالإرشادات الضرورية لقضاء فصل الصيف وتقديم رسائل توعية لأولياء الأمور حول ضرورة متابعة الأبناء وحث الأسر على حماية الأبناء من استخدام الألعاب الإلكترونية العنيفة.

وتتعدد وسائل التوعية في الحملة منها الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة ، والمجالس المجتمعية ، والتواصل المباشر مع الجمهور، إلى جانب تقديم النصائح والإرشادات لقيادة آمنة للمركبات بلا حوادث.

وأكدت شرطة أبوظبي أهمية تعزيز الوقاية والسلامة، والالتزام بالنصائح والإرشادات الشرطية والأمنية التي تحقق التطلعات وصولاً إلى مستويات أفضل في الحماية للمساكن والممتلكات والأرواح، ومناشدة الجمهور باتخاذ الإجراءات الوقائية بمنازلهم في حال السفر.

أخبار ذات صلة تنبيه من شرطة أبوظبي 7 نصائح لـ «صيف بلا حوادث»

وحثت السائقين على ضرورة فحص إطارات مركباتهم، والتأكد من سلامتھا والالتزام بتدابير السلامة والوقاية من حوادث حرائق المركبات نتيجة لارتفاع درجات حرارة الجو.

ودعت شرطة أبوظبي الجمهور إلى ضرورة تعزيز سبل التعاون المشترك من خلال تمرير المعلومات الأمنية عبر خدمة أمان الهاتفية 8002626 أو إرسال الرسائل النصية إلى الرقم 2828، إسهاماً في تعزيز أمن المجتمع ، وتوفير بيئة آمنة ومستقرة، والوقاية من مخاطر الجرائم بشتى أنواعها.

وتشارك في الحملة هيئة أبوظبي للدفاع المدني، ومديرية التحريات والتحقيقات الجنائية وإدارة الشرطة المجتمعية بقطاع الأمن الجنائي، ومديرية المرور والدوريات الأمنية، وإدارة الأدلة الجنائية، وإدارة الإعلام الأمني، وإدارة المعلومات الأمنية وشركة ساعد للأنظمة المرورية.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • حملة الحج السنوية لمكتب الشؤون التنموية وأسر الشهداء تتوجه إلى الأراضي المقدسة
  • تحرير 33 محضرا تموينيا في حملة على المخابز والمحلات في الوادي الجديد
  • شرطة عجمان تطلق حملة صيف بلا حوادث
  • حملة ملفات رواندا.. متى يتخلص الغرب من رؤيته الاستعمارية؟!
  • شرطة أبوظبي تطلق النسخة الـ 5 من حملة «صيف بأمان»
  • شرطة أبوظبي تطلق النسخة الـ5 من حملة صيف بأمان
  • ضبط 5 طن سماد و2000 لتر حمض السلفوتيك مجهول المصدر بمدينة الصالحية الجديدة
  • استعداداً لعيد الأضحى.. تنظيم سوق الأنعام بالأحساء وحملات رقابة وتوعية
  • الحرس البلدي والغرفة التجارية ببنغازي يناقشان تصحيح إجراءات الأنشطة الاقتصادية
  • صحة قنا تعلن المرور علي ١٠٠ منشأة غذائية وتحرير 51 محضر مخالف