بوابة الوفد:
2024-06-01@10:35:29 GMT

محافظ الدقهلية يستقبل مساعد وزير العدل

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

إستقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  اليوم المستشار يوسف الكومي مساعد وزير العدل للشهر العقاري والتوثيق، والمستشار سامح رمضان عضو المكتب الفني لمساعد وزير العدل  وذلك في اطار زيارتهما للمحافظة والتي تضمن برنامجها زيارة  الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة وذلك للمشاركة في ندوه بعنوان "المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري بكلية الحقوق بجامعة المنصورة.

وقد ثمن "مختار" دور وزارة العدل في إنشاء العديد من مكاتب الشهر العقاري بمختلف مراكز ومدن المحافظة لخدمة المواطنين مشيرا المحافظه بكامل أجهزتها تعمل علي توفير كافة الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات المختلفة بالتنسيق والتعاون مع الوزارات المختلفة والهيئات المركزية.

وقال "مساعد الوزير"ان الوزاره تعمل علي تطوير جميع فروع مكاتب الشهر العقاري وميكنتها وتجهيزها علي اعلي مستوي من الجاهزيه مدعمه بكافة الوسائل التكنولوجية الحديثة للحد من تكدس المواطنين وخدمتهم وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 

وذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كافة الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال تطوير وانشاء مكاتب الشهر العقاري، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخدمات المقدمة للمواطن للشهر العقاري والتوثيق لخدمات للمواطنين الخدمات المقدمة للمواطنين الشهر العقاري جامعة المنصورة أيمن مختار محافظ الدقهلية الوسائل التكنولوجية كلية الحقوق المنصورة التكنولوجية الشهر العقاری

إقرأ أيضاً:

مدبولي: إلغاء الدعم غير صحيح.. والدولة ملتزمة بتوفيره للمواطنين

كتب- محمد فتحي:

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أنه تابع على مدار اليومين الماضيين ردود الفعل بشأن الدعم، إذ كان حريصًا جدا على سماع كافة الآراء ووجهات النظر، مشددا على أن الحديث عن إلغاء الدعم "غير صحيح على الإطلاق".

وأضاف خلال مؤتمر صحفي اليوم، أن الدولة ملتزمة بتوفير الدعم، لكن كل ما تفعله الدولة هو ترشيد الإنفاق على الدعم، لافتا إلى أن الدولة لجأت إلى تخفيف الأحمال في الكهرباء بسبب التكاليف العالية التي تنفقها الدولة على هذا القطاع.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء عقد مؤتمرا صحفيا مساء اليوم، بمقر مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية: فتح باب التقديم الإلكتروني بمرحلة رياض الأطفال
  • رئيس جامعة أسيوط يستقبل مساعد وزير قطاع الأعمال العام لبحث سبل التعاون المشترك
  • لتذليل المعوقات.. محافظ قنا يلتقي رئيس جمعية المستثمرين
  • مساعد وزير الإسكان يترأس اجتماعات التحضير لاستضافة مصر للمنتدى الحضري
  • مجلس الاوليمبي يستقبل فريق تنس الطاولة المتأهل الي الدورى الممتاز
  • مساعد وزير الصحة للطب الوقائي يترأس إجتماعا موسعا خلال زيارته لمحافظة سوهاج
  • مساعد وزير العدل: نثمن دور جامعة عين شمس في التطورات التشريعية والقضائية
  • مدبولي: إلغاء الدعم غير صحيح.. والدولة ملتزمة بتوفيره للمواطنين
  • محافظ الدقهلية يبحث استعدادات العمل بالمرحلة الثانية ضمن "حياة كريمة"
  • محافظ الدقهلية يتفقد المنطقة التجارية واللوجستية الجديدة