أكد وافي أبو سمرة عضو مجلس ادارة شعبة الاجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالجيزة أن سوق الأجهزة الكهربائية يشهد حالة من إنخفاض الأسعار وركود جزئي، وأن الوقت الحالي هو الأنسب لشراء كافة الاجهزة الكهربائية، نتيجة انتظام شركات الاجهزة الكهربائية في توريد البضائع، الأمر الذي أدي الي زيادة في المعروض والبيع بأسعار الشركات الرسمية والقضاء علي ظاهرة الأوفر برايس، مؤكدا ان الفترة القادمة ستشهد تراجع من بعض الشركات والمصانع التي لم تقم بخفض الاسعار.

 

شعبة الأجهزة الكهربائية: الأسعارر ستنخفض 30% (فيديو)

 


وأوضح أبو سمرة، أن شركات صناعة الأجهزة الكهربائية ستقوم بعرض خططها المستقبلية حول نسب الإنخفاض المتوقعة، مشيراً  إلى وجود حالة ارتياح لدي المواطنين بخصوص الانخفضات الأخيرة.


أكد أبو سمرة، أن أسعار الأجهزة في الفترة الحالية جيدة جدا وفاقت التوقعات في الانخفاض، مشيراً إلى توفر جميع الاصناف التي وصلت الي الشح في الفترة السابقة  .
وكشف عضو شعبة الاجهزة الكهربائية، عن اسعار بعض الاجهزة الكهربائيةحالياً، حيث يتراوح سعر جهاز التكييف ما بين ٢٠ الف الي ٢٥ الف للتكيف ال حصان ونصف غير موفر للطاقة، بينما سعر جهاز التكييف الموفر للطاقة (الانفرتر) يتراوح ما بين ٣٠ الف الي ٣٥ الف.
وتتراوح أسعار المراوح السقف ما بين ٨٠٠ الي ٢٥٠٠ المروحة الواحد حسب الماركة، ويترواح سعر المبرد الصحراوي من ٣٠٠٠ جنيه الي ٥٠٠٠ جنيه.
اما بالنسبة للفريزرات الصندوق تترواح بين ٧٠٠٠ الي ١٨٠٠٠ حسب الحجم والماركة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شعبة الأجهزة الكهربائية شعبة الأجهزة الأجهزة الكهربائية ارتفاع اسعار الاجهزة الكهربائية الأجهزة الکهربائیة الاجهزة الکهربائیة

إقرأ أيضاً:

العلوي: جادون لإنجاز مشروع مجاري حي الوحدة بالوقت المحدد

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد محافظ بغداد، عبد المطلب العلوي، اليوم السبت، وجود جدية في إنجاز مشروع مجاري حي الوحدة بالوقت المحدد وفق المواصفات المطلوبة.

 

وقال العلوي،في تصريح تابعته "الاقتصاد نيوز": إن "‏مشروع مجاري حي الوحدة أحد المشاريع الاستراتيجية الأربعة، حيث تم وضع حجر الأساس في مشروع مجاري سبع البور وأيضا مشروع مجاري النهروان ومشروع مجاري أبو غريب".   وأضاف، أن "التخصيصات المالية موجودة لتمويل مشروع مجاري حي الوحدة، وتمت المباشرة بالعمل وبوتيرة متصاعدة"، مؤكداً أن "المحافظة جادة في متابعة هذا المشروع حتى ينجز بالوقت المحدد، وفق المواصفات والشروط المتعاقد عليه".   ‏وأشار إلى، أن "مشروع مجاري حي الوحدة سيخدم 100 ألف نسمة من سكان ناحية حي الوحدة، كما وسيفتح المجال لمشاريع أخرى، منها مشاريع الماء واكساء الشوارع والأرصفة ومشاريع أخرى".

مقالات مشابهة

  • إغلاق مجموعة المنزل السرية بمتحف العلوم في لندن (أجهزة عمرها 100 عام)
  • باسم سمرة يروج لفيلم «اللعب مع العيال» بصورة من الكواليس: الكلام على كبير
  • ضد الغلاء تقدم بلاغًا ضد 5 شركات كبرى.. ورئيس شعبة الأجهزة يرد
  • مواطنون ضد الغلاء تقدم بلاغًا ضد 5 شركات أجهزة كهربية لهذا السبب
  • بعد حرق سيارة مفتشة تربوية.. الحلبي دعا الاجهزة الامنية الى التحرّك سريعا لكشف الفاعلين
  • رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية: لأول مرة مصر تنج كمبروسر المكيف
  • العلوي: جادون لإنجاز مشروع مجاري حي الوحدة بالوقت المحدد
  • طفل واحد فقط لكل امرأة.. انخفاض كبير في نسب المواليد في العالم فهل البشرية على وشك الانقراض؟ دراسة توضح
  • بسبب الأجهزة الكهربائية.. «حماية المنافسة» يُثبت مخالفة 8 شركات منتجة وموردة
  • تراجع أسعار الأجهزة الكهربائية بنسبة تصل إلى 30% وتوقعات بالمزيد من الانخفاض