كشفت المعاينة الأولية لحريق بمقر الشهر العقاري بشارع رمسيس بوسط القاهرة عن احتراق جزء من غرفة بالطابق الأول دون خسائر أو تلفيات.

ويرجح أن يكون “ماس كهربائي” حدث داخل الغرفة وتسبب في نشوب الحريق بداخلها، إلا أن رجال الحماية المدنية بالقاهرة قد انتقلوا على الفور وتمكنوا من السيطرة على النيران قبل تدمير محتويات الغرفة والمكاتب المجاورة.

كما تبين من المعاينة سلامة جميع الغرف المجاورة والمكاتب والأجهزة والمستندات بمقر الشهر العقاري، وأن المقر يعمل بشكل طبيعي.

تلقت عملية إطفاء القاهرة بلاغاً  بنشوب حريق داخل إحدى الغرف في الشهر العقاري بمنطقة وسط البلد.

على الفور وجه اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة، بالدفع بسيارتي إطفاء بإشراف لواء جمال ياسين، مدير الحماية المدنية بالقاهرة، وتمكنت القوات من السيطرة على النيران قبل أن تمتد إلى باقي الغرف والمكاتب المجاورة، وتبين من الفحص احتراق جزء بسيط من غرفة داخل الشهر العقاري، كما تبين سلامة جميع الأجهزة والمستندات.

وجار كشف ملابسات الحريق بمعرفة أجهزة الأمن، وتم تحرير محضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.

5d63bd2a-e8da-4d5f-bb8f-1d7fc00b080d e127cd1f-e17a-4e11-81af-507e4ded94c3

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اطفاء القاهرة الحماية المدنية الشهر العقاري القاهرة رمسيس شارع رمسيس شهر عقاري نشوب حريق وسط القاهرة وسط البلد الشهر العقاری

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق اندلع في مخزن خردة بالمنيا بسبب ماس كهربائي

أخمدت قوات الحماية المدنية بالمنيا، حريق هائل، اليوم الأحد، اندلع في مخزن خردة، وأسفر عن احتراق محتوياته بالكامل، وامتد ليشمل مقهى مجاور، دون وقوع أي إصابات بشرية.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، بلاغا من عمليات النجدة يفيد باندلاع حريق هائل في مخزن خردة بمنطقة عزبة زكريا التابعة لمجلس قروي دمشير.

وعلى الفور، انتقلت سيارات الإطفاء والإسعاف والشرطة إلى موقع الحريق، حيث تبين نشوب حريق ضخم في مخزن خردة على مساحة 90 مترا مربعا، مملوكا للمواطن ميلاد سعيد كامل.

وأشارت التحقيقات الأولية أن سبب نشوب الحريق هو ماس كهربائي، مما أدى إلى اشتعال النيران في محتويات المخزن، بما في ذلك سيارة كانت متوقفة بداخله، ولم يقف عند حدود المخزن، بل امتد ليشمل مقهى مجاور على مساحة 100 متر مربع، مملوكا للمواطن صادق ثابت، مما أدى إلى إلحاق أضرار مادية جسيمة بالمقهى، وتمت السيطرة عليه وإخماده دون وقوع أي إصابات بشرية.

وحرر عن الواقعة اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق لمعرفة أسباب الحريق بشكل دقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • نتيجة احتكاك كهربائي.. احتراق سيارة في النبطية
  • إخماد حريق اندلع في مخزن خردة بالمنيا بسبب ماس كهربائي
  • إخماد حريق اندلع داخل مدرسة إعدادية في البدرشين
  • نفوق 25 رأس ماشية و3 خيول إثر اندلاع حريق داخل مزرعة فى نبروه بالدقهلية
  • دون وقوع خسائر بشرية.. التحقيق في اندلاع حريق بعقار سكني بمدينة نصر
  • الحكومة: ضوابط جديدة لبيع العقارات للأجانب بالعملة الأجنبية
  • اندلاع حريق في عقار سكني بمدينة نصر
  • دون إصابات.. إخماد حريق داخل شقة سكنية في مدينة نصر
  • حريق يلتهم شقة سكنية داخل برج سكني في مدينة نصر
  • إب .. حريق يلتهم منزل مواطن أثناء حفلة زفاف