الخصاونة: ضرورة تكثيف العمل والمضي قدما بثقة وثبات في إنجاز مستهدفات برنامج التحديث الشام

إنفاذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني، رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يوعز خلال جلسة مجلس الوزراء إلى جميع الوزارات والجهات الحكومية تقديم كل الدعم والممكنات للهيئة المستقلة للانتخاب لإجراء الانتخابات النيابية التي أمر بها جلالته.

اقرأ أيضاً : المستقلة للانتخاب تعلن موعد إجراء الانتخابات النيابية

وأكد الخصاونة ضرورة تكثيف العمل والمضي قدما، بثقة وثبات، في إنجاز مستهدفات برنامج التحديث الشامل بمساراته الثلاثة السياسي والاقتصادي والإداري.

وأشار إلى أن الانتخابات النيابية محطة مهمة وأساسية تمثل أولى محطات الرِكن السياسي في مشروع التحديث الشامل الذي يقوده جلالة الملك يعضده سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد.

وقال الخصاونة إن الأردن قوي وواثق، وسيرورة الحياة أمر أساسي لمزيد من القوة والمنعة في خدمة الوطن وأبنائه والقضايا العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: حكومة الخصاونة الانتخابات الانتخابات النيابية الهيئة المستقلة للانتخاب

إقرأ أيضاً:

ظفار الإسلامي يطلق بطاقة "ماستركارد وورلد" بمميزات استثنائية

 

مسقط- الرؤية

أعلن ظفار الإسلامي إطلاق بطاقة ماستركارد وورلد الائتمانية، وهي بطاقة مميزة مصممة لتلبية احتياجات زبائن البنك الذين يتقاضون أجرا شهريا 3 آلاف ريال عماني، بعضوية تنافسية قدرها 50 ريالا للبطاقات الأساسية، و25 ريالا كرسوم إضافية.

وتوفر بطاقة بطاقة ماستركارد وورلد الائتمانية مزايا ومكافآت حصرية لا مثيل لها، إذ يمكن للزبائن الحصول على 1.87% من قيمة كل عملية شراء دولية، و1.25% على المشتريات المحلية، بما يضمن الحصول على أقصى قدر من المكافآت على الإنفاق، إضافة إلى دخول مجاني  وغير محدود إلى أكثر من 1000 صالة مطار في أكثر من 450 مدينة في 135 دولة حول العالم، و خصم 15% على مجموعة IHG لتأجير الفنادق والسيارات، و10% على الإقامة في الفنادق والمنتجعات في جميع أنحاء العالم، و35% على استئجار السيارة.

كما يستطيع حاملو بطاقة ماستر كارد وورلد الائتمانية الاستمتاع بعضوية مجانية بناء على إنفاقهم السنوي، إضافة إلى خصم 20% على طلبات البقالة أو الطعام مرتين شهريًا على تطبيق طلبات، و25% على دفعة اشتراكك الأولى في Fiit مع عضوية مجانية في برنامج الترفيه من بنك ظفار (اشتر واحد واحصل على الثاني مجانا).

وأبدى بلال فايز الرئيسي مساعد المدير العام ورئيس قسم البطاقات، سعادته بتقديم بطاقة الريادة ماستركارد وورلد كجزء من التزام ظفار الإسلامي المستمر بتقديم حلول مصرفية مبتكرة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية التي تلبي الاحتياجات المتطورة للزبائن.

وتوفر الريادة للخدمات المصرفية المتميزة مجموعة فريدة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تم تصميمها لتناسب نمط الحياة الفريد للزبائن ذوي الأولوية، بدءًا من مدير العلاقات المخصص، وأولوية مُعالجة المعاملات، وأسعار تفضيلية للودائع ومنتجات التمويل.

ويعد ظفار الإسلامي هو الذراع الإسلامي لبنك ظفار، وقد تم إعادة تسميته في فبراير الماضي بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسه، إذ يمثل الشعار الجديد تطور ظفار الإسلامي من نجم واحد إلى مجرة من القدرات المحسنة، ويرمز كل نجم في الكوكبة إلى قيمها الأساسية، مع التركيز على تطوير الخدمات المصرفية وإرضاء الزبائن، وهو يعكس التزام البنك تجاه زبائنه بتقديم الأفضل في الخدمات والمنتجات.

مقالات مشابهة

  • ظفار الإسلامي يطلق بطاقة "ماستركارد وورلد" بمميزات استثنائية
  • قبيل موعد الانتخابات النيابية.. نشر جداول الناخبين 
  • المستقلة للانتخاب تنشر الجداول الأولية للناخبين - رابط
  • الجداول الأولية للناخبين – رابط
  • الهيئة المستقلة للانتخاب تنشر جداول الناخبين الأولية - تفاصيل
  • مؤسسة مرسال: نقدم خدمات الدعم النفسي للنازحين ومصابي الحروب في مصر
  • «مرسال»: نقدم الدعم النفسي لمصابي الحروب المتواجدين بمصر 
  • الخصاونة: الدينار الأردني قوي ومستقر بفعل سياسات حصيفة للبنك المركزي
  • «أبوظبي العالمي» ينشر ورقة استشارية حول تشريعات التنظيم العقاري
  • سوق أبوظبي العالمي ينشر ورقة استشارية بشأن التحديث الشامل على تشريعات التنظيم العقاري