قدم الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، الشكر للدكتورة رانيا خيري مدير إدارة بنوك الدم بالمديرية، وأطباء دفعة 2005 بكلية الطب البشري بجامعة الزقازيق المساهمين في دعم بنك الدم التجميعي بمستشفى فاقوس المركزي بمحافظة الشرقية، بجهاز سنترفيوج فصل مكونات الدم، إضافة إلى جهازي فصل بلازما يدوي، بتكلفة تقديرية 700 ألف جنيه.

تطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية 

وأثنى الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة على دورهم ودعمهم المتواصل للمنظومة الصحية بالمحافظة، وجهودهم المبذولة لتطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بمستشفيات محافظة الشرقية، والتي تأتي في إطار المشاركة المجتمعية، وتضافر جهود جميع رجال ومؤسسات المجتمع المدني، للارتقاء بمستوى الخدمة بمحافظة الشرقية، مكلفاً مديرة إدارة بنوك الدم بسرعة الإنتهاء من الإجراءات المخزنية الخاصة بالأجهزة الطبية التي تم دعمها لبنك الدم بفاقوس، والتواصل مع الشركات الموردة للأجهزة للبدء في تشغيلها، لخدمة المرضى بمحافظة الشرقية.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الإرتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية الصحة بنك الدم فاقوس

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الشرقية يطمئن على حالة طالبة الشهادة الإعدادية التي تعرضت لحادث أليم

عقب الانتهاء من اعمال غرفة العمليات لامتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني دور مايو 2024، توجه المهندس علي عبد الرؤوف احمد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، لمستشفي جامعة الزقازيق لزيارة الطالبة شذا نصر إبراهيم بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة الشهيد مسعود بحيري الإعدادية بإدارة شرق الزقازيق.

هذا واطمئن علي صحة الطالبة متمنيا لها الشفاء العاجل، كما أصدر تعليماته لرئيس للجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بسرعة إنهاء الإجراءات التي تمكنها من أداء امتحان المتخلفين عن الفصل الدراسي الثاني لمادتي العلوم والدراسات الاجتماعية.

جدير بالذكر أن الطالبة المحجوزة بقسم المخ والأعصاب بجامعة الزقازيق تعرضت لحادث سير بشارع الشهيد طيار بحي الحسينية بمدينة الزقازيق وأسفر عن أصابتها بارتجاج بالمخ وجروح متفرقة وكسور.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة الشرقية يطمئن على الحالة الصحية لطالبة تعرضت لحادث سير
  • وكيل تعليم الشرقية يطمئن على حالة طالبة الشهادة الإعدادية التي تعرضت لحادث أليم
  • وكيل وزارة الصحة بأسيوط يفاجئ مخازن الأدوية وإدارة الصيدلة (تفاصيل)
  • أسماء الجمال تتقدم بطلب إحاطة ضعف الخدمات الطبية بمستشفى الصف المركزي بالجيزة
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد الخدمات الطبية بمستشفى فاقوس المركزي
  • ضمن «حياة كريمة».. قافلة طبية علاجية لأهالي قرية رسلان بالمنيا غدا
  • «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية بقرية رسلان غدا.. تضم 8 تخصصات
  • تخصيص 2 مليون جنيه لرفع كفاءة منظومة المياه بمستشفى حميات التل الكبير
  • وكيل "صحة مطروح" يوجه برفع مؤشرات الأداء والاستغلال الأمثل للتجهيزات المتاحة بالمستشفيات
  • رفع كفاءة منظومة المياه بمستشفى حميات التل الكبير