شيع أهالي مدينة بني سويف وعدد من المعلمين والقيادات التعليمية في المحافظة، منذ قليل، جثمان مُعلم بالمرحلة الابتدائية، إلى مثواه الأخير، في جنازة مهيبة، عقب وفاته متاثرًا بسكتة قلبية مفاجئة أثناء عمله داخل المدرسة.

وفاة معلم داخل مدرسة ابتدائية في بني سويف 

وشهدت مدرسة الزهراء الإبتدائية التابعة لإدارة بني سويف التعليمية، اليوم الأربعاء، حالة وفاة معلم تربية فنية، بعد تعرضه لأزمة قلبية، حيث جرى نقله إلى المستشفى في محاولة لاسعافه إلا أنه قد لفظ أنفاسه الأخيرة، وسط حالة من الحزن والصدمة بين زملائه بالمدرسة.

تعليم بني سويف تنعي المتوفي

وقال الدكتور هاني رجائي وكيل مديرية التربية والتعليم في بني سويف لـ«الوطن» إنن المتوفي يدعى أشرف عبد الرؤوف، 56 سنة، معلم مدرسة تربية فنية بمدرسة الزهراء الابتدائية بمدينة بنى سويف، قد لفظ أنفاسه الأخيرة إثر إصابته بسكتة قلبية مفاجئة عقب توقيعه فى دفتر الحضور بالمدرسة، وتم محاولته نقله إلى المستشفى لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة له.

التصريح بدفن معلم توفى داخل مدرسة في بني سويف 

وتابع «جرى نقله إلى إحدى المستشفيات الحكومية ببنى سويف، وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل دخوله إلى المستشفى، وتم نقله إلى منزله، عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية وتصريح الدفن».

وأدى وفد من إدارة بني سويف التعليمية بقيادة أحمد عزت مدير الإدارة، صلاة الجنازة على المتوفي، بمسجد بني سويف الجديدة، يرافقه وفد من نقابة المعلمين، وسط حالة من الحزن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم بني سويف بني سويف وفاة معلم نقله إلى بنی سویف

إقرأ أيضاً:

إلقاء 500 ألف زريعة بلطي نيلي لتعزيز الثروة السمكية ببني سويف

شهد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم، إطلاق الدفعة الأولى من مشروع إنزال 500 ألف زريعة سمكية من نوع "البلطي النيلي" في مياه نهر النيل، وذلك ضمن جهود المحافظة لتنمية الثروة السمكية وتعزيز الأمن الغذائي.

اطلع المحافظ من مسؤولي المشروع على تفاصيل برنامج إنزال 250 ألف زريعة بزمام قرية بياض العرب على الجانب الشرقي من النيل، وذلك كجزء من إجمالي 500 ألف زريعة مستهدفة للموسم الجديد 2024/2025.

تم إنشاء المفرخ السمكي على مساحة 15 فدانًا، منها 9 أفدنة مساحة مائية، تتكون من 20 حوضًا، تشمل 8 أحواض استزراع، و 5 أحواض أمهات، و 4 أحواض تحضين.

يهدف المفرخ إلى إنتاج 3 ملايين زريعة سنويًا، بقدرة إنتاجية تتراوح بين 6 و 10 أطنان من أنواع البلطي النيلي، والمبروك الحشائش، والفضي، والتي تتميز بسرعة النمو ومقاومتها البيولوجية للحشائش الموجودة في مياه نهر النيل والمسطحات المائية.

أعرب المحافظ عن تقديره للقائمين على جهاز حماية وتنمية البحيرات لجهودهم المتواصلة للحفاظ على الثروة السمكية وتنميتها على مستوى مصر.

أكد المحافظ على أهمية التوسع في مشاريع إنشاء المفرخات السمكية، لزيادة الإنتاج السمكي وتحقيق الاكتفاء الذاتي من البروتين الحيواني، وتوفير فرص عمل للشباب.

يُعدّ هذا المشروع خطوة مهمة نحو تعزيز الأمن الغذائي وتحقيق التنمية المستدامة في محافظة بني سويف.

مقالات مشابهة

  • تخصيص 148 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى ببني سويف
  • الأولى على الابتدائية الأزهرية ببني سويف: أمي لها الفضل الأكبر في تفوقي
  • إلقاء 500 ألف زريعة بلطي نيلي لتعزيز الثروة السمكية ببني سويف
  • تشييع جنازة أمير جادو من مسجد السلام بمدينة نصر بعد صلاة الظهر والعزاء غدا
  • طالب يلفظ أنفاسه الأخيرة أثناء امتحانات الثانوية العامة
  • زملاء سفاح التجمع الخامس: لم يتناول أى مهدئات خلال عمله فى مدرسة ببورسعيد
  • الثانوية العامة 2024.. بدء امتحان التربية الوطنية ببني سويف
  • تحرير 500 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • الميراث فرق الأشقاء.. كشف ملابسات ضرب مسنة ونجلها من ذوي الاحتياجات الخاصة ببني سويف
  • إصابة 5 عمال في انقلاب سيارة ببني سويف