صدى البلد:
2024-05-20@06:24:49 GMT

شركة تكنولوجيا عالمية تعلن ثقتها وتوسعها بمصر

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

أعلنت شركة (AFS)، العالمية المتخصصة فى البنية التكنولوجية، توسيع نطاق تواجدها بشكل استراتيجي في جمهورية مصر العربية من خلال افتتاح مراكز بيانات جديدة.

 ويمثل هذا الاستثمار خطوة هامة إلى الأمام  في السوق المصري، ويعزز مسار النمو بطريقتين رئيسيتين، أولاً التوسع المتسارع، حيث سيدعم مركز البيانات الآمن والموثوق توسع نطاق عمليات الشركة التجارية بسرعة داخل مصر.

ثانيا توسيع خدمات معالجة المدفوعات الموثوقة الخاصة بالشركة العالمية لتشمل مجموعة واسعة من البنوك والمؤسسات المالية والشركات فى مصر.

وقال سامر سليمان، الرئيس التنفيذي خلال مؤتمر صحفى اليوم : "على مدى يمثل مركز البيانات الجديد بالقاهرة قفزة استراتيجية للأمام. فهو يوفر أُسسا قوية وقابلة للتطوير لأعمالنا التجارية الحالية في مجال قبول مدفوعات التجار، بينما يعمل في نفس الوقت كمنصة لإطلاق أعمال معالجة أدوات الدفع لدينا في مصر.

 ويؤكد هذا الاستثمار التزامنا تجاه السوق المصري الديناميكي، ونهدف إلى أن نكون شريكًا رئيسيًا في التحول الرقمي للقطاع المصرفي من خلال تقديم حلول دفع مرنة وآمنة وسلسة ومبتكرة تفتح فرصًا جديدة لجميع المجالات.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الحمادي يحرز «ذهبية» في «عالمية اليابان»

 
كوبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة شما الكلباني وخالد الشحي يتألقان في «أبوظبي إكستريم» فليكس يستعيد لقب «دبي للجري الثلجي»


أحرز محمّد الحمادي نجم منتخب ألعاب القوى الميدالية الذهبية، في بطولة العالم لألعاب القوى باليابان «كوبي 2024»، بعدما انتزع صّدارة نهائي سباق 400 م على الكراسي المتحرّكة لفئة T34، متفوّقاً على صاحب المركز الثّاني بثانيتين، في سباق شهد منافسة كبيرة مع أفضل لاعبي العالم في سباقات السرعة.
وبهذه الميدالية يكون الحمادي أوّل من يصعد إلى منصّات التتويج في بطولة العالم باليابان، بعد يومين من انطلاقها، ليرتفع علم الإمارات خفّاقاً في واحدة من أرفع المحافل الدوليّة في الرياضة البارالمبية العالمية.
وتقدم ذيبان المهيري، رئيس البعثة بالتهنئة إلى بطلنا الحمّادي، عقب انتهاء السباق مباشرة، مبدياً سعادته بما حققه اللاعب الدولي، وأثنى على الأداء الرفيع والإصرار الفريد الّذي حظي به، في ظلّ مقارعة أفضل لاعبي العالم.
وأكّد المهيري أن المستوى الرفيع الذي يظهر به لاعبونا هو نتاج جهد وعرق وعمل كبير في التحضيرات والمعسكرات الداخلية والخارجية، كما أنه لم يكن ليحدث لولا الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة التي أهدى لها المهيري ذلك الإنجاز الفريد، متمنّياً للحمادي وبقية لاعبي المنتخب التوفيق، فيما تبقى من منافسات في البطولة، لتحقيق الهدف الأسمى برفع راية الوطن في المحافل العالمية.

مقالات مشابهة

  • الثلاثاء .." أدير" تبدأ اطلاق صندوق مسرعة الأعمال بروبتكس في السوق السعودي
  • طريق التنمية.. النقل توضح أهمية التعاقد مع شركة عالمية للاستشارات المالية
  • الحمادي يحرز «ذهبية» في «عالمية اليابان»
  • أوبن إيه آي تحل فريق التخفيف من المخاطر وتتجه نحو توسيع نطاق تقنيات الذكاء الاصطناعي
  • خبير تكنولوجيا معلومات: "rise up" فرصة لتعريف السوق بنشاط الشركات الناشئة
  • «التموين»: نعمل على إعداد مبادرة «زيرو جمارك» جديدة على المشغولات الذهبية
  • غدا.. انطلاق فعاليات قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني
  • شركات الهندسة والإنشاءات ومواد البناء تطّلع إلى توسيع نطاق الأعمال
  • خالد أبو المكارم: ضخ استثمارات جديدة في الصناعة خلال الفترة المقبلة
  • خالد حنفي: الاستثمار في الاقتصاد الرقمي يخلق أكثر من مليون فرصة عمل جديدة