فتحت النيابة العامة بأكتوبر، تحقيقات موسعة في واقعة تعدي طالبين بالمرحلة الثانوية على معلمة داخل الفصل بسبب منعها من ضرب زميلهم. 

تعدي طالبين بالمرحلة الثانوية على معلمة بالضرب 

وطلبت النيابة استدعاء المعلمة المجني عليها لسماع اقوالها حول ملابسات الواقعة وكيفية تعدي الطالبين المتهمين عليها، كما طلبت تحريات مباحث الجيزة حول الحادث واستدعاء شهود العيان من طلاب الفصل.

 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم الشيخ زايد ثان بلاغ من معلمة تفيد بتعرضها للضرب من طالبين بالصف الثاني الثانوي قدمت تقريرا طبيا يفيد ما لحق بها من اصابات من تمزق باربطة الكتف واصابة بالركبة بعدما انهال عليها الطالبان ضربا. 

 

وقررت المعلمة في اقوالها بمحضر الشرطة انها اثناء الحصة شاهدت المتهمان يعتديان على زميلهما الثالث وعندما منعتهما تعديا عليها بالضرب في الفصل. 

 

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

ومن جهة أخرى لقيت سيدة بالفيوم  في أواخر العقد الرابع  من عمرها ، مصرعها أثناء قيامها بدرس محصول القمح الخاص بأرض والدها في قرية قصر بياض التابعة لمركز أبشواي  ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ابشواي المركزي ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى  مدير أمن الفيوم، إخطارا من  مأمور مركز شرطة أبشواي، بمصرع سيدة جذبها السير الخاص بماكينة درس القمح، داخل الحقل المملوك لوالدها بقرية قصر بياض.

كشفت التحريات  أن السيدة المتوفاة تدعى 'صباح محمود'، 35 عاما، ربة منزل، كانت تساعد والدها، الذي يمتلك قطعة أرض مزروعة بالقمح، وأثناء قيامهما بوضع أعواد القمح بالماكينة الخاصة بدرس القمح، جذبها سير الماكينة من الخمار الذي كانت ترتديه، مما تسبب في وفاتها. تم نقل السيدة لمشرحة مستشفى أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة الثانوية النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل فوز طالبين من كفر الشيخ بالمركز الثالث عالميا في مسابقة «آيسف 2024»

أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، عن فوز أدهم محمد طه ومحمد أحمد عارف، الطالبان بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بكفر الشيخ، بالمركز الثالث عالميا، في مجال «علم الطب المتعدي» بمسابقة ريجينيرون الدولي للعلوم والهندسة «آيسف 2024» التي أقيمت في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، بإشراف محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

مزامنة نمط حياة مرضى الكلى الإسفنجية النخاعية

وشارك الطالبان في المعرض بمشروع «مزامنة نمط حياة مرضى الكلى الإسفنجية النخاعية»، حيث قاما باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لدعم عملية إدارة الكشف عن المرض ومتابعة تطوراته، ما يعمل على تعزيز حياة المصابين بما في ذلك الأطفال.

وأوضح محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنّ الطالبين أحمد قدري حسن وأحمد حنفي حسن من محافظة كفر الشيخ، حصلا على جائزة خاصة في مجال الهندسة الطبية الحيوية عن مشروع «استخدام الذكاء الاصطناعي بشكل مبتكر لتصنيف أنواع سرطان المبيض» من إحدى المؤسسات المتخصصة.

مسابقة ريجينيرون للعلوم والهندسة 

وتعد مسابقة ريجينيرون الدولي للعلوم والهندسة أكبر مسابقة علمية للطلاب الثانويين في العالم، وتقام سنويا في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وتُشارك في المسابقة فرق من 70 دولة، ويتم تقديم جوائز مالية كبيرة للفائزين في المسابقة.

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة متعلقات المواطنين فى مصر القديمة
  • العثور على جثةفتاةفي ظروف غامضةبالمنيا
  • محطات بمحاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت بعد وضعه بمستشفى العباسية
  • القبض على شخصين بتهمة غسل 60 مليون جنيه | تفاصيل
  • تفاصيل السنة التمهيدية لطلاب الثانوية العامة (فيديو)
  • تفاصيل فوز طالبين من كفر الشيخ بالمركز الثالث عالميا في مسابقة «آيسف 2024»
  • بسبب خلافات سابقة..طعن شاب علي يد اخر بالمنيا
  • بسبب خلافات سابقة.. إنهاء حياة شاب إثر مشاجرة في المنيا
  • فشل في نطق الحروف.. معلمة تصفع طفلا من ذوي الهمم بالأردن (فيديو)
  • مراجعة في الفيزياء على دروس الفصل الأول للصف الثالث الثانوي 2024