تنظر محكمة جنايات الجيزة، جلسة 15 مايو، أولي جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة شاب بمنطقة بولاق الدكرور، بسبب لهو الأطفال واعتداء جيرانه على ذويه السيدات في منطقة بولاق الدكرور.

وكانت أحالت النيابة العامة المتهمين لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، في واقعة إنهاء حياة شاب بمنطقة بولاق الدكرور بسبب لهو الأطفال واعتداء جيرانه على ذويه السيدات في منطقة بولاق الدكرور.

كشفت التحقيقات أن مقتل الشاب محمد سيد 25 عاما، بدأ من خلال مشاجرة بسبب لهو الأطفال، تطورت إلى تعدي المتهمين على ذويه السيدات وخلال ذلك حاول الضحية الدفاع عنهن، ليعتدي المتهمون عليه بسلاح أبيض سكين، ليلقى مصرعه في الحال، وأمرت النيابة بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة باستقبال أحد المستشفيات جثة قتيل إثر مشاجرة، وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة من مباحث الجيزة من ضبط المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الحادث، وحررت محضرا بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات الجيزة إنهاء حياة شاب بولاق الدكرور محكمة استئناف القاهرة بولاق الدکرور

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شابين وتوثيق جريمتهم بالفيديو في المنوفية

قررت محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية، تأجيل نظر قضية مقتل شابين على يد 7 متهمين، وتوثيق جريمتهم النكراء بمقطع فيديو، وذلك لعدم حضور الطبيب الشرعي لجلسة اليوم.

وكلفت هيئة المحكمة بطلب حضور كبير الأطباء الشرعيين للجلسة القادمة، من محاكمة المتهمين بقتل شابين بقرية جنزور التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية بسبب توك توك رمضان قبل الماضي.

وحضرت أسر المجني عليهما جلسات المحاكمة وسط حالة من الحزن، على فقدها شابين في مقتبل العمر بهذا الشكل المأسوي وبعد تعرضهما بوصلة تعذيب على يد المتهمين بالواقعة وتوثيق الضرب والتعدي عليهما بمقطع فيديو بشع.

وكانت هيئة المحكمة قد أجلت نظر القضية لاستعداد الدفاع للمرافعة في القضية، التي آثارت جدلا واسعا وقت ارتكابها نظرا لبشاعتها، وتوقيت ارتكابها في شهر رمضان المبارك، حيث طالبت أسرة الضحيتين توقيع أقصى العقوبات على المتهمين.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى نجاح جهود فريق البحث المشكل بتوجيهات اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، في ذلك التوقيت وإشراف اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية في ذلك التوقيت، في كشف لغز العثور على الجثمان والمتورطين في عملية قتله، حيث تبين أن الجثمان لشاب يدعى م، م، ع 25 عاما عامل من ذوي المعلومات الجنائية، مقيم قرية جنزور دائرة مركز بركة السبع.

سرقة توك توك

وبمناقشة المتهمين قرر المتهم الأول بوجود خلافات بينه وبين المجني عليه وأخر يدعى م، ع، س 20 عاما لسابقة قيامهما بسرقة توك توك خاص به، حيث استدرجهما وتعدوا عليهما باستخدام مطواه وعصا، وأحدثوا إصابتهما التي أدت إلى مقتل الأول وقام المتهمون بحمله وإلقائه في مكان العثور عليه بأرض زراعية بقرية بابل دائرة مركز تلا والمجاورة لقريتهم، وتخلوا عن المصاب الآخر، والذي توجه إلى مستشفى بركة السبع المركزي للخضوع إلى العلاج اللازم ولا يمكن استجوابه والذي توفي فيما بعد، فيما استعان المتهم الأول بباقي المتهمين لتنفيذ جريمته، وبعد الضبط أرشدوا عن المطواه والعصا المستخدمة.

مقالات مشابهة

  • المشدد 3 و5 سنوات للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مواطنين ببولاق الدكرور
  • المشدد 5 سنوات للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مواطنين ببولاق الدكرور
  • المشدد 5 للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مواطنين ببولاق الدكرور
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل مسن في روض الفرج
  • لـ25 سبتمبر.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل مسن في روض الفرج
  • المشدد 5 و3 سنوات للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مواطنين ببولاق الدكرور
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شابين وتوثيق جريمتهم بالفيديو في المنوفية
  • التحقيق في واقعة العثور على رضيع داخل كيس بلاستيك ببولاق الدكرور
  • ننشر أمر إحالة 4 متهمين انتحلوا صفة رجال شرطة ببولاق الدكرور| خاص
  • سفاحة الحيوانات أمام القضاء.. أولى جلسات محاكمة البلوجر شيماء هريدي