أكد حمزة أسامة أمين، مصري فائز بالمركز الأول بإحدى بطولات الناشئين المنظمة على هامش البطولة العربية العسكرية للفروسية «مصر 2024»، انبهاره بمستوى نادي الفروسية في المدينة الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرًا إلى أنه أكبر من النوادي التقليدية، ومزود بإمكانيات أكبر تساعد كل المشاركين على التألق والتميز في البطولة.

وأضاف حمزة أسامة، في تصريح لـ«الوطن»، والذي يلعب رياضة الفروسية في نادي فروسية القوات المسلحة، أنهم يستعدون للبطولة منذ فترة طويلة، مؤكدًا رغبته دائمًا على الفوز ورفع اسم مصر عاليًا خفاقًا.

ولفت إلى أنه لم يكن يتخيل أن مصر ستضم نوادي فروسية على أعلى مستوى مثل نادي الفروسية في العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدًا أنه يُضاهي كبرى نوادي الفروسية في العالم.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البطولة العربية العاصمة الإدارية الجديدة القوات المسلحة المركز الأول فترة طويلة أعلى مستوى أكبر

إقرأ أيضاً:

القمر الصناعي «مصر سات 2» يلتقط صورا عالية الدقة للعاصمة الإدارية الجديدة

نشرت وكالة الفضاء المصرية، أحدث صور عالية الدقة للعاصمة الإدارية الجديدة، التقطها القمر الصناعي «مصر سات 2»، إذ تمثل طفرة تقنية ورؤية مستقبلية تسهم في دفع عجلة التنمية والابتكار في مصر والعالم العربي.

وكالة الفضاء المصرية تنشر صورا للعاصمة الإدارية 

أوضحت وكالة الفضاء المصرية، عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، أن هذه الصور أكثر من مجرد لقطات فضائية، فهي أدوات حيوية تستخدم في مجالات عديدة، مثل الزراعة، وإدارة الموارد الطبيعية، والتخطيط العمراني، ومراقبة البيئة، وتوفير البيانات الدقيقة لصناع القرار.

وأضافت: «مع كل صورة جديدة نتلقاها، نفتح نافذة جديدة على عالمنا، نرى من خلالها تفاصيل لم يكن بالإمكان رصدها من قبل، ومن هذا المنطلق، نعدكم بتزويدكم بأحدث الصور الدورية التي تكشف عن دقة البيانات، مما يدعم مختلف القطاعات الحيوية ويساعد في بناء مستقبل أكثر إشراقاً واستدامة حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية - الحي الإداري بالعاصمة الإدارية - المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية - قناة السويس - الأهرامات».

رسم خريطة جديدة لمستقبل مصر

ونوهت وكالة الفضاء المصرية، إلى أنها تهتم بالجمع بين العلم والتكنولوجيا لرسم خريطة جديدة لمستقبل مصر والعالم بأسره، مختتمة: «في كل صورة قصة، وفي كل بيكسل بيانات تثري حياتنا ومعرفتنا، واستمتعوا برؤية الأرض كما لم تروها من قبل، عبر القمر الصناعي مصر سات 2».

مقالات مشابهة

  • حسين لبيب: الزمالك قادر على التتويج بالدوري هذا الموسم
  • هشام نصر: جمهور الزمالك هو البطل الحقيقي
  • تعرف على مباريات اليوم الثاني ببطولة إفريقيا لكرة القدم للساق الواحدة
  • تفاصيل تنفيذ مشروع القطار الكهربائي الخفيف «الرحاب – العاصمة الإدارية»
  • وكالة الفضاء المصرية تنشر صورا جديدة للأهرامات وقناة السويس والعاصمة الإدارية من الفضاء
  • القمر الصناعي «مصر سات 2» يلتقط صورا عالية الدقة للعاصمة الإدارية الجديدة
  • بالقمر الصناعي المصري.. أول صور لـ العاصمة الإدارية وقناة السويس والأهرامات من الفضاء
  • دييجو إلياس يُتوج ببطولة العالم للإسكواش ويدخل التاريخ
  • والي العاصمة يهنئ العميد
  • الزمالك ينفي إجراء اختبارات للناشئين في الفترة الحالية