أ ش أ:

تفقد الدكتور عادل عبدالعظيم رئيس مركز البحوث الزراعية، محطة بحوث الإسماعيلية، اليوم الخميس، يرافقه الدكتور أحمد رزق رئيس الإدارة المركزية لمكافحة الآفات الزراعية، لمتابعة العمل بالمحطة وبرنامج الخضر.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بمتابعة سير العمل في المحطة البحثية ورفع كفاءة الأصول التابعة للوزارة لتعظيم الاستفادة منها وتحقيق أهدافها المرجوة.

وشملت الزيارة تفقد برنامج الخضر وبرنامج تقاوي البصل والزيتون والصوب الزراعية والأصول التابعة للمحطة، وكذلك لقاء الباحثين والعاملين بها.

وأوضح عبدالعظيم أن هذه الجولات تستهدف المتابعة الميدانية لسير العمل على أرض الواقع تنفيذا لتوجهيات وزير الزراعة، مشيرا إلى استمرار هذه الزيارات لكل المحطات البحثية، وكذلك الإدارات التابعة لمركز البحوث الزراعية على مستوى الجمهورية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان رئيس مركز البحوث الزراعية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات كليات فرع البنات بمدينة نصر

تفقد الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات فرع البنات بمدينة نصر، في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة من الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة، لجميع أعمال لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمختلف الكليات في القاهرة والأقاليم.

امتحانات كليات جامعة الأزهر 

وشملت الجولة تفقد لجان امتحانات كليات: الدراسات الإسلامية والعربية، والتربية، والدراسات الإنسانية، والصيدلة، والهندسة.

وخلال الجولة التفقدية، شدد نائب رئيس الجامعة، على ضرورة الالتزام بضوابط أداء الامتحانات، مؤكدا ضرورة وجود أستاذ المادة؛ للرد على أي استفسار يرد من الطالبات.

كما شدد «خضر» على أن تكون الأعداد معقولة، حسب مساحة المكان، لعدم التكدس وإحكام السيطرة على اللجان، وكذلك الورقة الامتحانية، طبقا لمتطلبات الجودة بعد حصول كليات الفرع على شهادة الاعتماد من هيئة ضمان الجودة.

فترات الامتحانات

وتفقد تواجد الإشراف الطبي على مدار فترات الامتحانات، بالتنسيق مع الإدارة الطبية، في حضور عمداء ووكلاء كليات الفرع بمدينة نصر.

مقالات مشابهة

  • حج 2024.. وزير النقل يتفقد مركز حجز التذاكر (CCH) بالقبة 
  • معهد بحوث البساتين ينظم المؤتمر الثالث عن التنمية البستانية المستدامة بمصر
  • حركة تغييرات بمركز البحوث الزراعية
  • رئيس البحوث الزراعية يصدر عدة قرارات جديدة
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات كليات فرع البنات بمدينة نصر
  • وزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يتابعان الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية والثروة السمكية
  • وزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يتابعان الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية
  • رئيس الوزراء يتفقد مصنع سامسونج إلكترونيكس مصر في بني سويف
  • وزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يتابعان المشروعات الزراعية والثروة السمكية
  • وزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يتابعان الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية والثروة السمكية والخدمات البيطرية