كتب- أحمد عبدالمنعم:

أعلنت شركات الاتصالات في مصر، عن تعطل خدمات كاش الخاصة بالمحافظ الإلكترونية، خلال الساعات المقبلة، ليستمر العطل لمدة تصل إلى 7 ساعات، مع بدء العمل بالتوقيت الصيفي الجديد 2024.

وتقوم "فودافون كاش" بتعطيل خدمات التحويل ودفع الفاتورة من الساعة 11 مساءً وحتى 3 صباح الجمعة، وهو نفس موعد انقطاع وعودة خدمات محفظة أورنج، كما كشفت شركة اتصالات عن توقف خدمة المحفظة في تمام الساعة العاشرة مساءً.

أما شركة "فوري"، فتوقف بعض خدماتها وبالتحديد "ماي فوري" تقسية وفوري يومي من الساعة 11.30 مساء يوم الخميس إلى 4 صباح الجمعة للقيام بتحديثات.

وفي البنوك، أعلن بنك مصر عن إجراء بعض التحديثات على أنظمته التشغيلية بدءًا من الساعة 11:30 مساءً يوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024، ولمدة ساعتين تقريباً.

كما أعلن بنك القاهرة عن قيامه باجراء بعض التحديثات على أنظمة البنك التشغيلية مساء اليوم الخميس اعتبارا من الساعة 11.30 مساء لمدة ساعة وذلك بسبب العمل بنظام التوقيت الصيفي.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان خدمات المدفوعات الرقمية التوقيت الصيفي شركات الاتصالات في مصر فودافون كاش طوفان الأقصى المزيد من الساعة 11

إقرأ أيضاً:

لاستقبال العيد.. انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالإسكندرية على مدى الساعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وغرف العمليات في جميع المديريات والجهات الخدمية بشكل دائم ومستمر على مدار الـ 24 ساعة، لاستقبال كل شكاوى المواطنين أو أي بلاغات، ورصد أى حالات طارئة.  

وشدد خلال تصريح صحفي له اليوم، على رفع درجة الاستعداد القصوى في المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية، ومرفق الإسعاف خلال أيام العيد، والتأكيد على توافر المستلزمات الطبية والأدوية بجميع المستشفيات والتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير أي نواقص في الأدوية، وكذا التأكيد على مرفق الإسعاف بمراجعة عملية انتشار سيارات الاسعاف على مستوى المحافظة.

وأصدر المحافظ تعليماته للإدارة المركزية للسياحة والمصايف برفع درجة الاستعداد بجميع الشواطئ لاستقبال المصطافين من مواطني وزائري الإسكندرية خلال إجازة العيد.

كما تم التشديد على متابعة التجهيزات النهائية، والانتهاء من أعمال رفع كفاءة الوحدات الشاطئية والخدمات المقدمة للمصطافين، مشيرًا أنه تم تكثيف التجهيزات خلال الأيام السابقة والتشديد على منع أي تجاوزات أو مخالفات.

وكلف محافظ الإسكندرية رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية بشن جولات مفاجئة على القطاعات الخدمية، والتواجد الميداني على مدار الساعة للتعامل الفوري مع أي مشكلات طارئة، مشددًا على استمرار الاستعدادات القصوى بجميع القطاعات خلال أيام العيد.

ووجه المحافظ بتكثيف حملات النظافة بالشوارع والميادين، ورفع كفاءة الحدائق، ورفع كفاءة المساجد، بالإضافة إلى تكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات والتصدى لأي محاولات للبناء المخالف وإزالتها في المهد، محذرًا بعدم التهاون واتخاذ إجراءات رادعة تجاه المخالفين.

ووجه المحافظ مديرية التموين بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق لمنع التلاعب بالأسعار ومواجهة جشع التجار، ومراجعة توافر كافة السلع الغذائية والمواد التموينية، مع تكثيف حملات مراقبة الأسواق.

مقالات مشابهة

  • مواعيد عمل قوافل «الصحة» الطبية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
  • أكثر من 17 ألف منفذ لخدمات بنك مسقط الرقمية تلبي احتياجات العملاء
  • آخر مدينة تبدأ صلاة عيد الأضحى المبارك 2024.. بعد القاهرة بـ14دقيقة
  • لاستقبال العيد.. انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالإسكندرية على مدى الساعة
  • مواقيت الصلاة في محافظة المنوفية
  • صباح الكورة.. برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي وقمة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024
  • تيك توك يلغي 450 وظيفة في إندونيسيا
  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل الورطة الإسرائيلية.. حقيقة قطع أشجار حديقة الحيوان
  • الحزب يعلن عن مزيد من العمليات .. أهداف جديدة في مرماه
  • تراجع أسعار الدواجن اليوم الخميس بالمزرعة والأسواق