قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي.. أعلن السويسري مارسيل كولر، مدرب المارد الأحمر مجموعة اللاعبين والعناصر التي ستكون مصاحبة للفريق في مهمته القوية ضد بطل الكونغو، مساء غد الجمعة، بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستقبل نظيره مازيمبي الكونغولي، على ملعب القاهرة الدولي، وسط حضور جماهيري كبير، وذلك في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري الأبطال.

الأهليالأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

ويبحث الأهلي في لقاء الغد عن تحقيق الفوز على الفريق الكونغولي بأي نتيجة، لضمان العبور للنهائي الإفريقي، وذلك بعدما خرج حامل اللقب بتعادل ثمين بدون أهداف من معقل مازيمبي بمدينة لوبومباشي، في مواجهة الذهاب التي جمعتهما السبت الماضي بالكونغو.

الأهلي صاحب كل الأرقام القياسية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، يسعى لتعزيز أحد أهم هذه الأرقام من خلال التأهل للمباراة النهائية للمسابقة القارية للمرة الخامسة على التوالي.

الأهليموعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وتنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي يوم غد الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وهو نفس التوقيت في مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

كما يمكنكم متابعينا في كل مكان مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 6 الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي

وشهدت قائمة الأهلي عودة إمام عاشور وحسين الشحات، بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا.

الأهلي

وضمت قائمة الأهلي لمباراة مازيمبي الأسماء التالية:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف

في خط الدفاع: كريم الدبيس - علي معلول - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمود متولي - محمد هاني - أكرم توفيق.

في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - عمرو السولية - كريم نيدفيد - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - رضا سليم - أحمد عبد القادر - بيرسي تاو - حسين الشحات.

في خط الهجوم: أنتوني موديست - محمود كهربا - وسام أبو علي.

الأهليغيابات الأهلي أمام مازيمبي

وتشهد قائمة الأهلي مجموعة كبيرة من الغيابات وهم مروان عطية وحمزة علاء وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر و عمر كمال ومحمود الزنفلي ومحمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلى الاهلي والزمالك اخبار الاهلي الاهلي قائمة الاهلي الاهلي اليوم النادي الاهلي اخبار الأهلي الأهلي اليوم اخبار الاهلي اليوم مازيمبي غيابات الاهلي الاهلي المصري كولر قناة الاهلي موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الاهلي ومازيمبي حكم مباراة الاهلي ومازيمبي مباراة الاهلي ومازيمبي موعد مباراة الاهلي ومازيمبي ومازيمبي موعد الأهلي ومازيمبي الاهلي ومازيمبي بث مباشر قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي دوری أبطال إفریقیا الأهلی ومازیمبی قائمة الأهلی

إقرأ أيضاً:

بفرمان من مارسيل كولر.. الأهلي يصدم محمد شريف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة محمد شريف مهاجم الفريق السابق ولاعب الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي لـ"البوابة نيوز"  أن عودة محمد شريف مهاجم نادي الخليج السعودي للقلعة الحمراء في الموسم المقبل أصبح صعبا جدا في ظل رفض “كولر” عودة المهاجم الدولي مرة أخرى إلى صفوف الفريق.

وارتبط اسم محمد شريف بالعودة لصفوف الأهلي في الفترة الأخيرة بعدما أصبح استمراره مع الخليج السعودي صعبا لعدم تأقلمه أو تقديم مستوى مميز في الموسم الماضي.

كولر يرفض عودة “المخيف”

وأضاف المصدر أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق أبلغ لجنة التخطيط للكرة ومحمود الخطيب رئيس النادي بصعوبة عودة شريف في الموسم المقبل في ظل رغبة الجهاز الفني بالتعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر بالإضافة لتواجد الفلسطيني وسام أبو علي.

مصير محمد شريف مع نادي الخليج

كشفت تقارير سعودية أن محمد شريف لاعب نادي الخليج، رفض فكرة العودة لمصر واللعب للنادي الأهلي.
وكان أحد مسؤولو النادي الأهلي جس نبض محمد شريف من أجل العودة في ظل رغبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في التعاقد مع مهاجم.
وأكدت التقارير أن محمد شريف يفضل اللعب لنادي الخليج وليس لديه أي رغبة في العودة لمصر.


حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف

تحدث سيد مصطفى وكيل أعمال اللاعب محمد شريف مهاجم نادي الخليج السعودي والأهلي السابق عن حقيقة التقارير الإعلامية السعودية التي تتحدث عن نية النادي بيع اللاعب.
وهو ما فتح باب الحديث عن امكانية انتقال اللاعب الى صفوف نادي الزمالك خلال الموسم المقبل وفقا لتلك التقارير
وكيل أعمال اللاعب أكد أنه غير صحيح ما تردد أن النادي السعودي ينوي بيع اللاعب
وأكد وكيل أعمال محمد شريف أن الحديث بشأن مفاوضات الزمالك مع محمد شريف مجرد كلام وكلاء ولا يوجد اتصال رسمي من الزمالك أو حديث بشأن عودة محمد شريف للنادي الأهلي مرة أخرى في الميركاتو الصيفي المقبل في حال رحيله عن نادي الخليج السعودي.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يخاطب الكاف بشأن موعد مباراة السوبر الأفريقي
  • الأهلي يحتفي بذكرى رأسية «عبد المنعم» التي قادت الأحمر للنجمة الإفريقية رقم 11
  • بفرمان من مارسيل كولر.. الأهلي يصدم محمد شريف
  • كوميدي واكشن ورومانسي.. قائمة أفلام عيد الأضحي 2024
  • عاجل.. كولر يرحب برحيل نجم الأهلي
  • كولر يُخطر الأهلي بموافقته على رحيل كهربا
  • محمد الليثى: كولر يُخطر الأهلي بموافقته على رحيل كهربا
  • محمد فاروق: كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري
  • شبانة: الأهلي "خايف" من كولر في هذا الشأن
  • الشناوي وعطية محط اهتمام دوري روشن