أكد طارق السيد نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن ملف المغربي خالد بوطيب يعتبر "كارثة كبيرة" داخل الزمالك بعد العقوبة المفروضة من جانب الفيفا والمحكمة الرياضية، مشيرًا إلى أنه يجب تفادي تلك الأخطاء مستقبلًا، وضرورة انتقاء الصفقات بشكل جيد، وأن يكون هناك حرص على وجود لاعبين تحقق الإضافة الفنية بعيدًا عن المصالح والوكلاء.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لا أريد أن يتم ارتكاب الأخطاء الخاصة بالتعاقدات مجددًا، وصفقة خالد بوطيب كلفت نادي الزمالك 5 مليون يورو، وعقد زيزو في البرتغال كان 12 ألف دولار شهريًا".

وأضاف: "تعاقد الزمالك مع بوطيب بمبالغ طائلة، بينما قام بضم زيزو مقابل 250 الف دولار، تم التعاقد مع المهاجم المغربي مقابل مليون و 900 الف دولار.. لا أعرف من يقوم باختيار اللاعبين في الأندية".

وأتم: "أثق كثيرا في لاعبي الزمالك ولابد أن يثقوا في أنفسهم من أجل تخطي دريمز الغاني".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

شبانة: الزمالك استحق الكونفدرالية بجدارة

وجه الإعلامي محمد شبانة، التهئنة لجمهور وإدارة نادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مؤكدًا أن الفريق الأبيض واجه منافس قوي.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الأهلي لديه 25 بطولة إفريقية ويليه نادي الزمالك، والذي يستحق أن نحتفل به، بعدما تخطى أصعب المواقف التي مر بها النادي في تاريخه، وهذه البطولة كانت واجب على اللاعبين لانتشال ناديهم من الأزمة ووضعه في الطريق الصحيح".

وأضاف: "كان يجب علينا جميعا مساندة الزمالك في المرحلة الماضية من أجل العودة للمنافسة بقوة، وجميع اللاعبين قدموا مستوى طيب خلال الفترة الماضية بدءا من عواد حتى سيف الجزيري وزيزو ونداي وكل النجوم هم رجال الكونفدرالية".

وواصل: "لاعبو الزمالك يستحقوا التحية بعد المجهود الكبير أمام نهضة بركان، ليحقق الانتصار في لقاء تاريخي".

وأكمل: "جوميز قدم بطولة في حدود الامكانيات المتاحة، فقد فرض الالتزام التكتيكي والفني على الزمالك، ويستحق الاشادة أيضا مع اللاعبين".

وأشاد محمد شبانة بجمهور نادي الزمالك العظيم الذي كان يهتف في الاوقات الصعبة، كما أنه كان يدعم النادي ولاعبيه رغم سلسلة الاخفاقات في الفترة الماضية.

وأوضح أن نادي نهضة بركان خاض مباراة كبيرة لكن لاعبو الزمالك نجحوا في تحقيق المطلوب، وبذلوا أقصى طاقة لهم، ويستحقوا التحية على ما قدموه خلال الـ180 دقيقة في الذهاب والاياب.

ووجه شبانة التحية لمجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب على التتويج باللقب.

مقالات مشابهة

  • أحمد عبدالحليم: الزمالك جدد طموحه بالكونفدرالية
  • عاجل.. أول تعليق من مجلس إدارة الزمالك بعد التتويج بلقب الكونفدرالية
  • شبانة: الزمالك استحق الكونفدرالية بجدارة
  • "العو رجع".. عمرو أديب عن فوز الزمالك: "بقية الشعر اللي في دماغي كان هيقع"
  • ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك..وجمهور الأبيض هو صانع البطولات
  • للمرة الثانية في تاريخه.. الزمالك بطلًا لكأس الكونفدرالية الأفريقية
  • الزمالك بالأبيض الكامل أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية
  • خالد بيومي: جوميز بدأ في ترك بصمته مع الزمالك.. والفوز على نهضة بركان في المتناول
  • بيومي: جوميز بدأ في ترك بصمته مع الزمالك.. والفوز على نهضة بركان في المتناول
  • ميسي الأعلى أجرا في الدوري الأميركي الشمالي