قال أيمن محفوظ، المحامي بالنقض، إن مؤدي المهرجانات حمو بيكا، وحسن شاكوش،  متورطان في تقديم عملا إباحيا، على خلفية طرحهما أغنية "تحت السرة" موضحا أنها يواجها تهمة التحريض على الفسق والفجور.

حمو بيكا وشاكوش يتورطان في تقديم "عملا إباحيا"

وأضاف أيمن محفوظ،  في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، مؤدي المهرجانات تعدو كل الحدود في الإباحية والإجرام، لافتا إلى أن حمو بيكا طرح أغنية أخرى عقب تقديمه بلاغ ضده بسبب أغنية تحت السرة، وكأنه يوجه رسالة لمنتقديه معقبا: "حمو بيكا عايز يذبح أي حد ينتقده بالسكينة".

وتابع المحامي بالنقض، أن الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب، تفاعلت بشكل كبير مع البلاغ ووعدت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية خلال الساعات القادمة، لافتا إلى أن نصوص قانون مكافحة الدعارة واضحة بشأن عقوبة كل من يحرض على الفسق والفجور وبالتالي فأصبح مؤدي المهرجانات إلى قوادي المهرجانات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حمو بيكا حسن شاكوش شاكوش بيكا ايمن محفوظ محامي محمد موسى اخبار محمد موسى الإعلامي محمد موسى الحدث اليوم قناة الحدث اليوم أخبار توك شو أخبار مصر اخبار مصر الان أخبار مصر اليوم أخبار عاجلة اخبار عاجلة الان اخبار عاجلة اليوم حمو بیکا

إقرأ أيضاً:

عدوية شعبان عبد الرحيم: رضا البحراوي شايف نفسه نجم وبيتنطط عليا (فيديو)

قال المطرب عدوية شعبان عبد الرحيم، أن رضا البحراوي طلب منه غناء أغنية "صغير أنا"، في الأفراح وبعدها عرض عليه غنائها سوياً ولكن رضا البحراوي رفض.

وأضاف عدوية شعبان عبد الرحيم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، أن أغنية "صغير أنا" من لحن والده وطلب من رضا البحراوي أن يغنيها معه ولكنه رفض فأقترح عليه الأخير المشاركة في أغنية أخرى".

وأشار عدوية، إلى أنه مستاء للغاية من رد فعل "البحراوي"، مردفا:"بدعي عليه كل شوية وأنا زعلان أني بعمل كده.. هو أنا علشان أبويا مات أبقى "ملطشة" المطربين ولا علشان هو حاسس أنه كبير في النجومية وأتشهر بسرعة يترسم عليا ويتنطط عليا كل شوية.

واختتم عدوية حديثه موجها رسالة للمطرب رضا البحراوي، قائلا: "أنا عملت معاك واجب لما طلبت مني تغني الأغنية قولتلك ماشي، يبقى لما أقولك تعالى نغنيها تقولي حاضر.. حتى لو مش علشاني يبقى علشان خاطر أبويا شعبان عبد الرحيم اللي وقف مع مطربين مصر كلهم".

مقالات مشابهة

  • حسام موافي يوضح خطورة انسداد قناة البنكرياس (فيديو)
  • بالجمل والحصان.. «جوليا» بولندية تروج للسياحة في الغردقة (فيديو وصور)
  • لهذا السبب.. حمو بيكا يشغل مؤشرات بحث جوجل السعودية
  • حمو بيكا يوجه رسالة للمتنمرين على صورته بهذه الطريقة
  • مندوب فلسطين بمجلس الأمن: إسرائيل تقصف مدن غزة بشكل عشوائي (فيديو)
  • منسق السلام بالشرق الأوسط: يجب ألا يستمر وجود إسرائيل طويلًا بغزة (فيديو)
  • عدوية شعبان عبد الرحيم: رضا البحراوي شايف نفسه نجم وبيتنطط عليا (فيديو)
  • تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق المتهمة بالتحريض علي الفسق
  • تجديد حبس البلوجر هدير عبدالرازق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق المتهمة بالتحريض على الفسق