كتب- عمرو صالح:

قال النائب تيسير مطر أمين عام تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبًا سياسيًا، إن التحالف يناقش حاليًا بعض العقوبات المقررة بقانون المرور والتي من شأنها أن تؤثر على السلم المجتمعي لقائدي المركبات حال تطبيقها.

وأوضح "تيسير"، خلال تصريحات أدلى بها لمصراوي أن قانون المرور الجديد اشتمل على بعض العقوبات من شأنها أن تؤثر على السلم المجتمعي حال تطبيقها مثل عقوبة طمس اللوحة المعدنية المقرة بالحبس على رغم من أنها يمكن أن ترتكب دون قصد من قائدي المركبة.

وتابع:"فنحن نقترح إجراء تعديل على ذات العقوبة لتكون غرامة مادية في المرة الأولى وفي حال تكرارها توقع عقوبة الحبس وذلك حفاظا على السلم المجتمعي لأسرة قائد المركبة".

وكان تحالف الأحزاب المصرية قد عقد اجتماعًا أمس لمناقشة تعديل بعض العقوبات المقررة بقانون المرور الجديد والتي من شأنها أن تؤثر بشكل سلبي على السلامة الاجتماعية لأسرة قائد المركبة حال تطبيقها.

اقرأ أيضا:

الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الإسكندرية

تفيد البشرة.. هذه فوائد "السردين والماكريل" وما تحتويه من دهون أوميجا 3

تصل لـ40 درجة.. الأرصاد ارتفاع كبير في الحرارة ورمال وأتربة حتى الجمعة المقبل

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان النائب تيسير مطر قانون المرور الجديد قائدي المركبات تحالف الأحزاب المصرية طوفان الأقصى المزيد بعض العقوبات

إقرأ أيضاً:

سموحة يطلب تعديل موعد مبارياته في الدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طالب مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس فرج عامر رابطة الأندية المصرية بتعديل موعد مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي أمام نظيره الداخلية في الدوري.

ومن المقرر أن يواجه سموحة نظيره الداخلية يوم الثلاثاء المقبل على استاد الإسكندرية في إطار منافسات الجولة الـ 26 من  الدوري المصري "نايل" للموسم الجاري 2023-2024، في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

وأرسل سموحة فاكس رسمي لرابطة الأندية يطالبهم بتعديل موعد مباراة الفريق أمام الداخلية لـ السابعة مساءًا بدلًاا من الرابعة عصرًا، بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وجاء البيان كالتالي: نظرًا لارتفاع درجة الحرارة نهارًا في فصل الصيف والتي تصل إلى 45 درجة مئوية، وهي درجة حرارة لا يتحملها اللاعبين، وحرصًا منا ومن سيادتكم على عدم حدوث أي ضرر للاعبين خلال المباراة.

لذا نرجو من سيادتكم بتعديل موعد إقامة المباراة ليكون الساعة 7 مساءً بدل من الساعة 4 عصرًا، وذلك حفاظًا على سلامة وصحة اللاعبين.

وتابع: ونحيط سيادتكم علمًا بأن نادي سموحة لا يفرق معه إذاعة المباراة على القنوات الفضائية من عدمه.. لذا نرجو من سيادتكم الموافقة على ذلك. 

مقالات مشابهة

  • بلاش استعراض بالعربية في العيد حتى لا تقع تحت طائلة القانون.. اعرف التفاصيل
  • المغرب والولايات المتحدة يوقعان اتفاقية توأمة غير مسبوقة في مجال الأمن
  • ضبط 11 ألف مخالفة تجاوز السرعة المقررة
  • التوقيع في مقر الخارجية الأمريكية على اتفاقية توأمة بين المغرب والولايات المتحدة للحد من انتشار الأسلحة
  • أخصائي تعديل سلوك: الأطفال لا يدركون قيمة المال حتى عمر 4 سنوات
  • 4 شروط بقانون المرور لطالب ترخيص قيادة سيارة تكريم الموتى.. تعرف عليها
  • "البيجيدي" يدعو لمناظرة وطنية حول التشغيل تتوج بقانون إطار بمثابة ميثاق وطني للتشغيل
  • مدير شرطة إقليم النيل الأزرق يدشن مشروع تفويج المركبات السفرية بمناسبة أعياد الفداء
  • سموحة يطلب تعديل موعد مبارياته في الدوري
  • "المشاط" ورئيسة بنك التنمية ومديرة مكتب الأمم المتحدة يناقشون تعزيز التعاون