الأسبوع:
2024-06-12@08:50:38 GMT

«بطعنة نافذة» مزارع يقتل جاره في أسيوط

تاريخ النشر: 26th, April 2024 GMT

«بطعنة نافذة» مزارع يقتل جاره في أسيوط

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، من ضبط مزارع متهم بقتل جارة، بتسديد طعنه نافذة بالجسد أودت بحياته، إثر حدوث مشاجرة بينهما بسبب الجيرة.

تلقى مركز شرطة أسيوط، بلاغا من أحد المستشفيات باستقبال (مزارع - مقيم بدائرة المركز) مُصاب بجرح طعنى بالجسم وتوفى أثناء محاولة إسعافه.

بالانتقال وسؤال نجله اتهم (مزارع آخر - مقيم بذات العنوان) بالتعدى على والده بسلاح أبيض كان بحوزته مما أدى لحدوث إصابته التى أودت بحياته، وذلك إثر حدوث مشاجرة بينهما لوجود خلافات حول الجيرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة

اقرأ أيضاًتصادف مرورها أثناء المشاجرة.. مقتل سيدة بطلق ناري فى مشاجرة بـ أسيوط

صُعق بالكهرباء.. «النيابة» تأمر بتشريح جثة ضحية معركة السوق القديم بأكتوبر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل حوادث مديرية أمن أسيوط بسبب خلافات الجيرة مركز شرطة أسيوط حوادث أسيوط

إقرأ أيضاً:

إدراجُ نافذة الشكاوى والبلاغات بجهاز الرقابة ضمن أفضل التجارب العربية بـ «الإسكوا»

العُمانية: أعلنت لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا /الإسكوا/ عن إدراج نافذة الشكاوى والبلاغات التي يتيحها جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة ضمن أفضل التجارب العربية المتميزة في مشروع ENACT.

ويسعى هذا المشروع إلى تسريع الاستفادة من التكنولوجيا والابتكار لرفع مستوى العمليات في المؤسسات العامة العربية من خلال جمع دراسات ناجحة ومتميزة من مختلف الدول العربية بشأن التقنيات المبتكرة والمبادرات المعمول بها لتطوير وتحسين الخدمات الحكومية.

وقد تم إدراج النافذة من بين 60 مبادرة متميزة من 12 دولة عربية ضمن مجموعة المبادرات في "البوابة العربية للحكومة المفتوحة والابتكار" الخاصة بلجنة الإسكوا.

وفي إطار سعي جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة في مواكبة عصر التكنولوجيا والتحول الرقمي لتحقيق أهداف رؤية "عُمان 2040" وتحقيق الهدف الـ 16 من خطة التنمية المستدامة لعام 2030 الذي يدعو إلى السلام والعدل والمؤسسات القوية؛ فقد حرص الجهاز على تطوير الخدمة التي يقدمها من خلال النافذة وتحسينها عبر الموقع الإلكتروني للجهاز والهواتف الذكية باللغتين العربية والانجليزية لتحقيق التواصل الفعال مع المجتمع، وتعزيز مبدأ الشراكة في حماية المال العام وضمان جودة الأداء بما يواكب متطلبات التحول الرقمي والتكنولوجيا.

وتسهم النافذة في تعزيز التواصل المجتمعي وتلقي مختلف الشكاوى والبلاغات المرتبطة بالمخالفات الإدارية والمالية والتجاوزات التي قد تقع على المال العام وعلى إثرها يتعامل الجهاز بمهنية عالية مع كل ما يرد إليه من خلال النافذة.

تجدر الإشارة إلى أن النافذة قد حازت على جائزة الأمم المتحدة للخدمات العامة في فئة منع ومكافحة الفساد في عام 2013 وهو ما يعكس الجهود المبذولة للجهاز في حماية المال العام، بالإضافة إلى أن النافذة جرى تطويرها أخيرًا حيث تم فصل تقديم الشكاوى عن تقديم البلاغات مما يمنح مرونة وسرية أكبر للمبلغين، وإضافة ميزة OTP والرقم المرجعي الخاص بالشكوى، ويعمل الجهاز باستمرار على تحسين وتطوير النافذة لإضافة خاصية /روبوت الدردشة/ لتعزيز جسور التواصل مع المجتمع.

مقالات مشابهة

  • منتخب السودان يقسو على جاره بالجنوب ويستعيد صدارة مجموعته بتصفيات المونديال
  • إدراجُ نافذة الشكاوى والبلاغات بجهاز الرقابة ضمن أفضل التجارب العربية بـ «الإسكوا»
  • شرط للتمكن من الاستعلام عن الاستئناف على الحكم من منصة مصر الرقمية
  • بكالوريا.. عامان حبس لمترشحة حرة وشريكها وعام حبس مترشح حر
  • الأغواط.. عام حبس نافذ  لمسربة مواضيع البكالوريا
  • كيف تستخدم ميزة إير دروب لإرسال الصور والملفات بين أجهزة آبل؟
  • لخلافات على قطعة أرض.. مقتل مزارع على يد ابن عمه في الفيوم
  • رجل يقتل زوجته بالرصاص ويدفنها في المطبخ.. والكشف عن دافع الجريمة
  • باتنة… أربعيني يقتل شابا بطعنة خنجر
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة قتل مواطنا في المعصرة