شهدت شواطئ الغردقة، اليوم الجمعة، توافد أعداد كبيرة من المصطافين، خاصة بالشواطئ العامة هربا من ارتفاع درجات الحرارة، حيث تستقبل شواطئ العائلات التابعة لمحافظة البحر الأحمر 5 آلاف زائر يوميا.

شواطئ العائلات تستقبل المواطنين

وكشف أشرف فؤاد مدير شواطئ العائلات بالغردقة، أن شواطئ العائلات فتحت أبوابها أمام المصطافين منذ الساعة الثامنة صباح اليوم الجمعة، تزامنا مع «الويك إند»، وارتفاع درجات الحرارة.

ولفت في تصريحات لـ«الوطن»، إلى توافد الآلاف على شواطئ العائلات بالغردقة، حيث تستقبل ما يقرب من 5 آلاف زائر يوميا.

 

الشواطئ مراقبة بالكاميرات

وأوضح أن الشواطئ تضم كافتريات ومطاعم ودورات المياه، كما أنها مراقبة بالكاميرات ومؤمنة بفرق الإنقاذ وسيارات الإسعاف حتى موعد غلق الشواطئ، ولم تشهد أي حالة غرق منذ مطلع الصيف.

كما أكد أن شواطئ العائلات هي أرخص الشواطئ العامة في الغردقة، وتضم منتجع العائلات، ورسم الدخول 50 جنيها للفرد، وشاطئ العائلات 1 رسم الدخول 20 جنيها للفرد، وشاطئ العائلات 2 رسم الدخول 10 جنيهات للفرد مساء، والدخول مجانا للأعضاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة شواطئ الغردقة شواطئ العائلات

إقرأ أيضاً:

أكثر من 7,8 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي الأسبوع الماضي

استقبل المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي أكثر من 7,808,112 ملايين مصل وزائر لأداء فروض الصلوات اليومية، وسط خدمات متكاملة وفّرتها الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، لخدمة المصلين والزائرين ورعايتهم.

وبيّنت الهيئة في تقرير إحصائي لمجمل الخدمات التي قُدمت للمصلين والزائرين بالمسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي، أن 550,960 زائرًا تشرّفوا بالسلام على الرسول –صلى الله عليه وسلم – وصاحبيه -رضوان الله عليهما-، كما أدى 304,519 زائرًا وزائرة الصلاة في الروضة الشريفة وفق الإجراءات التنظيمية المتبعة في تنظيم الحشود ومواعيد الزيارة للرجال والنساء.

وأفادت الهيئة أن 13,436 من كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة استفادوا من الخدمات المخصّصة لهم خلال الأسبوع الماضي، كما بلغ عدد المستفيدين من خدمات التواصل بعدة لغات 303,869 زائرًا من جنسيات مختلفة، فيما استفاد 13,507 أشخاص من الخدمات المعرفية المتاحة بمكتبة المسجد النبوي، في حين استقبلت المعارض والمتاحف 5,466 مستفيداً، كما قُدم 177,549 إهداءً منوعاً للزائرين والزائرات ضمن الخدمات المتاحة للعناية بالمصلين في المسجد النبوي.

وشملت الخدمات الميدانية، تقديم خدمات الإرشاد المكاني لـ 316,117 مستفيداً، في حين قدمت خدمات التنقل بين ساحات وأبواب المسجد النبوي لعدد 69,221 زائرًا، كما قدمت أكثر من 136,800 ألف عبوة ماء زمزم، إضافة إلى توزيع 216,524 وجبة إفطار صائم في الأماكن المخصصة لإفطار الصائمين في المسجد النبوي.

مقالات مشابهة

  • الأونروا: نزوح آلاف العائلات الفلسطينية مجددا بسبب الاحتلال
  • فسحة بأقل من 40 جنيها.. 8 أمكان للخروج في القاهرة والجيزة بتكلفة بسيطة
  • سعر الخبز المدعم في المحافظات.. وتفاصيل صرف 10 كيلو دقيق للفرد شهريا
  • خبير: أسعار كراسي الألعاب تتراوح من 200 حتى 3 آلاف ريال
  • توافد المواطنين على شواطئ الغردقة هربا من حرارة الجو (صور)
  • سيدة تطالب زوجها بـ8 آلاف جنيه مصروفات مرافق بأكتوبر.. اعرف التفاصيل
  • أكثر من 7,8 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي الأسبوع الماضي
  • أسعار الكتاكيت اليوم في الأسواق.. «اعرف الأبيض والساسو بكام»
  • قطارات عيد الأضحى 2024.. اعرف مواعيد حجز التذاكر
  • إقبال كثيف من المصطافين على شواطئ الإسكندرية هربا من ارتفاع درجات الحرارة